التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن أسعار سيارات جيلي في السعودية من خلال موقع فكرة Fekera.com سيارات جيلي المنتجة بواسطه شركة جيلي الصينية المعروفة والتي اشتهرت مؤخرا بمنتجاتها المتميزة وسيارتها التي أقبل عليها عدد كبير من المستهلكين ، امتلكت هذه الشركة الصينية العديد من المقومات التي وضعتها في السيارات الخاصة بها والتي جعلت الكثير يسعون الى اقتنائها نظرا لاختلافها عن السيارات المنافسة لها في الأسواق وبالإضافة إلى ذلك أسعارها منخفضة إذا ما قورنت بقرينتها اليابانيه والامريكيه .

نبذة عن شركة جيلي :

  • شركة جيلي في بداية اطلاقها كانت متخصصة في صناعة الدراجات النارية وبعد ذلك قامت بتطوير نفسها وبدأت في الدخول الى صناعة السيارات الحديثه وكانت اول اطلاق لها عام 1998 وخلال هذه الاعوام التاليه كانت تقوم الشركة بإصدار العديد من السيارات ولكن امتنعت عن تصدرها لاي دولة خارج حدود الصين .
  • عملت شركة على نفسه قم بتطوير جميع منتجاتها و اصبحت تشارك في المعارض العالمية حتى استطاعت أن تثبت كفاءتها من خلال النماذج الخاصة بالسيارات التي تقدمها والتي استطاعت ان تنافس اسماء ضخمة في الأسواق .
  • زاد الطلب على هذه السيارات نظرا لان سعرها مناسب لجميع الفئات وبالتالي ارتفاع أسعارها بنسبة قليلة وفرت له هذه الشركة الكثير من الخدمات المستهلكين من اعمال الصيانة وقطع الغيار الخاصة بالسيارات واصبح لديها الكثير من الوكلاء في جميع أنحاء العالم وخصوصا المملكه العربيه السعوديه .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة جيلي

اسعار سيارات جيلي في المملكه العربيه السعودية :

تختلف اسعار السيارات المنتجة بواسطة شركة جلي حيث ان كل سياره تختلف في السعر عن الاخرى وقد تكون بها اغلب الامكانيات ولكن يزيد عليها بعض الرفيات مثل التكييف وسائل الامان و انواع الفرامل و انواع الناقل الخاص بالحركات وهكذا فمثلا :

  • احدث انتاج شركه جيلي هو سياره جيلي بيناري المنتجة في عام 2021 ووصل سعرها الى 62 الف ريال سعودي .
  • بينما وصل سعر سيارة جيلي من Gl فقط 54000 ريال سعودي وعلى الرغم أن هذه السيارة تنتمي إلى نفس الفئه الخاصه بالسياره السابق الا ان سعر سيارة السابقة أعلى وذلك نظرا لاحتوائها على امكانيات اكثر من هذه السيارة .
  • اما عن الموديل الخاص بسيارات جيلي من النوع X7 GT وصل سعرها 61 الف ريال سعودي .
  • اما عن سعر سيارة جيلي من النوع X7 GW فوصل سعرها تقريبا الى 70 الف ريال سعودي .
  • سعر سيارة جيلي امجراند من الفئة GT وصل سعرها حوالي 57 ألف ريال سعودي ، ولكن سيارة جيلى من نفس الفئة من النوع البريستيج وهو الأعلى ثمنا نظرا لتعدد إمكانياته ، ووصل سعره إلى 120 ألف ريال سعودي .
  • اما عن اسعار سيارات جيلي التي تتمتع بصفات رياضية فوصل سعرها إلى 50,000 ريال سعودي تقريبا .

اقرأ ايضًا : اسعار السيارات المستعملة في السعودية

وكلاء شركة جيلي في السعودية :

  • تمتلك شركة جيلي الصينيه العديد من الوكلاء في جميع أنحاء العالم ولكن الوكيل الأشهر لها في المملكه العربيه السعوديه هو الوعلان فهذه الشركة تقوم به عرض وبيع جميع منتجات شركة جيلي في جميع أجزاء المملكه العربيه السعوديه. 
  • و مقر الشركة الرئيسي في الرياض ولكنها لها فروع كثيرة في المملكة وأكثر من مميزات شركه انها استطاعت ان توفر الكثير من الخدمات المستخدمة سيارات جيلي من حيث قطع الغيار والصيانه واعمال السمكرة .

اقرأ ايضًا : أسعار السيارات اليابانية

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع اسعار سيارات جيلي في السعودية موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.