صور مواصفات اسعار سيارة كيا كادينزا 2024

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات سيارة كيا كادينزا من خلال موقع فكرة شركة كيا واحدة من أشهر الشركات المنتجة للسيارات عالميا والتي تنافس  سيارتها الكثير من الموديلات الموجوده في الاسواق وسياره كيا كادينزا وحده من اشهر السيارات المتطورة والتي تحمل الكثير من الصفات الالكترونيه الحديثه بالاضافه الى وسائل الامان بها تجعلها هدف يسعى إليه الكثير من اشخاص المولع بالسيارات .

مواصفات سيارة كيا كادينزا :

انطلقت السيارة العديد من المقومات التي اهملتها أن تنافس اقوى السيارات في الأسواق فهي متميزه جدا وقوية بالإضافة إلى مظهرها الجمال الخارجي .

  • أشهر الألوان التي توجد بها هذه السيارة واللون الاسود واللون الرمادي المتميز الذي يحبه الكثير من حب السيارات .
  • تحتوي السيارة من الجزء الأمامي على أربع مصابيح اثنان علويين عريضان كبيران في الحجم ،ومسحوبات بشكل مميز الى ناحية الخارج  ،واثنان يتواجدان في الجهة السفلى ناحية المصد صغيرا في الحج جميع المصابيح قوية تتمتع اضاءة الليد المميزه .
  • الجزء الشبكي بسيط جدا لا يأخذ مساحة كبيرة من السياره فوق اسود اللون و متميز و يوجد أعلاه شعار الشركه صغير الحجم .
  • أكثر ما يميز السياره ايضا اتساع الصالون الداخلي لها كراسي مريحه للغايه مغطاه بالفرش الفاخر خصوصا الجلد المتميز و بالإضافة إلى الكابينة الأمامية الخاصة بالسائق فهي تحتوي عن عجلة قيادة موجودة في منتصف السيارة بالإضافة إلى العديد من الأزرار للتحكم في أجزاء السيارة المختلفة .
  • أكثر ما يميز السياره انها تحتوي على شاحن لاسلكي للهواتف المحمولة بالاضافة الى وجود نظام صوتي فاخر ونقي جدا وجذاب للاستمتاع اثناء الرحله بخاصية كلارى فاى وبه 12 سماعة .
  • أكثر ما يجذب اليه عدد كبير من المشترين هو الهيكل الخارجي قوي ويتحمل الصدمات من الحديد الصوت بالاضافة الى انها مجهزة بالكثير من وسائل امان مثل التحكم الديناميكي القوى في السرعة لمنع الخروج عن السيطرة والفرامل وايضا بها وسائد هوائية وأحزمة أمان لحماية جميع الركاب .
  • هي أيضا واحدة من أهم السيارات التي تستوعب السير على الطرق الوعرة الصحراوية والرمال بالإضافة إلى تحملها لدرجات الحرارة وتغيرت الهوائية المختلفة .
  • تتميز ايضا بقدرته على استشعار السيارات الاخرى وجود جهاز لمنع سرقة وتحكم في الابواب وتكييف وتميز ترطيب المكان بالاضافه الى شاشه الكمبيوتر للاستمتاع اثناء الرحله .
  • السياره ايضا بها إطارات تصل إلى 19 بوصة بالاضافة الى وسائل الامان المتعدده والمختلفه.

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار كيا بيكانتو 2021

مواصفات محرك سيارة كيا كادينزا :

سنتر لوك السياره محرك قوي جدا غير مستهَلْك للوقود يستحمل ويستوعب مسافات كبيرة ويحمل كمية كبيرة من الوقود تصل الى 3.3 لتر به 6 سرعات ، قوة المحرك تصل إلى  270 حصان .

سعر سيارة كيا كادينزا :

سعر السياره يكون في بداية إصدارها و اعلان الشركه عنها مرتفع جدا نظرا لانتظار الجميع لها وبالتالي زيادة الطلب عليها تسبب ارتفاع في أسعارها ولكن بعد مرور الوقت منخفض هذا الشهر في جميع الاصوات بسبب اختلاف الظروف سواء في المنافسة او الاصدارات الجديدة .

  • سعر السيارة في الاسواق المملكه العربيه السعوديه يصل الى 139.900 ريال سعودي .
  • بينما وصل سعر سياره في الاسواق المصريه حوالي 603.7804 جنيه مصري .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة كيا كارينز

صور سيارة كيا كادينزا :

صور مواصفات اسعار سيارة كيا كادينزا 2024 صور مواصفات اسعار سيارة كيا كادينزا 2024 صور مواصفات اسعار سيارة كيا كادينزا 2024 صور مواصفات اسعار سيارة كيا كادينزا 2024 صور مواصفات اسعار سيارة كيا كادينزا 2024

في حالة وجود أي استفسار حول صور ومواصفات سيارة كيا كادينزا نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .