صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات اسعار سيارة شيفروليه لانوس 2021 من خلال موقع فكرة شركة شيفروليه واحدة من أهم الشركات المعروفة في الاسواق الخاصة بالسيارات وقد ذاع صيتها في الآونة الأخيرة واستطاعت ان تقدم الكثير من الموديلات التي تنافس الكثير من اشهر انواع السيارات وقد حرص الكثير من الناس من محب السيارات على اقتناء اغلب انواع السيارات الخاصة بشركة شيفروليه نظرا لجودتها ومواكبتها للتطورات العصرية .

مواصفات سيارة شيفروليه لانوس :

تتميز السيارة بالعديد من الصفات والمميزات التي أهملتها لتكون رغبة كل من يبَحث عن سيارة جديدة .

  • السياره متميزه جدا تتجمد تتمتع بمظهر خارجي مميز و شيك للغاية متعدد الالوان و مناسب لجميع الاذواق تتمتع ايضا بمصابيح ذات الاضاءه قويه وعاليه .
  • تتمتع السيارة بكافة وسائل الامان والراحه فهي مزوده بحزام امان من الامام والخلف ايضا بالإضافة إلى الوسائد الهوائية لحماية الركاب والسائق.
  • المقاعد الخاصة بالسيارة مزوده ب مساند للراس راحة الركاب ايضا تتمتع السيارة بامتلاك شنطه خلفيه ذات مساحة كبيرة لحمل الكثير من الحقائب والوسائل ولها إضاءة للرؤية .
  • تتوافر بها الكثير من وسائل الترفيه لامتاع الركاب اثناء رحلتهم مثل مشغل اسطوانات CD وايضا  بها مدخل AUX، USB .
  • اكثر ما يجذب المشترين لشراء هذه السياره هو أن القطع الغيار الخاصة بها متوفرة في جميع الاسواق وباسعار رخيصه جدا تلائم الجميع ،وايضا يتم استخدام بنزين 92 المتوفر .
  • تحتوي السيارة على خمس مقاعد مريحة مغطاة بالجلد الفاخر ويمكن التحكم في ارتفاع وانخفاض بها وهذا يريح استاد بشكل كبير بالإضافة إلى خمس أبواب خاصه بالسياره السياره .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم

مواصفات محرك سيارة شيفروليه لانوس :

تمتلك السيارة محرك تصل سعته إلى 1500 سى سى وبه  4 سلندر وقوته تصل إلى  83 حصان و  عزم للدوران 128 نيوتن متر.

بعض عيوب سياره شيفروليه لانوس :

  • هناك بعض العيوب في السيارة التي جعلت الكثير يخش وشرائها ومن هذه العيوب هو أن الشاسيه أو الجزء الخارجي من السيارة ضعيف نسبيا ليس آمن بشكل كبير على حياة .
  • كما ان استهَلْاك الوقود كبير جدا مقارنة بغيرها من السيارات .
  • في حاله زياده السرعه الخاصه بالسياره يؤدي ذلك الى عدم ثبات السيارة هذا الشيء غير آمن على الحياة الركاب نهائي .
  • على الرغم من اتساع السيارة من الداخل وخصوصا مكان الجلوس الان التكييف ضعيف جدا لا يستوعب السيارة بالكامل .
  • وأكثر ما يعيب السياره وهو أن قوة الفرامل لا تتناسب مع قوة الموتور بشكل نهائي وهذا يسبب احتمالية كبيرة في حدوث الحوادث .
  • السياره صعبه جدا في التعامل به خصوصا من قبل المبتدئين وذلك يسبب حدوث خشونة شديدة في الفتيس الخاص بالسيارة وخصوصا في البداية التعامل وقد يصل الأمر بعد ذلك ولكن هذا يشكل خطر على حياة السائق .
  • ضعف جسم السيارة يزيد من خطورتها وبالتالي يعرض حياة الركاب الى الخطر .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة هوندا بايلوت

سعر سيارة شيفروليه لانوس :

السيارة تحتوي على المزايا والعيوب ولكن نظرا للعيوب فيجب ان يكون السعر مميز وبسيط ولكن نرى ان السعر مرتفع للغاية ليصل في الاسواق المصريه الى حوالي ما يقرب من 90 ألف جنيه ،وهذا السعر كبير نسبيا مقارنة وجود بعض العيوب فيها .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة اودي Audi A3

صور سياره شيفروليه لانوس :

صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس صور مواصفات اسعار سيارة شيفرولية لانوس

في حالة وجود أي استفسار حول صور سياره شيفروليه لانوس وخصائصها من استقبال تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .