صور وخلفيات ألوان عدسات سولوتيكا 2023

  • فاطمة محمد
  • منذ شهرين
  • الصور

صور وخلفيات ألوان عدسات سولوتيكا 2022 ،تعتبر شركة سولوتيكا الخاصة بالعدسات اللاصقة من افضل الشركات في العالم التي تقدم العدسات الطبية والتجميلة باجمل الالوان وافضل جودة ،ونقدم لكم من خلال هذا المقال كالتوج كامل يضمن جميع الوان عدسات سولوتيكا .

نقدم لكم متابعينا الكرام باقه من افضل واجمل الصور والخلفيات المتاحة لعدسات سولوتيكا البرازيلية، حيث تمتاز هذه العدسات بتصنيع عالي الجودة مما أدى إلى اكتسابها ثقة الكثير من العملاء والمتابعين الذين يقبلون على شراء هذه العدسات ومن خلال هذه المقالى نقدم لكم أفضل صور أفضل ألوان عدسات سولوتيكا .

أنواع عدسات سولوتيكا

يوجد العديد من أنواع عدسات سولوتيكا والتي تتكون من أربعه أنواع وهم :

عدسات Solflex Natural Color:

يتوفر من هذا النوع عدسات تجميلة وعدسات طبية للنظر ويتراوح المقاسات الخاصة بها من مقاس 1 إلى مقاس 5 ويوجد منها 6 ألوان وهم ” كوارتزو، توبازيو، ميل، أوكرى، كرستال، أزميرلدا” ويمتاز هذا النوع من العدسات بأنه شهري حيث يستمر من شهر وحتى ثلاثة أشهر كما يوجد بها شريط أسود لتحديد مجال العدسة .

>

عدسات سولوتيكا Hidrocor:

يتوفر من هذا النوع العدسات التجميلية فقط ويوجد منها سبعه ألوان وهم ” أوكرى، كوارتزو، ايس، توبازيو، أزميرلدا، كرستال، ميل” ويمتاز هذا النوع من العدسات بأنه سنوي .

عدسات سولوتيكا Nutural Color:

يتوفر من هذا النوع عدسات تستخدم لأغراض تجميلية فقط ولكنها لا تحتوي على أشرطة تحديد مجال العدسة وتمتاز بأنها سنوية أيضًا .

عدسات سولوتيكا Hidrocharme:

يتوفر من هذا النوع عدسات تستخدم لأغراض تجميلية فقط أيضًا ولكنها تمتاز عن عدسات سولوتيكا Nutural Color بإحتوائها على شريط أسود سميك يقوم بتحديد مجال العدسة وهي عدسات سنوية أيضًا .

ألوان عدسات سولوتيكا

يتوفر العديد من عدسات سولوتيكا ذات الألوان الطبيعية الجديدة والتي تناسب جميع انواع العيون الضيقة والواسعة أيضًا كما أنها تلائم البشرة الغامقة وتحتوي هذه العدسات على عشرة ألوان وهم : ( أوكري، ميل ” العسلي”، أزول “الأزرق”، أخضر، كرستال، توبازيو، آيس، أزميرالدا، مارين، جرافيت )

وتظهر هذه العدسات كأنها طبيعية للغاية مما يزيد من ثقة متابعيها وتجعلهم أكثر رغبه في شرائها واستخدامها . مميزات عدسات سولوتيكا تتميز عدسات سولوتيكا بالعديد من المميزات التي تجذب إنتباه وثقة متابعيها وتزيد من رغبتهم في شراء واستخدام هذه العدسات ومن أهم هذه المميزات :

1- تمتاز عدسات سولوتيكا بألوانها الطبيعية الجميلة والجذابة والتي تتناسب مع العيون الغامقة وتعطيها مظهر جذاب وطبيعي .

2- تتناسب هذه العدسات مع العيون الحساسة ولا تسبب لها أي ضرر أو التهابات أو إحمرار .

3- تُصنع هذه العدسات من مادة السيلكون هيدروجل وهي مادة تحافظ على رطوبة العين وبالتالي تحمي العين من التعرض للإصابة بالجفاف .

تنفرد عدسات سولوتيكا بعدد من المميزات الهامة التي من أبرزها: تتميز عدسات سولوتيكا بألوانها ودرجاتها القوية التي تتناسب مع العيون الغامقة وتعطيها اطلالة وشكل طبيعي. تتناسب عدسات سولوتيكا مع العيون الحساسة ولا تسبب لها أية التهابات أو احمرار. عدسات سولوتيكا مصنوعة من مادة السيلكون هيدروجل وهي المادة التي تحافظ على العين رطبة وبالتالي تحمي العين من الإصابة بالجفاف.

 

صور عدسات سولوتيكا الجديدة

يحرص قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم المهتمين بعالم الموضة والأزياء على إقتناء صور عدسات سولوتيكا ولذلك يقوم موقع فكرة بتوفير الكثير من الصور الجميلة لمتابعيها حتى يتمكنوا من وضعها كخلفية لهواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو مشاركتها مع الأهَلْ والأصحاب والمقربين أو وضعها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، تويتر، الانستقرام، الفايبر وغيرهم الكثير من المواقع .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.