التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن وكيل سيارات haval في السعودية من خلال موقع فكرة Fekera.com سياره هافل هي واحده من السيارات التي تم إنتاجها في الشركات الصينية التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وتتميز السيارة باستخدامها الكثيره والمتعدده ،ونظرا لتفوق السيارة في امكانياتها يتواجد بها العديد من الوكلاء حول العالم وخصوصا في المملكه العربيه السعوديه ، ونظرا لمواصفات السيارة المتميزة وإمكانياتها استطاعت أن تتفوق علي الكثير من السيارات الرياضية بل أيضا استطاعت أن تحقق مراكز في السباقات العالمية .

نبذة عن وكلاء سيارات هافل في السعودية :

  • نظرا لتميز السيارة المتعدد تتعدد الشركات التي تتولى استيراد هذه السيارات الرياضية ، هناك عدد كبير جدا من الوكلاء المتميزين في المملكه العربيه السعوديه المتخصصين في تقديم سيارة هافل الى المواطنين او الاشخاص المتخصصين في مثل هذه السيارات .
  • ويقوم أصحاب الشركات المسؤولين على عرض وتوزيع هذه السيارات بالكثير من الخصومات المميزة والعروض لجذب المواطنين وايضا يقومون بتسهيل أعمال الصيانة الخاصة بالسيارات لتسهيل الأمر على المستخدم .

اقرأ ايضًا : كيفية شراء السيارات من المانيا عن طريق النت

نبذة عن شركة هافل للسيارات :

  • كان اول اطلاق لسيارات هافل  عام 2002 بواسطة شركة صينية تدعى جريت وول وهذه الشركة رأت أن هذا الاصدار من السيارات اعجاز وتفوق كبير وأصبحت هذه السيارة علامة تجارية تخص هذه الشركه المتميزه .
  • وعلى الرغم من توافر عدد كبير من الشركات الصينية المتفوقة في إنتاج السيارات إلا أن هذه الشركة وهي شركة جريت وول استطاعت ان تتوالى في تفوق هاوتزر الكثير من الاصدارات من سيارات هافل حتي وصلت الي النسخة المليون منها .
  • وقامت الشركة بالمشاركة في أحد السباقات العالميه وهو رالي داكار وهو واحد من أصعب السباقات التي يتم انشاؤه على بعض الطرق الصلبة والصعبه و الغير مستويه ولكن السيارة الخاصة بالشركة استطاعت ان تحتل المركز السادس في السباق .

اقرأ ايضًا : رايكم ما عيوب سيارات شانجان

وكيل سيارات هافل في المملكة العربية السعودية :

  • قامت مجموعة شركات علي زيد القريشي بامتلاك واحدة من الشركات الجديدة والتي تخصصت في استيراد سيارات هافل بمختلف النسخ الخاصة بها وتوفير جميع الخدمات اللازمة لهذه السيارات .
  • وحصلت الشركة على وكالة سيارات هافل في المملكة فأصبحت تقوم باستيراد السيارات وتقوم بعرضها في المعارض الخاصة بالشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية .
  • واستطاعت الشركة أيضا أن تقدم عدد كبير من الخدمات المتميزة التي توفر التعب على العملاء وايضا وفرت عدد كبير من مراكز الصيانة الخاصة بالشركة ووفرت ايضا جميع قطع الغيار الخاصة بهذه السيارات .
  • ونظرا لتطور الشركة وحرصها الكبير أن تكون هي الهدف والسعي الاول امام العميل قامت بتطوير أسلوبها وأنشأت العديد من العروض والتسهيلات للعملاء حيث يمكن لأي عميل ان يستعلم عن السيارات ومواصفاتها من خلال الموقع الخاص بالشركة .

اقرأ ايضًا : من هو وكيل سيارات mg في السعودية واماكن الفروع

مكان تواجد وكلاء سيارات هافل في السعودية :

  • وكلاء سيارات هافل يتواجدون بكثرة في المملكه العربيه السعوديه ويقدمون الكثير من الخدمات للمواطنين والعروض ايضا و يتواجد مكان الوكلاء في الدمام وجدة بالتحديد .
  • وايضا يمكن ان يقوم العملاء بالذهاب الى الكراجات الخاصة بالصيانة لتقديم عمليات صيانة للسيارات بشكل سريع وبوقت قصير جدا واكثر ما يميز هذه الشركة امتلاكها لأعداد كبيرة من العاملين لانجاز اكبر عدد من السيارات في .

اقرأ ايضًا : اسعار السيارات المستعملة في السعودية 1443

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع وكيل سيارات haval في السعودية موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.