صور مواصفات اسعار سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2024

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات سيارة دودج تشالنجر هيلكات من خلال موقع فكرة شركة دودج واحدة من أشهر الشركات المنتجة للسيارات عالميا و قدمت للعالم كله مجموعة من السيارات الحديثه والمتطوره وكانت نهايتها هذه السيارة حديثنا في هذا المقال والتي زودتها الشركة بالكثير من المقاومات الإلكترونية والأمنية والخارجية في الشكل والهيئة التي جعلتها مطبخ عدد كبير من الأشخاص الباحثين عن السيارات المتطوره والحديثه ، ويجب أن ننوه في هذا المقال ان هذه السياره موجوده بكميات محدودة لا يتجاوز عدد هذه الكمية عن 3000 سيارة فقط .

مواصفات سيارة دودج تشالنجر هيلكات :

انطلقت السيارة الكثير من المقومات والصفات التي ميزتها واعادتها أن تكون أولى الصفات التي يبَحث عنها عدد كبير من الأشخاص .

  • أكثر ما يميز سيارة هو متوفره بعده الوان تتناسب مع جميع الاذواق المختلفه بالاضافه الى الجزء الامامي المتميز فوت تصميم تقليدي قديم بعض الشيء ولكنه متطور جدا حيث ان الجزء الشبكي يوجد بعرض السيارة بالكامل ورفيع جدا و اسود اللون و يتواجد بداخله المصباحين في شكل دائرى تقليدي وكلاسيكي متميز ولكنها تتمتع اضاءة الليد القوية التي تصل لمسافات بعيده .
  • الغطاء الأمامي الخاص بالمحرك ومتميز جدا وانسيابي ولا يعوق ابدا شكل وحجم السيارات .
  • المصد الأمامي والخلفي عرض بكثير من الموديلات السابقة التي أنتجتها الشركة وذلك لزيادة أمان وحمايه للسياره .
  • تمتلك السيارة الاطارات عريضه وقوية ومميزة تصل إلى 20 بوصة .
  • اذا نظرنا الى السياره من كلا الجانبين سوف نجد أن الزجاج الموجود محاط بإطار من مادة الكروم المتميزة .
  • تتميز السيارة أيضا بالأمان في تحتوي على الوسائد الهوائية لحماية الركاب والسائق والحزام الإمام في الامام والخلف وايضا بها انذار لإحضار عن الطريق وتنبيه السائق في حالة وجود عطل في الفرامل .
  • تحتوي السيارة ايضا على مكيف متميز لترطيب السيارة بالكامل بالإضافة إلى مساحة السيارة الكبيرة من الداخل تستوعب عدد من الركاب والكراسي المريحة مغطاة بالجلد الفاخر .
  • السياره الرياضيه بشكل كبير في تحتوي من الخلف على جناحها على الصندوق شكل رياضي متميز يعطي السيارة شياكه كبيرة .
  • الجزء الخلفي ايضا به مصدق قوي عريض يختلف عن المديرية الصديقة ويخرج منه عوادم سيارات عددها اثنين من الشكل المستطيل المتميز .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورتس

مواصفات محرك سيارة دودج تشالنجر هيلكات :

  تمتلك السيارة محرك قوي جدا يتمتع بالخصوصية الحقن الالكتروني ويستوعب النقود مسافات بعيدة لذلك فهو مفضل من قبل عدد كبير من الناس .

  • تمتلك السيارة محرك يستوعب كمية من الوقود تصل الى  6.2 لتر ثنائي التيربو وبه 8 سلندر، وتصل قوته إلى 707 حصان عند 6200 لفة في الدقيقة الواحدة ، وأما عن عزم للدوران 650 رطل قدم ، وبع 6 سرعات اوتوماتيكي السرعة القصوى 315 كم/ساعة .

اقرأ ايضًا : أسعار دودج تشارجر في الإمارات

سعر سيارة دودج تشالنجر هيلكات :

  • اي سياره في بداية إطلاقها تلقى اهتماما طبق كبير من المشترين والإعلانات عنها في الأسواق ،ولكن بعد ذلك يبدأ السعر في الانخفاض نظرا لظهور اسعار جديده وايضا ظهور موديلات جديده خاصه بالشركة .
  • سعر السيارة في الاسواق السعوديه  يبدا من  65.000 دولار أى ما يعادل 240.000 ريال سعودي.
  • ولكن سعر السيارة في الاسواق المصريه وصل الي 1,033,883.76 جنيه مصري.

اقرأ ايضًا : صور ومواصفات سيارة رينو سانديرو

صور سيارة دودج تشالنجر هيلكات :

صور مواصفات اسعار سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2024

صور مواصفات اسعار سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2024 صور مواصفات اسعار سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2024 صور مواصفات اسعار سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2024 صور مواصفات اسعار سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2024

في حالة وجود أي استفسار حول صور ومواصفات سيارة دودج تشالنجر هيلكات نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .