التخطي إلى المحتوى

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط 1442 عبر موقع فكرة Fekera.com ، الجوالات أو هواتف المحمول أصبح جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان، وأصبحت من الضروريات والأمور الهامة فى حياة اى انسان مهما كانت مكانته الاجتماعية ومهما كانت ظروف معيشته.

فالهاتف أصبح ليس مجرد تليفون نتواصل من خلاله مع بعضنا البعض، بل أصبح منظومة تكنولوجيا كبيرة فى المنزل والعمل يمكن ان يدير حياتك ويمكن أن تعمل من خلاله ويمكن ان ينظم لك أدق التفاصيل ويمكن ان تتواصل من خلاله مع كل الأفراد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أصبح حل سريع لصعوبات البريد وطول الوقت، فيمكن ان ترسل من خلاله أهم الأوراق والمستندات الهامة فى اقل من ثانية، ويمكن ان ترسل من خلال تحاليل واشعات طبية مع الأطباء لسرعة تشخيص الحالة ووصف الدواء، والعديد من الأمور الهامة بالنسبة للهاتف الجوال.

لذلك ليس من الغريب أن نجد الإقبال كبير على شراء هواتف الجوال، وتبح التجارة فى التليفونات المحمولة بمختلف انواعها والماركات الكبيرة والعالمية، تجارة رائجة ومربحة جدا، والكثير يقبل عليها بشتى طرق التجارة سواء تجارة مباشرة أو أون لاين.

شركة زين السعودية للجوالات :

  • هى واحدة من أكبر شركات الهواتف النقالة في المملكة العربية السعودية، بل وفى الوطن العربى كله، وتقوم بطرح أكبر وأقوى العروض لشراء الهواتف المحمولة تصل الى حد البيع بسعر بالتقسيط.
  • حيث تسعى شركة زين السعودية إلى توفير كل سبل الراحة لعملائها المتعددين فى كل أركان المملكة وفى الوطن العربى بأكمله.
  • وبالتالي قامت بتوفير العديد من الهواتف لشرائها بالتقسيط، للدرجة التي أصبحت تلك العروض مجال جذب للكثير من المواطنين، وزاد معدل البحث عن شروط تقسيط جوالات زين في السعودية.

اقرأ ايضًا : شروط تقسيط السيارات من المعارض

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط :

  • تسعى الشركة الى توفير كل الراحة والأمان الى متابعيها، وتطرح العديد من المميزات على العروض الخاصة بها وتمنح للمواطن الحق فى اختيار العرض أو الميزة التى تناسبه.
  • وشروط التقسيط من خلال شركة زين، هناك التقسيط بسعر الكاش، وهذا يعنى عدم وضع اى فائدة على الأسعار لأن المواطن يشتري الهاتف مباشرة ويدفع ثمنه فورى.
  • أما فى حالة التقسيط فسوف يتم دفع ثمنه على 12 شهر، مع اضافة بعض الفوائد، ولكن الشركة اشترطت من أجل الاستفادة من خدمة التقسيط بدون فائدة أن يكون المواطن مشترك لديها فى أحد باقات الشباب وهى، باقة شباب 59، وباقة شباب 140 وباقة شباب 199، وباقة شباب 299 ، وباقة شباب 399.
  • ومن خلال عروض التقسيط يوجد العديد من الأجهزة المتاحة مثل جوال ايفون 11، والعديد من الجوالات الأخرى مثل سامسونج وهواوى وشاومى والعديد من الأنواع الأخرى للهواتف.
  • ويعتبر جوال ايفون 11 من أكثر الأنواع طلبا للتقسيط فى عروض زين وبالتالي حرصت الشركة على إحضار كمية كبيرة من تلك النوعية من اجل تلبية الإقبال على طلب تقسيطه، حيث كانت تقوم باستيرادها من استرالي وأمريكا.

اقرأ ايضًا : قرض شخصي بالتقسيط بدون ضمانات بالسعودية

مساعى شركة زين لخدمة العملاء :

  1. تسعى شركة زين الى الحفاظ على اسمها وكيانها من خلال توفير الخدمات المتعددة لعملائها، ولا شك ان العمل فى الشركة لا يزال مستمر من خلال أقوى وأميز العروض المختلفة، وأن يحصل العميل على أفضل الهواتف التى يرغبون فيها.
  2. وتلك المميزات والعروض المتعددة هى ما تجعل الكثير من المواطنين يحرصون على التعامل مع شركة زين من اجل الاستفادة من تلك العروض والمميزات.

اقرأ ايضًا : شروط تقسيط زين للجوالات 1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.