مكاتب الاستقدام في الفلبين المعتمدة مباشرة وشروطها

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال من خلال موقع فكرة www.fekera.com عن افضل مكاتب الاستقدام من الفلبين وعن شروطها ،  حيث ان كثير من الدول تلجأ إلى استقدام العمالة من الدول الاخرى و دولة الفلبين مثلها مثل جميع الدول تخرج منها عمالة كثيرة إلى الدول المختلفة وبخاصة العمالة المنزلية والسائقين ولكن هناك شروط لابد من توافرها حتى تتم عملية استقدام العمالة المنزلية من الفلبين وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع.

التسهيلات التي وضعتها المملكة العربية السعودية لاستقدام العمالة

  • تميل المملكه العربيه السعوديه الى استقدام العمالة المنزلية من دولة الفلبين و لكي تسهَلْ وتنظم إجراءات استقدام  تلك العمالة قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بإطلاق خدمة جديدة باسم معروفة وذلك لتعم الوساطة في استقدام العمالة المنزلية في الفلبين فقط وذلك من خلال اختيار اسم العامله بواسطة صاحب العمل .
  • ويجب أن ندرك أن هذه الخدمة موجودة ومتوفرة في جميع أنحاء الرياض والدمام وجدة ايضا واتيحت الخدمة في الكثير من المراكز الخاصة بالاستقدام لكي تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين حتي يتم معالجتها .
  •  و تدرس المملكة العربية السعودية توسيع الخدمة حتى تشمل جميع أنحاء المملكة في المراحل المقبلة.

اقرأ ايضًا : طريقة الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين

 افضل مكاتب استقدام العمالة من الفلبين

  • هناك العديد من المكاتب الموجوده في أماكن كثيرة متفرعة بالرياض يتوافر فيها العمالة من دولة الفلبين .
  • فاذا اراد احد الاشخاص عاملة تقوم بأعمال المنزل من دولة الفلبين فعليه التوجه إلى احد المكاتب لانها اماكن موثوق بها و تقدم أفضل خدمة لعملائها .
  • و هذه المكاتب موجودة في أماكن عديدة في المملكة العربية السعودية منها مايلي : 

اقرأ ايضًا : خطوات الحصول على سكن بديل مرخص للعمالة بالمملكة

  مكاتب المشرف بالرياض

  • هذا المكتب لديه خبرة ثلاثة عشر عاما في هذا المجال ولديه أفضل القادمات من الفلبين ويتميز مكتب المشرف الخبره والثقه في إرضاء العملاء ويحتوي على عدد من المحترفين لا يمكن ايجادها في اي مكان اخر بالاضافه الى ان اسعار هذا المكان من افضل اسعار المكاتب في المملكه العربيه السعوديه.

  مكتب السفير للاستقدام : 

  •  هذا المكتب يبذل قصارى جهده ليلبي كل الاحتياجات التي يريدها العميل فهو يبَحث عن العماله المدربة والمؤهَلْة و ذو الخبرة الواسعة ويمكن لهذا المكتب أن يزود كل القطاعات بالعمال  وهو من افضل المكاتب أيضا في استقدام  الجنسيات المختلفة.

اقرأ ايضًا : رقم خدمة العملاء وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

  مكتب العمر في الاستقدام  للعمالة الفلبينية : 

  •  هذا المكتب متخصص في استقدام العاملات من دولة الفلبين وهو مرخص وموثوق بها ويمكن لاي شخص ان يحصل بكل سهوله على عاملة فلبينية موثوق بها من هذا المكتب .

مكتب النقير للعمالة الفلبينية : 

  •   يتميز هذا المكتب أنه يوفر جميع العمالة من جميع الدول المختلفة ومن بينها دولة الفلبين وهو من اكثر الاماكن ابتكارا وتميزا في المملكة العربية السعودية في هذا المجال.

 مكاتب المدينه لاستقدام العمالة : 

  •  هذا المكتب واحد من اشهر المكاتب التي تسهَلْ التعامل علي المواطنين وتقدم لهم الكثير من التسهيلات لكي يتم تقديم الطلبات الخاصة باستحضار السائقين والخادمات .

اقرأ ايضًا : كيفية معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الإقامة

 مكاتب الشرق الأوسط في استقدام العمالة

  • هذا المكتب حاز علي مصداقية فهو حقق مطالب الكثير من المواطنين دون اي تعقيدات او عقبات حيث أنه أتاح فرص العمل للسائقين والخادمات من جنسيات كثيرة ومختلفة .
  • ويتم التفاوض بشكل مميز مع العميل حتي يتم الوصول إلي طلبة المضبوط .

مكاتب عبدالله التميمي لاستقدام العمالة : 

  •  هذا المكتب يحتوي على عماله من الجنسيات المختلفة وكذلك دولة الفلبين وغيرها من الدول ويوجد بهذا المكتب ثقة عالية في ذلك المجال.

شروط استقدام العمالة الفلبينية : 

وضع القانون الفلبيني شروطا خاصة لاستقدام العمالة من دولة الفلبين وهي كما يلي: 

  •  الشرط الأول ألزم القانون الفلبين المكاتب لتوفير عقود لتلك العمالة وبذلك يتم إيفاد العمالة إلى تلك المكاتب .
  • الشرط الثاني لابد من تقديم شهادة تدل على عدم وجود قضايا أو نزاعات قائمة أمام مكتب فض المنازعات العمالية

اقرأ ايضًا : شرح طريقة طلب تنازل عن سجل تجاري بالسعودية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع افضل  ” مكاتب استقدام العمالة من الفلبين وما هي شروطه  ” من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت .