التخطي إلى المحتوى

اجمل 400 صور فوانيس رمضان 2021 خلفات فانوس رمضان الجديدة حيث ننشر مجموعة من فوانيس شهر رمضان الخشب والحديد موديلات جديدة حيث دخل علينا شهر الخير والبركات حيث يعتبر الفانوس  احد أهم معالم الشهر الكريم حيث يسبب السعادة والفرحة ونقوم بتعليقه كزينة في رمضان بالاضافة الى تبادل التهاني به.

صور فانوس رمضان مكتوب عليها اسماء 2021

اصبحت الفوانيس الان على كل لون واشكال متعددة  فيأخذ الفانوس اشكالاً متعددة مثل عرائس باريى وشكل بطة وفيل  واشكال كالتى يرونها الاطفال في افلام الكارتون، واشكال اخرى عديدة ، كما يأخذ طراز الخشب او البلاستيك والنحاس وكان في الماضى يُصنع من الحديد، واصبحت الان الفوانيس بالاسماء  وهذا يُعتبر احدث شئ مثال فانوسك يا احمد ، يا وليد يا ميار يا دارين وهكذا اليكم صور فوانيس رمضان مع الاسماء.

صور فوانيس رمضان

صور فوانيس رمضان رائعة جدا

صور فوانيس رمضان مبهجة

هذا الشكل مميز جدا فهو عبارة عن فانوس مميز جدا من النحاس الذهبي الرائع يحتوي على أجزاء زجاجية ملونة ورائعة من الداخل يوجد مصباح يضئ الفانوس حجم الفانوس كبير يمكن تعليقه في الشوارع أو في البلكونات.

صور فوانيس رمضان مبهجة

أما عن هذا التصميم هو شكل آخر لفانوس مميز جدا من اللون الأحمر مصنوع من الخشب وهو الأكثر عصريه و مواكبه للموضه يوجد شمعة يستخدم في الاضاءه تصميمه راقي جدا و يفضل في الأيام الحالية وأيضا يعتبر من الفوانيس القابلة لإضافة الكثير من التغييرات.

صور فوانيس رمضان مبهجة

هذا تصميم راقي جدا عبارة عن فانوس مكعب الشكل كل جانب به جزء زجاجي يوجد داخل الفانوس شمعه يوجد احجام مختلفة من هذا الفانوس الخشبي الرائع بتصميمه شيك جدا بالإضافة إلى مجموعة من الأشياء الخاصة بالاضاءة التي تزيد من شياكة الفانوس.

صور فوانيس رمضان مختلفة

صور فوانيس رمضان مبهجة

أما عن هذا التصميم فهو واحد من أشكال فوانيس الديكورية الرائعة التي توجد في صورة الفوانيس النحاسية ذات اللون الذهبى الرائع وهناك أشكال مختلفه واحجام مختلفه من الفانوس يوجد منه أشياء تحتوي على جوانب زجاجية يمكن رؤية الشمعة الموجودة بالداخل وشكل آخر يحتوي على أجزاء من النحاس في كل جانب لا يوجد أي مكان مكشوف.

صور فوانيس رمضان مبهجة

هذا شكل آخر رائع جدا لفانوس من الفوانيس المخصصة للتعليق فهو عبارة عن فانوس توجد على شكل نجمه مجوفة يتواجد بداخله شمعة رائعة ومغلفة من جميع الجوانب بالزجاج التصميم مختلف ولكنه مميز.

صور فوانيس جميلة 

صور فوانيس رمضان مبهجة

عايزه واحد من أشكال الفوانيس الرائعة المشهورة جدا و مستخدمه بكثره حيث الفانوس عبارة عن فانوس كبير جدا من النحاس بالالوان الحمراء، هذا الفانوس يتواجد بكثرة في الأماكن الكبيرة والعامة مثل المحلات والأندية وأحيانا يتم استخدام وتعليقهم في الشوارع الضخمة الواسعة.

صور فوانيس رمضان مبهجة

هذا أيضا شكل آخر فانوس رائع جدا عبارة عن فانوس من الفوانيس الذي توجد في الماضي فانوس يتواجد داخله شمعه مضيئة جدا الفانوس من اللون الاسود الرائع محاط من جميع الجهات بالبلاغ من جميع الجهات كتب عليه رمضان كريم يقوم بإصدار أصوات رائعة تجذب الأطفال.

صور فوانيس رمضان مبهجة

صور فوانيس رمضان مبهجة

أما عن هذا الشكل فهو واحد من أنواع الفوانيس التي يتم عملها يدويا بمجموعة من أقمشة الخيام الرائعة بعد أن يتم تصميم الأجزاء الخشبية لتثبيت القماش عليها كما نريد تصميم الفانوس بسيط جدا وسهل ويستخدم فى التعليق في الشوارع.

صور فوانيس رمضان مبهجة

هذا واحد من الأشكال المطورة للفانوس تستخدم في تزيين المنازل من الخشب يتواجد في أحد الجوانب الكثير من الإضافات الزجاجية الرائعه والرسومات تصميم راقي جدا ومختلف ويمكن وضعه كقطعة ديكورية في المنزل.

صور فوانيس رمضان مبهجة

هذه الصورة تضم مجموعة مختلفة من الاشكال الخاصه بالفوانيس الرمضانية الرائعه ذات احجام وألوان رائعة جدا ومميزة تعبر عن الفرحة بقدوم هذا الشهر الكريم وهناك أحجام مختلفة بعضها مخصص للاعب الخاص بالأطفال والمرح.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور فوانيس رمضان ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

الزوار شاهدوا ايضًا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.