رقم الخط الساخن كريم جدة للاستفسار وتقديم الشكاوى

شيماء شعبان سبع

سنتحدث في هذا المقال عن رقم شركة كريم جدة للاستفسار وتقديم الشكاوى من خلال موقع فكرة Fekera.com شركه كريم هي واحدة من أشهر شركات النقل في الشرق الاوسط كله والتي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وكان لابد من توافر أرقام لكي يتم من خلالها التواصل مع الشركه و تقديم الشكاوي وتقديم اي اقتراحات ، واستطاعت هذه الشركة أن تحقق نجاحا كبيرا وتوفر الكثير من الوقت للكثير من العملاء ، وفي هذا المقال سوف نعرف الكثير من التفاصيل عن شركة كريم .

نبذه عن شركه كريم :

  • شركة كريم هي واحدة من أشهر شركات النقل البري في مستوى الشرق الأوسط وقد استطاعت هذه الشركة أن تحقق نجاحا باهرا في مدة قصيرة داخل المملكه العربيه السعوديه وانضمت مؤخرا إلى شركة أوبر تكنولوجي .
  • يتم استخدام هذه الخدمة المتوفرة من شركة كريم بكل سهولة من خلال تنزيل تطبيق كريم على الهاتف الخاص بك و من ثم اطلب سياره وتحديد المكان المراد الإنتقال منه والجهة المراد الوصول اليها وبعد ذلك يتم الانتظار وسوف تجد السياره امامك في اقرب وقت .

اقرأ ايضًا : اماكن فروع بنك قطر الوطني QNB

رقم شركة كريم في المملكة العربية السعودية :

  • على الرغم من كثرة عدد العاملين بالشركة ولكن قد يحدث بعض الاخطاء او الاساءة من العاملين للعملاء فيضطر العميل إلى تقديم شكوى للشركة بخصوص هذا العامل لكي يتم اتخاذ الإجراءات تجاهه ولا يقوم بمضايقة أي عميل آخر .
  • وذلك في كان لابد من وجود رقم يتم عليه تقديم الشكاوي والأخطاء من قبل العملاء .
  • ولهذا الأمر قامت الشركة بوضع رقم خاص وسابت لتقديم الشكاوي عليه والمقترحات وتقديم أي طلب الشركة من خلاله وايضا يمكنك الاتصال به في حالة نسيان أي غرض من أغراض أثناء الرحلة والانتقال لكي يتم استرداده بكل سهوله. 
  • والرقم الخاص بالشكاوي هو 920033786 .
  • وهناك طريقة أخرى لتقديم الشكوى الخاصة بك التطبيق الخاص بالشركة قم بالضغط على اتصل بنا وبعد ذلك يتمثل في الشكوى والملاحظات ومن ثم سوف تعاود الشركه الاتصال بك لاحقا .

اقرأ ايضًا : شروط التسجيل في كريم في السعودية

أشهر الشكاوى المقدمة لشركة كريم :

كما ذكرنا انا على الرغم من ان هذه الخدمة المميزة ومريحه جدا العملاء إلا هناك بعض الشكاوى و الأمور التي تزعج العملاء بشكل كبير ومن أشهر هذه الأمور هو ارتفاع سعر الرحلة واختلافه من وقت لآخر،ولكن دعونا نضع سبب هذا الاختلاف :

  • يختلف السبب باختلاف طول مسار الرحلة فقد حددت الشركة بشكل طبيعي إن مقدار المسافة التي تقطعها الرحلة يتم ضربه في 10 اي ان اذا كانت المسافه 10 كيلومتر فإنه يتم ضربها في عشرة لحساب النتيجة .
  • وفاض يكون سبب زيادة ارتفاع الاسعار هو الازدحام الشديد والوقوف في هذه العطلة تسبب ارتفاع السعر وايضا النزول ووقف الرحلة لشراء بعض الأشياء والجلوس عند الاقارب والاصدقاء فكل هذا الوقت محسوب من ضمن سعر الرحله .
  • وقد يكون السبب في رفع سعر رحلة بدون توقف هو ارتفاع سعر البنزين أي أن سعر الرحلة غير ثابت يختلف باختلاف الظروف .

يجب ان نعرف ان التطبيق الخاص بشركة كريم مميز جدا فهو يوضح لك بشكل تقديري الثمن الخاص بالرحلة في حالة عدم الوقوف من خلال تحديد جهة الوصول وتحديد جهة البداية .

 

اقرأ ايضًا : رابط موقع بوابة جدة التعليمية الالكترونية

  عزيز القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع رقم شركة كريم جدة للاستفسار وتقديم الشكاوى عبر موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .