التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال خدمة منع الرسائل من فودافون من خلال موقع فكرة Fekera.com، شركة فودافون مصر هي إحدى أكبر الاتصالات في مصر وذلك لما تقدمه من العديد من الخدمات والخصائص التي تميزها على أي شركة أخري، فتقدم شركة فودافون أنواع مختلفة من الرسائل والتي قد يرغب مستخدمي هذه الرسائل من ألغاءها وهذا ما سنقدمه في السطور القادمة.

كود خدمة منع الرسائل من فودافون :- يمكن الغاء خدمة منع الرسائل من فودافون المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 7 ثم نجمة ثم 31 شباك ثم اتصال (*7*31#)

خدمة منع الرسائل من فودافون :-

يتمكن مستخدم شبكة فودافون من إمكانية منع أحدهم من أرسال الرسائل له وتكون عن طريق أستخدام خاصية منع الإزعاج والمعاكسات التي تقدمها شركة فودافون وتكون الخطوات كالاتي :ن

  • خاصية منع الرسائل والمكالمات من فودافون تعمل باشتراك شهري قيمته 5 جنيهات او اشتراك يومي قيمته 30 قرش يوميا
  • ويتم تفعيل القائمة السوداء البلاك ليست عن طريق الضغط علي  #1*5040* ليتم بعد ذلك تفعيل خاصية البلاك ليست والتي يمكن للعميل من خلالها من وضع 50 رقم محدد في القائمة ليمنعهم من الأتصال به أو محاولة أرسال رسائل إليه. 

اقرأ ايضًا : طريقة كود حظر رقم فودافون

خدمة إلغاء الرسائل من فودافون :-

تعددت الطرق التي يتم بها ألغاء خاصية ارسال الرسائل من فودافون وذلك لاختلاف أنواع هذة الرسائل وسنتعرف معا علي طريقة ألغاء كل أنواع الرسائل كنا يلي :-

ألغاء خدمة الأشتراك في رسائل المصري اليوم الأخبارية :-

  • تقدم شركة فودافون خدمة إرسال الرسائل الأخبارية من المصري اليوم والتي يمكن للمشترك في هذه الخدمة إيقاف الاشتراك بها حينما يريد. 
  • ويتم الغاء الرسائل الاخبارية من المصري اليوم عن طريق أرسال رسالة مكتوب بها Stop mp أو أيقاف إلي رقم 9999، ليتم بعد ذلك إرسال رسائل إليك تخبرك فيها بأنه تم إلغاء الاشتراك. 

اقرأ ايضًا : كود الغاء جميع خدمات فودافون بسهولة

الغاء خدمة الاشتراك في رسائل المصري اليوم الرياضة :-

تقدم شركة فودافون خدمة رسائل رياضية مقدمة من المصري اليوم والتي يتم إلغاء الاشتراك بها عن طريق ارسال رساله بها  كلمة Stop mp (أيقاف) وبعد ثواني يتم أرسال رسالة تؤكد فيها على ألغاء خدمة الرسائل. 

الغاء خدمة الاشتراك في رسائل اليوم السابع الإخبارية :-

  • تقدم شركة فودافون خدمة إرسال الرسائل الأخبارية من اليوم السابع والتي تمكن المشترك بها من إلغاء الخدمة في أي وقت. 
  • و ألغاء خدمة الرسائل الأخبارية من اليوم السابع سيتم أرسال رسالة بها (Stop y71)، وبعد ثواني سيم إرسال رسالة للتأكيد على أنك تمكنت من إلغاء الخدمة بنجاح. 

اقرأ ايضًا : معرفة الخدمات المشترك فيها في فودافون مصر

الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية :-

تقدم شركة فودافون خدمة إرسال الرسائل الفنية من اليوم السابع والتي يتم إلغاء الاشتراك بها عن طريق أرسال رسالة على الرقم 9999 ويكون مكتوب بها (Stop y72) والتي تعني إيقاف، ليتم بعد ذلك إرسال رسائل إليك للتأكد أنك تمكن بنجاح من ألغاء الخدمة. 

ألغاء خدمة الرسائل الأخبارية من مصراوي :-

يمكن للمشترك في خدمة الرسائل الأخبارية من مصراوى من إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال رسالة مكتوب بها (Cm1) على رقم 9999 وبعدها بثواني قليلة تصل إليك رسالة من نفسك الرقم تخبرك بأن عملية الغاء الرسائل تم بنجاح. 

اقرأ ايضًا : طريقة معرفة رصيد فودافون Vodafone مجانًا

الغاء خدمة الإشتراك في خدمة الرسائل الفنية من مصراوي :

يمكن للمشترك في خدمة الرسائل الفنية من مصراوي، أن يقوم بالغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الفنية عن طريق أرسال رسالة إلى الرقم 9999 مكتوب بها (Cm1) ليتم بعد ذلك إرسال رسائل إليك لتأكد أنك تمكنت من ألغأء الخدمة بنجاح. 

ألغاء خدمة رسائل الأهرام :-

تقدم جريدة الأهرام خدمة أرسائل الرسائل عن طريق شبكة فودافون مصر والتي يمكن ألغاء الأشتراك بها عن طريق أرسال رسالة مكتوب بها (Stop ahram) أو أيقاف إلي رقم 9999 وبعدها بثواني قليلة تصل إليك رسالة لتأكد عليك أنه تم إلغاء الاشتراك بنجاح. 

اقرأ ايضًا : اكواد كول تون فودافون 2021

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.