التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن استيراد سيارات من امريكا الى السعودية من خلال موقع فكرة Fekera.com نحتاج كثيرا الى نقل سياره معينه سواء تم شراؤها حديثا او سيارتك الخاصة من امريكا الى المملكه العربيه السعوديه سواء كانت هذه السياره حديثة أو كانت خاصة بك في كلا البلدين يمكنك أن تقوم بنقلها بسهوله كبيره من خلال مكاتب الشحن المتعددة التي توجد في كلا البلدين المملكه العربيه السعوديه والولايات المتحده الامريكيه و نظرا للارتفاع في الجودة الخاصة بالسيارات الامريكيه يرغب عدد كبير من الأشخاص المقيمين في المملكه العربيه السعوديه من اقتناء سيارات امريكيه لذلك سوف نتعرف على كيفية نقل السيارات من خلال مكاتب الشحن .

كيف يتم استيراد سيارات من امريكا المملكه العربيه السعوديه :

  • نظرا لارتفاع جودة السيارات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية و نظرا لتعرضها الى حالات صيانه كثيره ترفع من جودتها وقيمتها وأسعارها المنخفضة كل هذه المقومات تجعل الكثير من الأشخاص المقيمين في المملكة يرغبون في شراء مثل هذه السيارات.
  • هناك مواقع الكترونية خاصة للتعرف على مواصفات السيارة وامكانيتها بسهوله كبيره لكي تتجنب الخوف الموجود بداخلك حول عدم رؤية السيارة قبل شرائها أو شحنها .

اقرأ ايضًا : من هو وكيل سيارات جيلي في السعودية واماكن الفروع

ويتم طلب السيارة المرادة بالخطوات التالية :

  • هناك مواقع متخصصة لعرض جميع المواصفات الخاصة بالسيارات التي تريد شرائها لكي تقوم بمعالجة كل التفاصيل عن السيارة من أشهر هذه المواقع موقع كارز Cars وايضا موقع اوتو تريد .
  • بعد ذلك يتم الدخول على الصفحة الخاصة بالموقع الخاص ببرلين موتورز لوجيستك فبعد ذلك يتم إدخال جميع المواصفات و البيانات الخاصة بالسيارة المرغوبة او المراد شرائها .
  • باقول لك هتعرف جميع الاسعار قم بالضغط على الزر الخاص بعرض الاسعار ، وبعد ذلك سوف يتم التواصل معك من خلال الموقع بعد 24 ساعه يوم كامل وبعد ذلك سوف تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بالموقع لترتيب جميع العمليات الخاصة بشحن السياره اليك .

اقرأ ايضًا : وكيل سيارات haval في السعودية الاسعار واماكن الفروع

طريقه اخرى استيراد سياره من امريكا الى السعودية :

يمكن أن يتم اتباع العديد من الطرق لكي يتم شحن سياره من امريكا الى المملكه العربيه السعوديه من خلال بعض المواقع من أشهرها موقع شيبينكس من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالدخول أولا على موقع شبينكس وبعد ذلك قم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع ، ومن خلال الموقع قم بالضغط على الزر الخاص ب معرفة اسعار السيارات المتاحة .
  • قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة أمامك على الشاشة و الخاصه بالسياره والبيانات الأخرى الخاصة بك .
  • بعد ذلك يتم عرض أمامك على شاشة مجموعه من الخيارات المختلفة المتعلقة كيفيه الشحن الى العميل قم باختيار الاختيار المناسب إليك ، وبعد ذلك قم ب استكمال البيانات المطلوبة منك واحرص على أن تقوم بطباعة الأوراق حتى تستطيع انهاء واستكمال عملية الشحن . 

اقرأ ايضًا : كيفية شراء السيارات من المانيا عن طريق النت

الشروط التي يجب توافرها في السيارات التي يتم شحنها :

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في السيارة حتى يتم قبول شحنها من خلال مكاتب الشحن الموجودة في كلا البلدين ومن أهم هذه الشروط :

  • صيانة السيارات حديثة أو خاصة بالنقل وصغيره الحجم فلا يجب ان يتعدى عمرها عن خمس سنوات أما عن السيارات الاثرية والقديمة فيجب أن تكون تخطت الثلاثين حتى يتم قبول شاحنها .
  • يجب أن تكون المواصفات الموجوده مع المستخدم أو العميل مناسبة تماما مع السيارة حتى يتم استلامها .
  • يجب ان تكون السياره متواجد معها الشهاده المتعلقة بكفاءة البطاريه الخاصه بها والتي تم الاستعلام عنها إلكترونيا  .
  • يجب أن يكون معك جميع الاوراق و المستندات لكي تقوم باستلام السيارة من الجمارك السعوديه وايضا تأكد من فحص السيارة بالكامل لأنها لا تحتوى على اى اعطال او خدوش .

اقرأ ايضًا : من هو وكيل سيارات mg في السعودية واماكن الفروع

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع استيراد سيارات من امريكا الى السعودية موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.