التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات  تويوتا سيارة ياريس سيدان 2021 من خلال موقع فكرة هذه السيارة واحدة من افضل اصدارات شركة تويوتا المعروفة والمشهورة عالميا بانتاجها للسيارات فقد قامت شركة تويوتا بإصدار سيارة جديدة ادهشت بها الأسواق فهي  محدثه داخليا وخارجيا و تختلف تماما عن جميع الإصدارات السابقة التي قدمتها الشركة ،فهي محدثة من الداخل ومن الخارج بل على العكس تم تطويرها بشكل كبير لتتمكن من منافسة أقوى السيارات في الأسواق .

مواصفات تويوتا سياره ياريس سيدان :

هناك الكثير من المميزات والصفات في هذه السيارة تجعل الكثير من محبي السيارات يتطلعون الى امتلكها .

  • اذا نظرنا الى الجزء الامامي من السيارة سوف نجد انه عريض يحتوي من الامام من ناحية السفلى قليلا على جزء شبكى عريض جدا مطلى باللون الاسود الغير قابل للصدأ بالإضافة إلى كلا الجانبين من ناحية الاماميه يحتوون على مصباحين على شكل مستطيل مسحوبين من كلا الجانبين مزودة بمصباح به لمبات الليد ذات الاضاءه القويه .
  • لازلنا نتحدث عن جمال وقوة الجزء الأمامي الخاص بالسيارة بالاضافة الى أن السيارة تتمتع بمحرك قوي جدا و ماتين إلا أنها مغطاة بغطاء جوي وانسيابي متميز عليه الكثير من الزخارف وتطريزات التي تكسب السيارة شكل شيك جدا ورياضي ايضا .
  • يختلف حجم الاطارات الامامية عن الإطارات الخلفية حيث ان الخلفية مميزه وعريضه بعض الشئ ومن النوع الرياضي ايضا ، وايضا كلا  الجانبين عليهم الكثير من الخطوط الحادة المميزة جدا التي تزيد من قوه شكل السيارة .
  • السيارة مغطاة بجسم قوي ومرن ايضا وتحتوي أيضا علي المقابض الخاصه بالابواب وايضا المرايا من نفس لون هيكل السيارة .
  • تمتلك السيارة عجلة قيادة ذات ثلاثة أذرع الغاز بها العديد من الاضرار للتحكم في جميع أنحاء السيارة للتحكم في جميع أجزاء السيارة  
  • الجزء الخلفي يحتوي على جناح رياضي مميز جدا يكسب السيارة شكل شيك و قوي .
  • تحتوي السيارة على مكيف قوي فتحات مستطيلة عريضة لترطيب السيارة بالكامل .
  • أما عن ارتفاع السياره عن الارض فهو كبير نسبيا واما عن الاطارات الخاصه بالسياره فهي تصل إلى 15 بوصة لتحمل حجم السيارة .
  • هناك الكثير من وسائل الأمان في السيارة سواء الراحة أثناء الجلوس على المقاعد المغطاة بالجلد الفاخر ،او وسائد هوائية لحماية الركاب والسائق ايضا .

اقرأ ايضًا :  رقم توكيل تويوتا واماكن الفروع

مواصفات محرك سيارة ياريس سيدان :

تمتلك السيارة محرك قوي جدا كما أنه يتصف بامانه اتصال جدا فوق لا يستهلك كميات كبيرة من الوقود لذلك فهي أصبحت حلم كل من يبحث عن هذا النوع من السيارات الموفرة .

  • تحتوي السيارة على محرك يستوعب كمية من الوقود تصل إلى  1.5 لتر وبه 4 سلندر، ويعطي قوة تصل إلى  107 حصان ، وبه 7 سرعات اتوماتيك.

اقرأ ايضًا :  صور مواصفات اسعار سيارة تويوتا ياريس هاتشباك

سعر سيارة يارس سيدان :

نظرا لتطور سيارة فان في البداية إطلاق هيكون سعرها مرتفع قليلا ولكن مع مرور الوقت يبدأ هذا السعر في الانخفاض تدريجيا نظرا لظهور العديد من السيارات و هذا الكلام معناه ان اسعار السيارات ليست ثابتة في جميع الاسواق .

  • سعر السيارة في الاسواق السعوديه يبدا من 50.000 حتى 60.000 ريال سعودى .
  • بينما سعر السيارة في الاسواق المصريه يبدا من 215,813.45 جنيه مصري حتي 258,976.14 جنيه مصري .

اقرأ ايضًا : سعر تويوتا كورولا 2021

صور سياره ياريس سيدان :

في حالة وجود أي استفسار حول سيارة ياريس سيدان نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.