صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا 2024

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا من خلال موقع فكرة سيارة اوبل امبيرا واحدة من أحدث السيارات التي يفضلها في المستقبل أن يتم تشغيلها بالكهرباء بناءا على ما صرحت الشركة المنتجة لها ، في شركه اوبل واحدة من اعرق الشركات المعروفة في إنتاج السيارات هي تتنافس دائما مع الكثير من المنتجات الموجوده في الاسواق و تنتج الكثير من الموديلات الحديثه المتطوره فكان أول إصدار المنتج الخاص بالشركة عام 2012 ميلاديا ولكن هذا الاصدار مازال متوفرا بعد اضافه الى الكثير من الموديلات الحديثه الخاصه بالشركه .

مواصفات سيارة اوبل امبيرا :

تمتلك السيارة الكثير من المقومات والمواصفات التي تؤهَلْها ان تكون حلم كل محب للسيارات فهي مميزه وشيك جدا ومحدثه من الداخل ومن الخارج وتم اضافة الكثير من التطورات الالكترونية إمكانياتها .

  • الشبك الامامي الخاص بالسياره مميز ومختلف تماما عن بقية السيارات حيث انها مزيج من الشبك العريض ذو الحجم الكبير والشبك الرفيع الحجم الصغير المطلى باللون الاسود ليعطي السيارة بشكل مميز جدا وشيك .
  • تتوافر السيارة بالعديد من الألوان التي تمكنها أن تناسب جميع الاذواق المختلفه .
  • تمتلك السيارة إطارات مدينة قوية قابلة للتحمل المسافات الطويلة كبيرة الحجم تصل الى 16 بوصة و بالإضافة إلى شكلها المميز والرياضي جدا .
  • تتمتع السيارة من الامام والخلف بمصابيح مميزه مسحوبة من كلا الطرفين تأخذ شكل مميز جدا بالاضافة الى انها قادرة على توصيل الإضاءة لمسافات بعيدة فهي تستخدم نوع مميز من اللمبات الليد .
  • أما عن الصندوق الخلفي في يحتوي على الكثير من الزوايا الحادة رياضية الشكل تكسبه الجمال والشياكه ومعاصره واناقه .
  • السيارة مزودة بالعديد من الشاشات شاشه تحديد الاتجاهات و شاشة أخرى لتحديث بيانات الطريق وتحديد الموقع ايضا بالاضافة الى شاشة خاصة بالترفيه لتسلية الركاب أثناء الرحلات الطويلة .
  • أما عن الكونسول يتواجد في منطقة في المنتصف الخاصه بالسياره وهو صغير الحجم .
  • تتميز السيارة بامتلاك تابلوه مميز فيه العديد من الاماكن لوضع الاغراض وايضا وهو مغطى مغلف بالجلد الفاخر مثل المقاعد الخاصة بالسيارة فهي مريحه للغايه وايضا مغطاة بالجلد الفاخر والمميز .
  • أما عن وسائل الامان بالسيارة فهي تحتوي على الوسائد الهوائية لحماية الركبة والساق بالإضافة إلى أحزمة الأمان .
  • يوجد في السيارة مدخل يو اس بي لشحن الهواتف المحمولة وايضا تحتوي على نظام التحكم في الفرامل وبها ايضا نظام حفظ السياره من السرقه كل هذه الامكانيات بهدف الأمان والحفاظ على السيارة .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة اوبل زافيرا

مواصفات محرك سيارة اوبل امبيرا :

تمتلك  السيارة محرك قوي جدا لا يستهَلْك الوقود بكمية كبيرة ولكن يجب ان نعلم ان السياره تستخدم انظف انواع الوقود لذا قررت الشركة أن توفر لها البطاريات الكهربائية الخاصة بها في التحديثات القادمة .

  • تمتلك السيارة من المحرك القوي جدا تتكون من خمس إسطوانات من النوع 60 KW H وتصل قوته إلى  204 حصان. 

اقرأ ايضًا : صور ومواصفات اسعار سيارة mg

سعر سيارة اوبل امبيرا :

كما ذكرنا أن في بداية إطلاق السيارة يكون السعر مرتفع للغاية نظرا لحداثة إقبال عدد كبير عليها ولكن مع مرور الوقت يتغير هذا السعر المغزى من القول ان السعر غير ثابت في الأسواق .

  • سعر السيارة في الاسواق الامريكيه يتراوح من  30.000 دولار حتى 40.000 دولار بينما في الاسواق المصريه يتراوح من 484,800 الي 646,400 جنيه مصري .
  • بينما سعر السيارة في الاسواق السعودية يتراوح من 112,548 الي 150,064 ريال سعودي .

اقرأ ايضًا : صور ومواصفات اسعار سيارة سوزوكي اسبريسو

صور سيارة اوبل امبيرا :

صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا 2024 صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا 2024 صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا 2024 صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا 2024 صور مواصفات سيارة اوبل امبيرا 2024

في حالة وجود أي استفسار حول صور سيارات اوبل امبيرا نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .