التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن طريقة طلب مساعد جوجل قراءة مقالة أو رواية من خلال موقع فكره Fekera.com مع التقدم الكبير الذي نعيش فيه و استخدام الهواتف الذكية التي تمتلك قدره كبيره تساعد الانسان اصبح شركه جلوبال واحدة من أشهر الشركات فهي قدمت مساعد زكي يساعد مستخدمي الهواتف المحمولة في الدخول على جميع المواقع والبحث عن جميع الأشياء وتنزيل وتحميل التطبيقات من خلال الكلام والحديث الصوتي فقط في هذا المقال سوف نتحدث عن مساعد جوجل الذكي الذي قد يساعدك أحيانا في قراءة قصة ممتعة .

نبذة عن مساعد جوجل :

  • شركة جوجل واحدة من اشهر الشركات العالميه المعروفه والتي تقدم الكثير من الخدمات للناس وهي استطاعت أن توفر وتطور من المساعد الذكي الخاص بها قديما كان هذا المساعد يكون بالقراءه بشكل وتقطع او ما يشبه بطفل صغير يبدا في تعلم الكلام وكانت اللغات محدودة أما الآن فقد اختلف الأمر .
  • اصبح مساعد جوجل متطور جدا يستطيع ان يقرا لك باسلوب مش طويل للغاية ويجعلك تتعلم منه بكل سهولة فقد تعتمد على مساعد جوجل في تعلم لغه معينه فهو يتحدث في جميع اللغات و يمكنك الاستفادة منه باشكال متعدده .
  • طب مساعد جوجل ويساعد كل من يجعل القراءة أو كبار السن أو أشخاص خفيفه على قراءة كل ما يخربونها قصص وروايات ام خلاط بصوت جيد ومتميز ويمكنك التحكم في اختيار نوع الصوت اذا كان ذكر أو أنثى .
  • يتم الاعتماد على هذا المساعد الذكي من قبل عدد كبير من الناس من يرغب فى تعلم او من يرغب في الاستمتاع والاسترخاء او من يقوم بعمل وفي نفس الوقت قراءة في قراءة قصة أو شخص كسول يرغب في الاستطلاع .

اقرأ ايضًا : طريقة حجز موعد تطعيم اطفال عن طريق تطبيق موعد

تحميل مساعد جوجل على الهاتف :

  • لكي تستخدم مساعد جوجل في قراءة الروايات او القصص او ماشابه ذلك يجب في بداية الأمر أن تقوم  بتحميل مساعد جوجل على الهاتف الخاص بك .
  • اذا كان الهاتف الخاص بك حديث ومطور فمن المتوقع ان يكون مساعد جوجل جاهز على جوالك وان لم يكن ذلك يمكنك تحميله من خلال الرابط هذا وخصوصا اذا كان جوالك قديم :
  • https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.googleassistant&hl=ar

كيف اطلب من مساعد جوجل قراءه روايه او قصه :

  • بعد تحميل المساعد على الهاتف الخاص بك قم بتحديد القصة والرواية المطلوبة وقم بتحميلها على الهاتف الخاص بك أيضا .
  • وإذا قمت بتحميل وتنشيط مساعد جوجل على الهاتف الخاص بك كل ما عليك ان تقوم بتحميل وفتح الصفحه المطلوب قراءتها و قول هاي جوجل Hey Google وبهذا الشكل انت تكون قد استدعيت جوجل للقراءة .
  • بعد ذلك سوف تظهر لك عليه ما أسفل الشاشة تدل على ان المساعد جاهز للقراءة كله فقط Read this page .
  • وبعد ذلك سوف تبدأ عمليه التحميل وخلال ثواني صعوبات القراءة الصفحه وهكذا حتى تنتهي من قراءة القصة بشكل كامل .

يجب عليك في كل مره ان تكون بتحديث الهاتف وتقوم بتحديث جوجل أيضا ليقول حديث دائما حتى يعمل مساعد معك بشكل مميز يمكنك الدخول الى تطبيق المساعد التي قمت بتحميله وتنشيطه وتفعيله حتى لا يتعطل أثناء التشغيل .

 

اقرأ ايضًا : تحميل تطبيق تروكولر

في حالة وجود أي استفسار حول طريقة طلب مساعد جوجل قراءة مقالة أو رواية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.