نموذج طلب زيادة راتب موظف 1444

  • شيماء الخطيب
  • منذ أسبوعين
  • دليل خدمات السعودية

نموذج طلب زيادة راتب 1443 عبر موقع فكرة Fekera.com، ما هي زيادة الرواتب، صيغة طلب زيادة راتب 1443، ما هو نموذج طلب زيادة راتب 142، موضوع جديد نقدمه من خلال مقالنا اليوم عن نموذج طلب زيادة راتب 1443 عبر موقعنا موقع فكرة.

زيادة راتب الموظف 1443 :

زيادة الراتب للموظف، تعتبر من بين الحوافز التشجيعية للموظف على الاستمرار في أداء عمله بكفاءة عالية، ما أنها تعبر عن تقدير الشركة لجهوده وتفانيه وإخلاصه في العمل.

فالموظف يبذل قصارى جهده كي ينال العديد والعديد من الحوافز المادية التي تجعله يحيا حياة كريمة ويستطيع أن يقوم بتلبية احتياجاته واحتياجات أسرته.

وفي بعض الأحيان يقوم الموظف بأداء أكثر من مهمة في العمل وإنهاء الكثير من أعباء العمل مما يجعله في حاجة إلى زيادة راتبه كعرفان من شركته أو مؤسسة العمل بمجهوده وتقدير لعمله.

اقرأ ايضًا : كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة للموظف الحكومي في السعودية

زيادة الراتب ومدى تأثيرها على الموظف :

تعتبر الزيادة التي يحصل عليها الموظف في راتبه هي بمثابة حافز مادي هام جداً له، ويجعله دوماً على أتم الاستعداد لتأدية المزيد والمزيد من مهام العمل.

كما أنها تكون بمثابة إعطاء المزيد من الثقة في النفس للموظف حيثث يشعر أنه يقوم بعمله على أكمل وجه وباحترافية مما يجعل مؤسسة العمل أو مديره يقدر هذا المجهود الكبير.

ولما كان الموظف دوماً في حاجة للتشجيع المادي والمعنوي وضعت المؤسسات نموذجاً يستطيع أن يقوم الموظف بتقديمها كطلب لزيادة راتبه في حالة ما شعر بالحاجة لذلك ومن خلال أسطرنا القادمة نوضح بالتفصيل نموذج طلب زيادة راتب لعام 1443.

اقرأ ايضًا : نموذج سند لأمر وزارة العدل جاهز للطباعه

>

نموذج طلب زيادة راتب 1443 :

هناك العديد من النماذج التي يمكن أن يستعين بها الموظف عند رغبته في تقديم طلب زيادة راتب لمؤسسته أو الشركة التي يعمل بها، وفيما يلي نعرض بعض النماذج الخاصة بتقديم طلب زيادة راتب 1443 :

سيادة مدير عام الشركة /  اسم المدير العام، المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد

أتقدم بطلبي هذا لإدارة الشركة الموقرة لأني على دراية تامة بأنه سيلقى من سيادتكم الاهتمام نظراً لحرصكم الشديد على تقدير جميع الموظفين وخاصة الموظفين المخلصين الذين يبذلون كل ما في وسعهم من أجل الشركة، فأنا خلال فترة عملي معكم في الشركة بذلت كل ما في وسعي حتى أتقدم بالشركة نحو الأمام، وكنت أحاول جاهداً أن أكون مخلصاً في عملي وأن أنجز كل المهام اتي أكلف بها على أكمل وجه.

ولهذا أنتظر من سيادتكم تقديراً لكل ما قدمته للشركة وبالرغم من هذا لم أحصل على زيادة راتبي، ولهذا أطالب بزيادة راتبي نظراً لغلاء الأسعار وانتظر من سيادتكم الموافقة على طلبي هذا ومن جهتي سأظل أعمل بكل جد واجتهاد وسأبذل كل ما في وسعي حتى تظل الشركة في المقدمة.

مع خالص التحيات.

الاسم/ اسم الموظف مقدم الطلب.

التاريخ/ تاريخ اليوم المقدم فيه الطلب.

التوقيع/ توقيع مقدم الطلب.

اقرأ ايضًا : كيف تكتب نموذج بيان الغرض من الدراسة

نماذج مصورة لطلب زيادة الراتب 1443 :

هناك عدة نماذج مصورة يستطيع أن يستعين بها الموظف أو يقوم بطباعتها ووضع البيانات الخاصة به وتقديمها كنموذج طلب زيادة راتب وفيما يلي نعرض بعض النماذج المصورة لطلب زيادة راتب :

 

 

 

في حالة وجود استفسار، يرجى ترك تعليق من خلال التعليقات وسيتم الإجابة على استفسارك.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.