حلمت بسمك في البحر

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية السمك في المنام وذلك من خلال موقع فكرة من كتب التفسير بالتفاصيل لابن سيرين لابن كثير او النابلسي ، السمك في المنام للحامل او العزباء او المتزوجة، له تفاسير عديد قد يكون تفسير حسن وقد يكون تفسير سئ  وهذا يعتمد على نوع وحجم السمك وهَلْ هو نيئ أم ناضج ومطهي ، مقلى أو مشوى.

فالنيئ  قد يكون لمن لم يتزوج إمرأة يتزوجها ورزق حسن وصياد السمك إذا اصطاد سمكة فوجد بها لؤلؤ فهذا دليل على ان الله يرزقه بزوجة وأولاد يُسر بهم لما بهم من نعمة الجمال والهدوء.

والسمك الكبير أفضل من السمك الصغير كما أن السمك المشوى والمقلى خير ورزق كبير لمن يتناولة  ولمن يراه، وسوف نتناول هنا بالتفصيل على موقع فكرة تفسير رؤية السمك للحامل و للمتزوجة وكذلك تفسير من يرى  صغار وكبار السمك والسمك النيئ والمطهو وذلك لكبار المفسرين مثل ابن سيرين والنابلسى .

حلم السمك في المنام للمتزوجة

  • رؤية السمك في المنام للمرأه المتزوجة هو الخير الكثير  فإذا كان السمك مقلى ورأت المرأه أنها تأكله فهذا رزق حلال بلا تعب وبلا مشقة واستقرار في العمل.
  • إذا كانت تعمل أو لزوجها وحصولة على إدارة جديدة كمدير أو مسؤل كبير له سلطة ،وإذا كان طعم السمك لذيذ فيدل على أن الحياة الزوجية مستقرة هانئة وسعيدة في حياتها الزوجية.
  • إذا رأت المرأه أن زوجها أعطاها سمكة فهذا دلالة على أنها سوف تحمل وترزق بمولود تُسر وتِسعد به.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية السمك في المنام

تفسير حلم السمك الكبير المشوي او المقلي لابن سيرين

  • كما أن رؤية المرأه المتزوجة السمك في البحر في المنام بشارة مولود  فإن العزباء بشارة لها بزوج.
  • تفسير رؤية سمكة كبيرة وابهرها جمالها وشكلها وكانت السمكة نيئة وهى على الشط أو شخص ما أعطاها إياها فهذا زوج المستقبل  وكبر السمكة مركزة ووقارة وجاهته.
  • تفسير رؤية وانبهاره انبهارها وإعجابها به في الحلم هو القبول والرغبة فيه واستقرار حياتها الزوجية فيما بعد.
  • تفسير رؤية السمك صغير الحجم  فلا خير فيه وربما مشاكل تواجهها وإذا كان مطهى  وملئ بالشوك فلا خير فيه ايضاً.
  • تفسير رؤية السمك المقلى والمشوى بكل أنواعه الخير الكثير  والرزق الكثير في الأموال وحلاوة طعمه ومذاقه هو إستقرار في الحياة العائلية أو الزوجية وكذلك في نطاق العمل ومع الاصدقاء.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم السمك المشوي في المنام

تفسير حلم السمك النى

رؤية السمك النيئ في المنام له تفاسير عديدة فإذا رأى الرجل أنه يصطاد سمك فله عدة تأويلات فربما هذا الرجل يكون مغرم بالنساء ويشتهيها وعدد النساء اللاتي يخرجن في سنارته هو عدد النساء اللاتي  يسعى لنيل رضاهن والفوز بقلوبهن فلا تكفية إمرأه واحدة وهذه الرؤية إذا كان السمك الذى اصطاده سمك كبير في الحجم.

وصغار السمك الذى يظهر في سنارته لا خير فيه فهو إضطرابات في مجال عملة وربما في نطاق أسرته وعائلته ،  وقد تكون هموم واحزان لأخبار سيئة غير متوقعة، ومن رأى سمكً نيئً دل على الرزق والمال الوفير ونيل المراكز العالية.

إقرأ ايضًا : حلم السمك

تفسير حلم تنظيف السمك

  • كما أسلفنا أن رؤية السمك في المنام لهو الخير الكثير من جميع أوجه الحياة  على المستوى المهنى و العائلى والاجتماعى والاقتصادى علاوة على الترقية وعلو المراكز والاستقرار العائلي والسعادة الزوجية.
  • إنجاب الأولاد ولكن هذه الرؤية لا تنطبق على صغار السمك الذى يُسره العلماء والمفسرون كابن سيرين وغيرهم على أنه هموم واحزان وأوجاع.
  • وبما أن السمك  كله خير تفسير تنظيف السمك هو رزق خالص  ومال يجعل الله فيه البركة بإذن الله ، ورؤية تنظيف السمك للحامل رزق بمولود ذكر بارع الجمال.
  • كما تدل هذة الرؤية للحامل ايضاً على ولادتها بسهولة ويسر ويأتيها رزق واسع مع المولود المنتظر، وللمتزوجة على  نقائها وصراحتها مع زوجها واستقرار حياتها الزوجية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم قلي السمك في المنام

يمكنك بكل سهولة إضافة حلمك من التعليقات من الاسفل،وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك بأسرع وقت.