صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت 2021 من خلال موقع فكرة هذه السيارة واحدة من أهم السيارات التي تقدمها لنا اليابان وهي غنيه عن التعريف في كل منتجاتها واستطاعت السيارة لما لها من مواصفات مميزه أن تنال إعجاب عدد كبير من محبي السيارات  ، وقد قامت شركة هوندا بتصريح رسمي عن مواصفات وإمكانيات هذه السيارة والتي سوف نتناولها بالتفصيل في هذا المقال .

نبذه عن سيارة هوندا بايلوت :

  • كما ذكرنا أن السيارة من انتاج الشركة العملاقة هوندا فهي واحدة من اجمل واقوى السيارات العائلية التي تستوجب عدد من الركاب يصل إلى سبع ركاب وايضا قوتها تمكنها من تحمل السفر إلى مسافات طويلة فهي قادرة على اجتياز الطرق الصعبه مثل الطرق الصحراوية والرملية أيضا. 
  • تميزت السيارة بالتطور الكبير سواء في الشكل أو في التركيب الداخلي المتطور فهي تتمتع بتكنولوجيا عالية جدا جعلتها تحصل على استحسان عدد كبير جدا من الشباب من محبي التطور .
  • ونظرا لحرص الشركة على ان تكون السيارة في المقدمة لتلائم رغبات الاسواق فتم تزويدها بجميع وسائل الراحة والامان لتحقق نسب عالية من المبيعات .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سيارة كيا سول الحديثة 2021

مواصفات سيارة هوندا بايلوت :

  • لننظر الى الجزء الامامي من السيارة هو يحتوي على مصابيح مميزه وشيك جدا من النوع القوي مصنوعة من لمبات الليد فهي تعطي اضاءه قويه واضحه لاناره الطريق ، و هذه المصابيح غير ما ترهقي هكذا ولكنها محاطة بشبكة من المعدن المغطي بالكرتون ذات الشكل اللامع والمميز جدا .
  • الجزء الأمامي لم ينتهي بعد بل يحتوي على جزء خاص بالتهوية مميز و كبير مغطى ايضا بشبكة من المعدن المغطى بالكروم اللامع .
  • ونجد أن الجزء الأمامي من السيارة ايضا يحتوي علي الشعار الخاص بالشركه المصنعه ، وايضا نجد أن الجزء الامامي به مصدر متميز وقوي ياخذ شكل مموج مميز فيه لمسة رياضية تعطي السيارة شكل شيك جدا .
  • تتصف ايضا السيارة بأنها تتحرك باتزان وثبات تام أثناء السير والقيادة وتصبح أكثر سرعه وانطلاق وذلك لتميزها بوجود شبكة في المصدر الموجود بالجهة الأمامية .
  • السياره بها شاشة مميزة للتعرف علي الطريق والاتجاهات والأمان ايضا وهي شاشه تاتش مميزه وحديثه جدا .
  • اكثر ما يميز السياره الأمان الموجود بها فهي مجهزة بجهاز لمنع السرقة وايضا جهاز لانذار السائق في حالة نومه أثناء القيادة أو انشغاله الذي قد يسبب خروجه عن المسار أثناء السير ، وايضا يحتوي على جهاز تنبيه في حالة النقط العمياء وتحتوي أيضا علي  Apple CarPlay و Android A .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة اودي Audi A3

مواصفات محرك سيارة هوندا بايلوت :

تتمتع السيارة بامتلاك محرك قوي جدا يتمتع بالعديد من السرعات ،بالإضافة إلى أنه لا يستهَلْك الوقود بشكل كبير جدا .

  • المحرك الخاص بالسيارة مكون من 6 أسطوانات من النوع i-VTEC V6 ،والمحرك تصل سرعته الى ثلاثة ونصف لتر ،المحرك قوي جدا تصل قوته الى 280 حصان ، بينما أقصى عزم للدوران 355 نيوتن متر .
  • اكثر ما يميز هذه السيارة انها تضع الاختيار امام السائق الاختيار السرعات المحبوبه والمفضله له فهي تحتوي على النظامين السرعة اتوماتيك نظام ست سرعات ،ونظام اخر تسع سرعات .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة كيا ريو الجديدة

اسعار سيارة هوندا بايلوت :

كما ذكرنا ان في بداية الإطلاق الخاص بالسياره تكون الاسعار في قمه وذلك نظرا للأحداث السياره ورغبة  الكثير في اقتنائها ولكن مع مرور الوقت وظهور نوعيات احدث يبدا السعر في الانخفاض نزل المقصود ان الاسعار غير مستقرة .

  • سعر هوندا بايلوت لنسخة LX ثنائية الدفع 30.595 دولار أمريكي ما يعادل 494.7212 جنيه مصري .
  • ولكن نجد أن  يبدأ سعر هوندا بايلوت لنسخة الدفع الكلى LX يصل إلي  32.395 دولار أمريكي أي مايعادل 523.8272 جنيه مصري .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة تويوتا ياريس هاتشباك

صور سيارة هوندا بايلوت :

صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت

في حالة وجود أى استفسار حول  صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .