صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب 2021 من خلال موقع فكرة شركة نيسان واحدة من اشهر الشركات المعروفة بإطلاق احدث وافخم موديلات السيارات عالميا وقد اشتهرت منتجاتها في جميع الاصوات ولدى جميع الوكلاء ،وقد أعلنت الشركة عن السيارة الجديدة و انها اضافه على الكثير من التساؤلات الداخليه والخارجيه وجعلتها مهيئه لتناسب جميع محبي السيارات العملاقه بصراحه الشركه عن أول إصدار لهذا الجيل عام 2003 واستمر حتى عام 2015 .

مواصفات سيارة نيسان تيتان بيك اب :

تتمتع السيارة بالعديد من المواصفات التي تؤهَلْها ان تكون السيارة الاولى التي يبَحث عنها أصحاب المشاريع وأصحاب البَحث عن الشياكه و التالق .

  • تتمتع السيارة بجزء امامي عريض يوجد به شبكه من اللون الأسود عريض يأخذ شكل مستطيل يوجد في منتصفه الشعار الخاص بالشركة ويوجد أسفله مصد يوجد به على جانبين مصباحين صغيرين للاضاءه ويوجد ايضا عليها مصباحين عريضين مسحوبين للخارج يتمتع كل مصباح اضاءة الليد المميزة القوية .
  • تتمتع السيارة بوجود جزئين جزء أمامي وهي كابينة مكونه من اربع كراسي وجزء خلفي لحمل الاغراض مفتوح مكشوف ، السياره مناسبه للعمل وايضا لحمل الاغراض والرحلات الطويلة. 
  • أكثر ما يميز السيارة هو موجود مقابض من الكروم لحمايتها من الصدأ بالإضافة إلى وجود خطوط الرياضيه على كلا جانبي السيارة .
  • الإطارات الخاصة بالسيارة عريضة تتحمل ثقل السيارة وتصل إلى 17 بوصة .
  • الكابينة الأمامية تحتوي على عجلة قياده كبيره الحجم رباعية الأذرع بها العديد من الأزرار للتحكم في جميع الاغراض بالسياره سواء الصوت او السرعة او ما شابه ذلك.
  • تمتلك السيارة ايضا كراسي مريحة مفروشة بالجلد الفاخر وايضا السياره مجهزه بجميع وسائل الامان الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان و اجهزه لمنع السرقه والتحكم بالفرامل بالإضافة إلى التكييف لترطيب السيارة .
  • أكثر ما يميز هذه السيارة ان المحرك مخصص له زر ليتم تشغيله من خلاله .
  • تمتلك السيارة شاشة مميزة لعرض الاتجاهات والمعلومات الخاصة بالطريق لافاده السائق وتوضيح كل شيء له .

اقرأ ايضًا :   صور مواصفات اسعار سيارة نيسان باترول 2021

مواصفات محرك سيارة نيسان تيتان بيك اب :

 السياره محرك قوي جدا ومميز ولا يستهَلْك في الوجود ولكن هناك نسختين من المحرك .

  •   النسخة الاولى المحرك الموجود بها يستوعب كمية من الوقود تصل الى 5.6 لتر ويحتوي على 8 سلندر وتكون المحرك قوة 390 حصان ، ويكون عزم الدوران الخاص به حوالي  394 رطل قدم ، وبه ايضا 7 سرعات اتوماتيك وتصل السرعة القصوى الى 180 كم /ساعة.
  • النسخة الثانية تحتوي على محرك يصل استيعابه للوقود حوالي 5.0 لتر وبه على 8 سلندر وتصل قوته إلى 310 حصان ، وعزم الدوران الخاص به حوالي 555 رطل قدم. 

اقرأ ايضًا :  صور مواصفات اسعار سيارة نيسان ماكسيما Nissan Maxima 2021 الجديدة

اسعار سيارة نيسان تيتان بيك اب :

السعر الخاص بالسيارة غير ثابت في بداية إطلاق السيارة يكون السعر مرتفع جدا و اضافه الى وجود منافسين السياره في الصباح ولكن بعد ظهور إصدارات جديدة من نفس الشركه يبدأ السعر في الانخفاض اي ان اسعار السيارات في الأسواق المختلفة غير ثابتة .

  • سعر السيارة في الاسواق الامريكيه يبدأ من 30.000 دولار أمريكي حتى 35.000 دولار.
  • سعر السيارة في الاسواق السعوديه يبدا من 112.000 ريال سعودي حتى 130.000 ريال سعودي.

اقرأ ايضًا :  صور مواصفات اسعار سيارة فورد ايكوسبورت

 صور سيارة نيسان تيتان بيك اب :

صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب

صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب

صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب

في حالة وجود أي استفسار حول صور مواصفات سيارة نيسان تيتان البيك اب ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .