التخطي إلى المحتوى
ما هو الدولار الاسود شكله والحقيقة الكاملة !

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال حقيقة الدولار الأسود من خلال موقع فكرة Fekera.com، الدولار الأسود عند يسمع الكثير منا كلمة الدولار الأسود لا يعرف معناها وهل المقصود به عملة حقيقة بالفعل ولو كانت بالفعل عملة لماذا سميت بهذا الأسم وما حقيقتها وكيفية التعرف عليها كل هذا الأسئلة سنجيب عليها في السطور القادمة. 

حقيقة الدولار الأسود :-

  • في جدال واسع بين كثير من الناس عن مدى حقيقة الدولار الأسود وهل يوجد بالفعل ما يسمى بالدولار الأسود فكثير من الناس لا يؤمن برواية الدولار الأسود ولا يقتنع بها وعلى النقيض هناك مجموعة من الناس المهووسة بالدولار الأسود و بأهميته وبأنه حقيقي وموجود وسنحاول أن نوضح معانا الجدل ونبين معنا حقيقة الدولار الأسود. 
  • الدولار الأسود هو بالفعل دولار حقيقي ولا يختلف عن الدولار الذي نتعامل به في غير انه مطلي بمادة سوداء. 
  • وقد استخدم قديما تجار المخدرات و الأسلحة والممنوعات مصطلح الدولار الأسود ليستطيعوا النجاة بأموالهم فقاموا بدهن الدولارات بمادة شمعية سوداء لا يمكن ازالتها الا بمادة كيميائية معينة. 
  • وانتشار الدولارات السوداء في العالم يرجع إلى أنه بعض الصوص قاموا بسرقتها ولم يعرفوا كيفية ازالة الطلاء الأسود وتداولها كما هي فأطلق عليها بعد ذلك الدولار الأسود. 

مواصفات الدولار الأسود :-

إذا أردت بالفعل معرفة الدولار الأسود سيكون عليك معرفة المواصفات الحقيقية للدولار الأسود وهذه المواصفات هي :

  • يتم التعرف عليه تماما مثلما تتعرف على الدولار العادي الحقيقي من خلال البحث عن العلامة الخاصة بالدولار ولابد أن تكون واضحة والمقصود بذلك علي علامة التعرج فمثل عند لمس ورقة ب10 دولارات يمكنك الإحساس والتعرف علي رقم 10.
  • ورقة النقود الخاصة تكون محاطة بمادة رقيقة جدا شبيهه بمادة البلاستيك والتي من خلالها يتم الحفاظ على العملة ومعرفة إذا كانت حقيقة أم لاء. 
  • إذا حاولت قص عملة الدولار السوداء الحقيقة ستجد أنه من الداخل عملة عادية حقيقية أما الدولار الاسود المزيف تكون عبارة عن ورقة سوداء. 

علاقة الدولار الأسود بزيادة عمليات النصب :-

  • يوجد علاقة كبيرة جدا بين الدولار الأسود وعمليات النصب حيث تقوم العصابات بقص الأوراق العادية بحجم الدولارات ومن ثم طلائها بمادة سواء ومن ثم إقناع الضحية بأنه يمتلك الدولارات السواء وبهذا يقع الكثيرين في عمليات النصب. 
  • حيث أنه بالبحث حول الموضوع في شركات الصرافة وجد أن 5٪ فقط من الذين يدعون بأن لديهم دولارات سواء صادقون والباقي محتالون و ما هي إلا عمليات نصب يقع فيها الكثير من الناس. 
  • وقد قامت بعض العصابات من أفريقيا وخاصة من دولة كينيا وبوركينافاسو من النصب على عدد كبير من الناس في دول الخليج وأقناعهم بأنهم يمتلكون الدولارات السوداء الحقيقة وكانت في النهاية وهم انخدع به كثير من الناس حتي تم القبض على هذه العصابات ونشر التحذيرات من تداول هذه العملة للتقليل من عمليات النصب والاحتيال. 
  • كما انتشارات عمليات النصب والتحايل في موضوع الدولارات السوداء في مصر حيث وجد مجموعة من عصابات الأفارقة أنها تبيع محلول سحري يقوم بتبيض الدولارات السوداء ووقع في الفخ الكثير من الناس وأخرين كانوا يعرضون بيع دولارات سوداء وخضراء ويقوم باختبار ورقة أمام الضحية ليصدقه ومن ثم يقع فريسة لعمليات النصب.
  • عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص حقيقة الدولار الأسودونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.