شرح خطوات تحويل الفلوس عن طريق فوري

الاء الشافعي

كيفية تحويل الفلوس عن طريق فوري ،ومعرفة طريقة تحويل الفلوس عن طريق فورى بسهولة من خلال جميع خدمات فورى الالكترونية دون الحاجة للذهاب الي البريد او البنك لتحويل الفلوس و من المنزل لتوفير علي المواطن الوقت ،حيث يوفر خدمة التسجيل في فورى من خلال المحفظة الذكية مع تسهيل طريقة دفع الفواتير ايضا  .

خدمة فوري :-

  • شبكة فوري هي واحدة من شبكات الدفع الإلكترونية التي ظهرت مؤخرا وقامت بتسهيل العديد من الخدمات المالية للعملاء وذلك عن طريق العديد من الموقع التي تصل إلي أكثر من عشرة آلاف موقع. 
  • وتقدم شبكة فوري العديد من الخدمات بسهولة ويسر تمكن العملاء من دفع الفواتير وتحويل الأموال وتحصيل الأموال للعملاء. 
  • ويمكن الاستفادة من خدمة فوري من خلال العديد من المنافذ سواء كانت من خلال ماكينات الصرف الآلي أو من خلال المنافذ التجارية أو عن طريق الأنترنت أو من خلال المحفظة الخاصة بالهاتف المحمول. 

اقرأ ايضًا : كيفية الغاء خدمة فودافون كاش

طريقة تحويل الفلوس عن طريق فوري :-

يمكن للعميل تحويل الفلوس عن طريق فوري من خلال عدة طرق وهي :

طريقة التسجيل في فوري من خلال فوري:-

  • قامت شركة فوري بإطلاق خدمة جديدة للتسهيل على عملائها سواء كانوا من الأفراد أو الشركات و هذه الخدمة على ايداع وسحب الأموال بالتعاون مع كلا من شركة فودافون وشركة أورانج. 
  • و هذه الخدمة تمكن العميل من تحويل الأموال من محفظة فودافون كاش أو محفظة أورانج موني

اقرأ ايضًا : طريقة تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي

طريقة التسجيل في فوري من خلال المحفظة الذكية :-

ويتم في هذة الطريقة تحويل الأموال إلي المحفظة الذكية التابعة للبنك التجاري الدولي CIB عن طريق شبكة فوري ويكون ذلك عن طريق الذهاب إلى البنك وتفعيل الخدمة ومن ثم يتم تحميل تطبيق المحفظة الذكية من علي جوجل بلاي. 

اقرأ ايضًا : طريقة كود تحويل الفليكسات في فودافون

طريقة التسجيل في فوري من خلال محفظة بنك مصر ميزة :-

ويتم فيها تحويل الأموال من خلال BM Wallet التابعة لبنك مصر وذلك بالذهاب إلى البنك وإجراء التنسيقات والإجراءات اللازمة ثم يتم تحميل تطبيق محفظة BM Wallet

طريقة التسجيل في فوري من خلال محفظة بنك الاسكندرية :-

يمكن أيضا للعميل تحويل الأموال عن طريق أحد فروع بنك الأسكندرية وذلك من خلال الذهاب إلي البنك واستكمال الإجراءات اللازمة من أجل التنسيق بين فوري والبنك وبعدها يتم تحميل تطبيق  محفظتي من بنك الإسكندرية

اقرأ ايضًا : طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا stc

طريقة التسجيل في فوري من خلال الفون كاش :-

وأيضا يمكن تحويل الأموال من خلال أحد فروع البنك الأهَلْي وذلك بالذهاب إلى البنك وإجراء التنسيقات والإجراءات اللازمة ثم يتم تحميل تطبيق الفون كاش

الخدمات التي تقدمها شركة فوري :-

تقدم شركة فوري العديد من الخدمات لعملائها لتسهيل عليهم ومن بعض الخدمات التي تقدمها شركة فوري هي :

خدمة فوري Day :-

هي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فوري حيث سهَلْت علي عملائها الكثير من الوقت والجهد فبدلا من الذهاب لتسوق بنفسك أصبح بإمكانك الشراء والتسوق عن طريق الانترنت والدفع من خلال شركة فوري. 

اقرأ ايضًا : طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا بدون رقم الهوية

خدمة دفع الفواتير عن طريق فوري :-

  • هي إحدى الخدمات التي قدمتها شركة فوري وساعدت العملاء والجهات التي تقوم بتحصيل الفواتير من خلال توفير الجهد والوقت عليهم في عملية تحصيل الفواتير. 
  • فالعميل الآن يمكنه سداد الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية والجهات الخاصة عن طريق فوري. 
  • كما يمكن دفع مصاريف الجامعات والفواتير الخاصة بشركات  الاتصالات (فاتورة الأنترنت أو شحن الرصيد) ودفع المصاريف الخاصة بتجديد السيارات كما يمكن التبرع إلى أي مؤسسة خيرية عن طريق فوري. 

اقرأ ايضًا : رسوم تحويل الأموال من الخارج إلى مصر