تفسير حلم رؤية الكرسي في المنام

آمال الشرابى

ما تفسير حلم رؤية الكرسي في المنام او الحلم بالتفصيل ومعناه لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين عبر موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رؤية الكراسي في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة، حيث ذكرت آيه الكرسي في القرآن في سورة البقرة بمعنى عرش الله عز وجل ، والكرسي في الحلم له دلالات كثيرة سنتعرف عليها حسب حالة صاحب الحلم وحسب الحلم نفسه حيث قد يرمز الي المُلك والعرش وسنتعرف بالتفصيل علي الدلالات كاملة.

تفسير حلم رؤية الكراسي الكثيرة :-

  • حلم الكراسي الكثيرة في المنام يدل على الخير الكثير والراحة والإطمئنان وكذلك يدل على النجاح والتفوق  ، كما يدل للفتاه على كثرة الخطاب.
  • كما تدل الكراسى الكثيرة على المراكز العالية والعزة والفخر وكذلك تدل على إنجاب  كثير من الاولاد وزواج من لم يتزوج  سواء كان شاب او فتاه ،ويكون لهم شأن عظيم وذلك تبعاً  لمادة الكراسي  المصنوعة منه.
  • فإذا كانت الكراسى  في الرؤية من حديد أو كراسى مذهبة فهذا يدل على الملك والسلطة والغلبة على الاعداء، ومن الخشب تدل على النفاق  والحسد وشراء الكراسى في الرؤية يدل على  شراء منزل جديد والانتقال إلى حياة جديدة بدون منغصات مع علو المركز والجاه.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام

ما تفسير حلم الكرسي البلاستيك :-

تفسير رؤية الكرسي البلاستيك  في المنام  ربما كان عرش أو ملك غير دائم، وذلك أن البلاستيك مادته تختلف عن الكرسى المذهب او الكرسي الحديد ، ولكن هو مركز ولكن لن يدوم طويلا وهذا يرجع إلى مادته ومعدنه  وكذلك إذا حدث كسر في الكرسي فيدل على ضياع المنصب أو حدوث كارثة لصاحب الرؤية لاقدر الله .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الطبق ( الصحن ) في المنام

تفسير حلم الكرسي الابيض :-

الكرسي في الحلم هو المنزلة الرفيعة والمكانة العالية  وأن كان لونه ابيض في الرؤية فيدل هذا على  النقاء والصفاء ويدل على أن صاحب الرؤية له مكانة عالية ليست في المركز العالى فقط بل من الناحية الدينية والاخلاقية كذلك، وبالتالى ينال رضى الله في الدنيا والآخرة.

تفسير حلم الكرسي للحامل :-

الكرسي في المنام للحامل كما جاء في تفسير بن سيرين والنابلسى وبن شاهين  هو ولادةولد وكذلك نجاتها من الام الوضع والولادة  وإتمام عملية النفاس بخير  ويكون لها شأن ومكانة في قلب زوجها و ذكر ،ذلك إن كان الكرسي مصنوع من الحديد  فهذا يدل على القوة وأن هذا الولد سيكون سند لابيه وامه، وإن كان من الخشب فهذا وان كان جيد إلا ان به شئ من النفاق وقد يكون   في تربيته مشقة على والدية .

تفسير حلم الكرسي المتحرك :-

  • الكرسي المتحرك في الرؤية  قد يكون نوع من انواع المخاطرة  في شؤون الحياة  لان الكرسي المتحرك  لا يكون في جميع الاماكن  فهو إن دل  فقد يدل على المركز ولكن به شئ من العجز ذلك لان الكرسي المتحرك يجلس علية من كان معاقاً لايستطيع السير على قدمية.
  • وقد يدل على  إحترام الغير لذلك الشخص صاحب الرؤية وتدل على الوقار والمنزلة العالية في قلوب الناس لحسن خلق هذا الشخص صاحب الرؤية.
  • إن كان صاحب الرؤية مريض في الحقيقة ووجد نفسىة في الرؤية أنه جالس على كرسي متحرك  فأن هذة الرؤية  تفسيرهاغير جيد  له تبعا لتفسير بن سيرين  وتنبئ بسوء سيحدث له وربما دلت على الموت.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية شخص مشلول

 

يمكنك بكل سهولة إضافة حلمك من التعليقات من الاسفل،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بإسرع وقت.