التخطي إلى المحتوى
كيفية الغاء خدمة مدرج مصر

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال كيفية الغاء خدمة مدرج مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com، تعد شركة فودافون من أكبر وأهم شركات الأتصالات في مصر بل وفي العالم العربي ومع التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم فإن دور شركات الاتصالات في مصر لم يعد قاصرا فقط على إرسال تقديم خدمة المكالمات والرسائل بل أصبحت الشركات المصرية في جو من التنافس على تقديم الخدمات الترفيهية والمميزات التي تجذب إلي الشركة أكبر عدد من العملاء، ومن ضمن هذه الخدمات هي خدمات الرسائل سواء كانت رسائل إخبارية أو فنية أو رسائل تتعلق بشخصيات عامة كمحمد صلاح او رسائل رياضة وغيرها ومن ضمن هذة الخدمات هي خدمة مدرج مصر والتي تزعج في الوقت الحالي كثير من المستخدمين بسبب استنزاف الرصيد اليومي كما أن البعض الأخر لم يعد في حاجة إليها بسبب أنتشار باقات وعروض الإنترنت التي تمكن مستخدمها من معرفة كل ما يدور في العالم في دقائق وبدون تكلفة ولذلك سنتعرف اليوم على طريقة ألغاء خدمة مدرج مصر في الفقرات القادمة. 

خدمة مدرج مصر من فودافون :-

هي إحدى خدمات الرسائل الرياضية المقدمة من شركة فودافون، وتقدم خدمة مدرج مصر الرسائل عن الرياضة سواء كانت الرياضة المحلية أو العالمية ولكنها ترتكز في الأساس على الأخبار المحلية، أخبار الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري وأخبار التي تتعلق بالمنتخب المصري. 

اقرأ ايضًا : كيفية الغاء خدمة فودافون كاش

سعر الأشتراك في خدمة مدرج مصر من فودافون :-

تبلغ قيمة الاشتراك في خدمة مدرج مصر ثلاثون جنيها يوميا أي بمعدل خصم 1 جنيه صافي من الرصيد.

طريقة ألغاء خدمة مدرج مصر :-

  • في حالة أراد العميل إلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر هناك طريقة سهلة وبسيطة تمكنه من إلغاء الاشتراك وهي طلب الكود التالي *92*0#. 
  • أو عن طريق إرسال رسالة مكتوب بها (إلغاء مدرج)إلي رقم 2020.
  • أو الأتصال علي رقم 9999 ومتابعة التعليمات إلي أن تقوم بألغاء خدمة مدرج مصر. 
  • أو أرسال رسالة مكتوب بها كلمة ألغاء علي رقم 9999. 
  • ومن خلال الاتصال على خدمة العملاء من خلال الرقم الأتي 888 وأخبارهم أنك تريد إلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر. 
  • أو من خلال طلب الكود التالي * 010 *010 #. وهذا الكود هو كود خاص بالخروج من جميع الخدمات الترفيهية والإخبارية والرياضية. 
  • لتصل إليك بعد ذلك رسالة تخبرك فيها بأنها تم ألغاء الأشتراك في خدمة مدرج فودافون. 

اقرأ ايضًا : طريقة شحن كارت فودافون

معرفة الخدمات المشترك فيها من فودافون :-

قد تسبب الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون الكثير من الإزعاج والضيق لعملائها وخصوصا اذا كان العميل لم يشترك في هذه الخدمات من الأساس وقد تم اشتراكه فيها من قبل الشركة، وأصبح هناك نزيف في الرصيد لا تعرف مصدره اليوم سنوضح إليكم طريقة معرفة الخدمات والرسائل الإخبارية التي قد تكون مشترك بها بدون معرفتك وهي :-

  • الدخول إلي حسابك علي فودافون ومن ثم الضغط علي قيمة الرصيد ليظهر وقتها إليك تفاصيل الرصيد وفيما يتم أستخدامه لتجد أن هناك بعض الخصومات بسبب الخدمات الترفيهية وقتها سيكون عليك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمات. 
  • ويمكنك أرسال رسالة مكتوب بها كلمة معلومات على رقم 9999، لتصل بعد ذلك رسالة تخبرك بالخدمات الترفيهية والإخبارية المشترك بها. 

اقرأ ايضًا : طريقة معرفة رصيد فودافون Vodafone مجانًا

الغاء جميع الخدمات المشترك فيها من فودافون :-

إذا أردت إلغاء جميع الخدمات التي قمت بالإشتراك فيها من فودافون سيكون عليك طلب الكود التالي * 010 * 010 # 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.