صور مواصفات سعر سيارة كاديلاك CT6 هايبرد 2024

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات سيارة كاديلاك CT6 هايبرد من خلال موقع فكرة شركة كاديلاك لك واحده من اشهر وافخم الشركات المنتجة لأحدث تصميمات السيارات التي يبَحث عنها الملايين والملايين من الناس عذرا لتقديمها واستخدمها تطورات التكنولوجيا واعتمادها على اضافة كل ما هو جديد و كل ما يبَحث عنه المستهَلْك ،وأما عن الموديلات السابقة في مختلف تماما عن هذا الموديل المتطور الحديث التي يتمتع بالكثير من الكماليات والامكانيات التي تميزه .

مواصفات سياره كاديلاك CT6 هايبرد :

تتمتع هذه السيارة بالمقاومات العصرية والتكنولوجيا التي تؤهَلْها زيادة وارتفاع نسبة المبيعات الخاصة بها .

  • دعونا نتحدث عن الجزء الأمامي المتميز في المنتصف من الامام يوجد جزء شبكي يتداخل معه بعض الخيوط من الفضه اللامعه مدهون بالكروم لحمايته من الصدأ ويوجد في المنتصف في الشبكة شعار الشركة المتميز .
  • أما عن المصابيح في هذه السيارة فهي متميزه للغايه فهي مصابيح عريضه مسحوبه فقط الى الخارج ويخرج منها إطار معدني فضي اللون متميز جدا يعطيها شكل رياضي رائع .
  • بينما إذا تحدثنا عن المصد الأمامي فهو صغير الحجم يوجد به فتحات تهويه ادخال الهواء الى المحرك و يساعد على حركة السيارة بانسيابية كبيرة .
  • توافر السيارة بالوان عديده لتلائم عدد كبير من الاذواق محب التجديد والتغير والتألق ، ايضا تتمتع المصابيح الخاصة بالسيارة انها تضيء أثناء النهار وهذه الخاصيه تحمى  السائق و تزيد من أمان السيارة .
  • المصد الخلفي الخاص بالسيارة اكبر بكثير من المصدر الامامي وايضا المصابيح الخلفية تتماشى بشكل كبير مع المصابيح الأمامية بالإضافة الخطوط المميزة الموجودة على كلا الجانبين الخاصه بالسياره .
  • المقاعد الخاصة بالسيارة منفوشه بالجلد الفاخر مميزه ومريحه جدا وتتمتع السيارة بالكثير من وسائل الأمان التي تريح السائق والركاب مثل حزام الأمان وسيد الهوائيه نظام الإنذار عند الخروج عن المسار وايضا التحكم في الفرامل و تثبيت السرعه .
  • تمتلك السيارة شنطه خلفيه كبيره تستوعب عدد كبير من الأغراض بالاضافة الى الكاميرا الخلفيه ايضا تساعد السائق على تحديد الاتجاهات والركن بسهوله .
  • تمتلك السيارة ايضا عجلة قيادة ثلاثية الأزرق متميزة تحتوي على كثير من ازرار التحكم في أجزاء السيارة المختلفة .
  • يوجد جهاز مركزي لغلق جميع اجزاء السياره عن بعد بالاضافة الى ريموت كنترول للتحكم في فتح وغلق السيارة .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سعر سيارة بورش 718 كايمان

مواصفات محرك سيارة كاديلاك CT6 هايبرد :

  • تمتلك السيارة محرك قوي جدا متميز لا يستهَلْك الوقود وايضا يتم شحن السيارة الكهربائية ، المحرك قوة تصل إلى حوالي 335 حصان ، ووصل أقصى عزم للدوران حوالي  586 نيوتن.متر ، وتستهَلْك السيارة حوالي  1.7 لتر من الوقود لكل 100 كم وايضا تميزت السيارة ببطارية من ليثيوم أيون مع 192 خلية وقوة 18.4 كيلو وات / ساعة.

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سعر سيارة كيا بيجاس 2021

سعر سيارة كاديلاك CT6 هايبرد :

نظرا لأن السياره تستخدم الوقود والكهرباء فهذا رفع  من سعرها قليلا نظرا لتعدد وامكانياتها ، وايضا اسعار السيارات تختلف من وقت لآخر على حسب طبيعه الوقت والاصدارات التي أصدرتها الشركة الحديثة و المنافسين الموجودين في الأسواق .

  • يتوافر من هذه السيارة نسختين وصل سعره في الأسواق الأمريكية حوالي 80.325 دولار امريكى، بينما  سعر النسخة الثانية من 94.585 دولار .
  • اما عن سعر السيارة في الاسواق المصرية 1,296.4939 جنيه مصري .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سعر سيارة بورش تارجا سقف مفتوح 2021

صور سياره كاديلاك CT6 هايبرد :

صور مواصفات سعر سيارة كاديلاك CT6 هايبرد 2024 صور مواصفات سعر سيارة كاديلاك CT6 هايبرد 2024 صور مواصفات سعر سيارة كاديلاك CT6 هايبرد 2024

في حالة وجود اي استفسار عن صور ومواصفات سيارة سيارة كاديلاك CT6 هايبرد ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .