التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص من خلال موقع فكره Fekera.com هناك اشياء غريبه قد شغل عقول بعض الناس وهي حالنا كان احد لا اعرفه يقوم بتسجيل رقم هاتفك ويمكن بسهولة معرفة هذا الشيء من خلال بعض التطبيقات المتاحة المستخدمة في حياتنا اليوميه التي تجعلك قادر على معرفة هل يوجد اي شخص يقوم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بك وانت لا تعرفه .

طرق معرفة الاشخاص التي قامت بتسجيل رقمك :

استخدام تطبيق ايمو :

  • يمكن تنزيل وتحميل تطبيق ايمو لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بتسجيل رقمك على هاتفه وذلك لانه تطبيق ايمو سوف يجعلك تعرف ذلك بكل سهولة من خلال ظهور هذه الارقام الغريبه في قائمه الترشيح للحديث معها او القيام بإضافتها على هاتفك وبذلك سوف تعرف الارقام الغريبه بكل سهوله .

اقرأ ايضًا : كيف اعرف جوالي فيه فيروسات للايفون ؟

استخدام تطبيق واتساب :

يمكن أيضا الاعتماد على تطبيق واتساب الموجود لدينا جميعا في معرفة الأرقام الغريبة التي تقوم بتسجيل رقم هاتفك أو التي تود معرفة إذا كانت تقوم بتسجيل رقم هاتف كاملا من خلال انشاء رساله جماعيه كتالى :

  • فى الاندرويد اولا يتم فتح تطبيق الواتس و اضغط على ايقونه الدردشات ثم الضغط على النقط الافقية وبعد ذلك اختيار انشاء دردشة جماعية جديدة اضافه جميع الارقام المشكوك فيها ثم يتم ارسال رساله.
  •  قبل القيام بارسال رساله يتم الضغط على الرقم المشكوك فيه وبعد ذلك سوف تظهر دائرة يوجد بداخلها علامة صح ثم بعد ذلك يتم ارسال رساله الى الدردشة الجماعية كما ذكرنا ومن ثم يتم الضغط على .
  • الرسالة بشكل مطول لتظهر المعلومات الخاصة بها من قام بمشاهدته رؤيتها ومن قامت بالوصول اليه فقط .
  • فإذا كان هذا الشخص يقوم بتسجيل الرقم فسوف يتمكن من قراءة الرسالة بينما إذا لم يكن قام بتسجيله فسوف توصل له رساله فقط .

اقرأ ايضًا : كيف اعرف ان جوالي مراقب من شخص آخر ؟

معرفة الشخص الذي يقوم بتسجيل رقمك على الايفون :

  • من خلال الواتس اب ايضا يمكنكم معرفة اذا كان احد الاشخاص قم بتسجيل رقمك او من خلال تسجيل الحساب على الواتساب ثم فتح دردشة جماعية وبعد ذلك يتم عمل دردشة جماعية والتي سوف تكون مصحوبة ظهور رابط ازرق في يسار الشاشة .
  • وبعد ذلك يتم اختيار قائمة جديدة لإضافة جهات الاتصال الخاصة بك ثم بعد ذلك تم إرسال رسالة لمعرفه الاشخاص المسجلة رقم الهاتف الخاص بك بعد ذلك إذا تم ارسال رساله ومع الانتظار وبمرور الوقت تصل هذه الرساله الى الاشخاص يمكنك الضغط على الرسالة لمعرفة جميع البيانات الخاصة بها والرسالة فقط وصل الى الشخص المطلوب ام تم قراءتها فاذا كان الشخص تقوم بقراءتها فهذا يعني أنه قام بتسجيل رقم الهاتف .

اقرأ ايضًا : كيف اعرف ان جوالي الايفون مخترق ؟

كيف يمكنني معرفة الاسم الذي قام الأصدقاء تسجيلى به على هاتفه :

  • يمكن معرفة ذلك الامر بسهوله كبيره من خلال مجموعة  من التطبيقات المتاحة والمخصصة لهذا العمل والموجودة بسهولة كبيرة على جوجل بلاي وآب ستور يمكنك تحميلها بكل سهولة هي تبين لك الإسم الذي قام صديقك بتسجيلك به على هاتفه ومن هذه التطبيقات جيت كونتاكت ومي .

في حالة وجود أي استفسار حول كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.