التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن نقل بيانات الاندرويد الى الايفون من خلال موقع فكرة Fekera.com شركه ابل واحده من اشهر الشركات المعروفة بذكائها في التعامل مع العملاء لذلك فهي سهله الكثير على العملاء جذبتهم لكي ينتقلوا من مرحلة استخدام هواتف الاندرويد الى استخدام هواتف ابل والايبود الكثير من الهواتف المتقدمة التي لا تعمل بنظام الاندرويد وسهلت ذلك عن طريق اصدار تطبيق متميز يساعد بكل سهوله وعلى نقل البيانات من هواتف الاندرويد الى الايفون بسهوله دون حدوث نقص أو خلل في اي معلومات او بيانات خاصة بالمستخدم .

نبذة عن نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون :

  •  بعض الناس بعد القيام بتجديد الهاتف الخاص بهم يسعون وراء نقل جميع البيانات من الهاتف القديم الى الهاتف الحديث ولكن يكون قد يشعر بالخوف من ضياع أي جزء خاص من بياناته الخاصة أثناء النقل كما يحدث مع جميع وعدد كبير من التطبيقات المعروفة في الأسواق اغنيه أن شركة أبل قدمت تطبيق متميز جدا يعرف باسم  Move to iOS وهو تطبيق مشهور ومتميز ايضا في مصداقيته و براعته هو متوفر في جوجل بلاي ويمكن تحميله بكل سهولة .

أقرأ ايضًا  : حل مشكلة الصوت في الايفون 7 عند الاتصال بعد التحديث

كيفية نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون :

هناك أكثر من طريقة لنقل البيانات من الاندرويد الى الايفون ولكن سوف يتم تناول في هذه الطريقة بواسطة تطبيق Move to iOS وهي طريقة سلسله للغايه :

  • في بداية الأمر سوف يتم فتح الجهاز الايفون الخاص بك الجديد والذهاب الى اختيار App & Data ومن هذا الاختيار يتم اختيار Move Data From Android حتي بهذه الطريقة يتم نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون الخاص بك .
  • وبعد ذلك من جهاز الاندرويد والايفون قم بتحميل تطبيق Move to iOS وكم تثبيته على الجهاز الخاص بك عن طريق الضغط على الصور الخاصة بالتطبيق ثم اضغط على كلمة install   .
  • سوف تظهر لك رساله على الشاشه هل توافق على أن يتم التطلع إلى ملفاتك الخاصة بواسطة هذا التطبيق اضغط نعم او Accept .
  • بعد ذلك يتم فتح التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك هو الضغط على التالي للمتابعة الخطوات وايضا يتم تكرار الخطوة على جهاز الايفون .
  • ولكن يختلف الأمر في جهاز الايفون حيث سوف يتم ظهور رقم او ما يسمى بالكود يتم اخذ هذا الرقم وضعه في البرنامج الموجود على جهاز الاندرويد .
  • بعد القيام بإدخال الكود سوف يتم طلب منك تحت البيانات التي تود نقلها من جهاز الاندرويد الى الايفون وبعد تحديد البيانات قم بالضغط على التالي سوف يبدأ الجهاز بالتحميل البيانات جمعها ونقلها الى جهاز الايفون الخاص بك .

 

 

 

نقل البيانات عن طريق الكمبيوتر :

  • يمكن ايضا ان يتم نقل البيانات من خلال توصيل جهاز الايفون باليو اس بي الخاص بالكمبيوتر وايضا توصيل الهاتف القديم بالكمبيوتر ونقل البيانات بطريقة تقليدية تحتاج الى وقت ولكنها متوفرة .

أقرأ ايضًا  : حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر

تطبيق Anytrans :

  • ايضا هذا التطبيق واحد من التطبيقات المعروفة التي تستخدم في نقل البيانات بطريقة مباشرة من جهاز الاندرويد الى اجهزة الايفون بدون خسارة أي بيانات أو معلومات تخص المستخدم .

أقرأ ايضًا  : حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك

فى حالة وجود أى استفسار حول نقل بيانات الاندرويد الى الايفون ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.