صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم 2021 من خلال موقع فكرة شركة رولز رويس واحدة من أضخم وأعرق الشركات العالميه المتخصصه في صناعه السيارات و لقد تعودنا منها على أنواع متميزه ومختلفه جدا من السيارات في الموديلات السابقه الخاصه بها ولكن هذه السيارة الحديثة التي أطلقتها بسريه تامه وتخفت بشكل تام عن اصدار كل المعلومات عنها الا في اوقات متاخره تقدم مفاجئة الى جميع اشخاص محب السيارات المتالقه والجديد بالذكر ان نؤكد ان هذه السيارة الحديثة مناسبة تماما في كبار رجال الدولة والرؤساء نظرا لفخامته وشكلها شيك جدا .

مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم :

  • نظرا لان الشركه المتميزه وعالميه فقد أجره الكثير من الاختبارات والفحوصات على السيارة التجريبية التي قامت بانشائها ولكنها لم تصرح به خروج اي صور لهذه السيارة الصحفيين او ما شبه ذلك ولكن في نهاية الأمر بعد التأكد من جودة وسلامة السيارة تم الإطلاق والافصاح عن مجموعه كبيره من الصور التي تم التقاطها من قبل مجموعة من كبار الصحفيين والمصورين المحترفين .
  • السيارة تتمتع بشكل الزيادة مميز ومختلف تماما من الأمام عن بقية السيارات الاخرى فهي من الامام تتمتع بشكل عريض للغاية بالإضافة إلى شبكة مستطيلة الشكل بالاضافة الى المصابيح المميزة والمختلفة تمام ايضا .
  • دعونا نتحدث عن الاختلاف في ابواب السيارة فهي تختلف تماما عن باقي السيارات تفتح بشكل عكسي وايضا تتمتع السيارة بشنطه خاصه تميل إلى الانحدار إلى أسفل قليلا .
  • السيارة تحتوي على عدد من الشاشات إحداهما لتحديد الاتجاهات والمعلومات الخاصة بالطريق والاخرى لتحديد البيانات والجو والحرارة ايضا واحدة أخرى للترفيه والاستمتاع اثناء الرحله .
  • اذا تحدثنا عن الهيكل او الشكل الخارجي للسياره فهو مصنوع من مادة الألمنيوم القوية المضادة تصدق وايضا المتينة التي تتحمل الصدمات في حالة حدوث أي خطر .
  • دعونا نتحدث عن السقف المتحرك الخاص بالسيارة التي يجعل شكل السياره متميز ويمكن استخدامها بعدة اشكال .
  • السياره متميزه لمنع وحجب الضوضاء من الدخول الى داخلها فهي تهيئ للراكب جو من الهدوء والراحة .
  • أكثر ما يميز سيارة ايضا ان الجزء الشبك الامامي عريض و يوجد بالداخل الجزء الأمامي غير بارد عنه وهو مميز جدا في الشكل بالإضافة إلى المصابيح التي توجد في الجزء الأمامي من نوع الليزر التي تضيء لمسافه بعيده جدا تصل الى حوالي 600 متر .
  • السياره جميع مستلزماتها من الداخل الكترونية تعتمد على الكهرباء المقاعد مريحه للغايه ومتحركه بسهوله وايضا مفروشه بفرش فاخر جدا .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت

صفات محرك سيارة رولز رويس فانتوم :

محرك السياره قوي جدا تصل سعته الى 6.75 لتر وفيه شواحن التربوية تجعل قوة المحرك 563 وعزم يصل إلى 900 نيوتن على المتر وفي متحكم سرعات اوتوماتيكي ثمان ساعات وتصل سرعتها القصوى الى 250 كيلو متر على الساعه .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة اودي Audi A3

سعر سيارة رولز رويس فانتوم :

نظرة للحداثة السيارة وقوتها وضخامتها المعروفة بها والتي سمع الكثير عنها يتراوح سعر السيارة في الاسواق 530,900 دولار أي ما يعادل في الاسواق السعودية حوالي 2 مليون ريال سعودي .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة تيجو اسبيرانزا

صور سيارة رولز رويس فانتوم :

صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم

صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم

في حالة وجود أي استفسار حول صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .