صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن اطلس

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن اطلس من خلال موقع فكرة أعلنت شركة فولكس واجن عن احدث الاصدارات التي قامت بتصنيعها وأعلنتها إلى الأسواق وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وكما أنها أكدت أن السيارة سوف يتم توزيعها على الوكلاء المتخصصين وكان أول إصدار للسيارة في معرض لوس أنجلوس الدولى للسيارات ، وفي هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على السيارة .

مواصفات سيارة فولكس واجن اطلس :

  • هذه السيارة واحدة من السيارات المميزه العائلية ذات الحجم الكبير تستوعب عدد كبير من الركاب وذلك لاتساع مساحتها واحتوائها على عدد مقاعد يصل إلى ثماني مقاعد مريحة جدا ومفروشه بالجلد الفاخر .
  • السياره مميزه وفخمه جدا وشيك ايضا وبها كافة وسائل الراحة والأمان القائد والركاب وهي من احدث اصدارات الشركة تحتوي على الكثير من المقومات التي تجعل الكثير من محبي السيارات الفخمة يسعون وراء اقتنائها. 
  • لننظر الى الجزء الامامي الخاص بالسيارة فنجد شبك عريض الحجم وكبير أيضا ويأخذ شكل مستطيل مميز وشيك .
  • المصابيح الخاصة بالسيارة والموجودة من الامام تكون ذات شكل مميز ومستطيله ونجدها مسحوبة من الخارج شكلها مميز جدا وشيك وبالإضافة إلى الشكل فهى قويه للغايه ومن نوع الليد القوي والواضح .
  • يوجد اسفل من ناحيه الامام مصد مميز يوجد أسفله فتحات تهوية عريضة في الشكل محاط بمعدن ذات اللون الأسود من مادة الكروم اللامع لحمايته من الصدأ أيضا بالإضافة إلى الفتحات يوجد مصابيح صغيره من النوع الضبابي المميز .
  • الشكل الخارجي مميز جدا للسيارة والسيارة مزودة بمقابض تحمل نفس طلاء ولون السيارة بالكامل .
  • الإطارات الخاصة بالسيارات عريضة تصل إلى 19 بوصه وهي من النوع الرياضي المميز جدا .
  • أما عن الجزء الخارجي للسيارة فيوجد جناح رياضي عريض جدا مميز وشيك ايضا ويخرج من الناحية السفلية عادم للوقود والدخان مميز جدا ويوجد على شكل مستطيل .
  • تتميز السيارة أيضا بوجود كاميرا خلفية لتوضيح الرؤيه بشكل كبير .
  • تحتوي السيارة ايضا على شاشة كبيرة الحجم لتحديد الإتجاهات وإرشاد السائق إلى الطريق وتنبيه أيضا وبالإضافة إلى هذه الشاشة يوجد شاشه اكبر منها ايضا للاستمتاع ومشاهدة الافلام أثناء السفر لتضيع الوقت. 

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت

مواصفات محرك سيارة فولكس واجن اطلس :

تتمتع السيارة نظرا لقوتها بمحرك قوي جدا ويستوعب كمية كبيرة من الوقود وايضا لا تستهَلْكه بشكل كبير جدا .

  • المحرك يستوعب الوقود بمعدل 3.3 لتر ، ويحتوي المحرك ايضا  على 6 سلندر ويعطي قوة تصل الى  276 حصان وأقصى عزم دوران خاص بالمحرك يصل إلى 266 رطل قدم وبها ايضا  9 سرعات اوتوماتيكية .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سيارة كيا سول الحديثة 2021

سعر سيارة فولكس واجن اطلس :

نوضح أن السيارة متميزة تحتوي على العديد من الإمكانيات التي جعلتها من أهم واحدث السيارات المطلوبة وذلك جعلها من السيارات التي يبَحث عنها الجميع وهذا جعل سعرها يزداد في بداية إصدارها ولكن مع الوقت وتجديد الأنظمة يسبب ذلك انخفاض في السعر أي أن الأسعار الخاصة بالسيارات غير مستقرة .

  •  سعر السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية يبداء من 70.000 دولار وهذا يعادل في الاسواق السعودية ما يقرب من 260.000 ريال ، أما عن الأسواق المصرية فيصل السعر الي 1,131,900 جنيه مصري .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة كيا ريو الجديدة

صور سيارة فولكس واجن اطلس :

صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن اطلس صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن اطلس صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن اطلس صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن اطلس

في حالة وجود أى استفسار حول صور مواصفات اسعار سيارة فولكس واجن أطلس ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .