التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن شراء سيارات من المانيا عن طريق النت من خلال موقع فكرة Fekera.com الكثير منا قد يرى أن أسعار السيارات مرتفعة جدا في بلده المقيم بها ويرغب أن يقوم بشراء السيارات بأسعار أقل من المتوفرة في بلدة فيلجأ إلى شراء السيارات من دول الاتحاد الأوروبي او المانيا او اي دولة أخري بعد اطلاعه على اسعار السيارات في كل بلد ، ويحدث ذلك بكل سهولة من خلال المواقع الالكترونية المتاحة لكل دولة وتوفر هذه المواقع الكثير من المعلومات حول كل سيارة بسعرها ، وفي هذا المقال سوف نوضح بالتحديد كيف يتم شراء سيارة من المانيا من خلال الإنترنت .

نبذة عن شراء سيارة من المانيا عن طريق النت :

  • في بداية الأمر وكنا ذكرنا في السابق اننا قد نلجأ لشراء ش
  • سيارات من خارج بلادنا بغرض الحصول عليها بأسعار أقل ويتم ذلك من خلال مواقع الكترونية مخصصة لذلك ومنها موقع mobile  وموقع Autoscout24 .
  • ولكن يجب على المستهلك أن يدرك أن أي دولة تقوم بفرض ضرائب على كل سيارة على حسب إمكانياتها فانظر علي سعر السيارة بعد فرض الضريبة أصبح أقل من السعر المحلي المتوفر في بلدك أم لا وهذا شئ مهم جدا .
  • وهناك ملحوظة هامة أيضا حول موضوع طلب السيارات من الانترنت من خارج بلدك يجب أن تعلم أن السيارة لكي تصل إليك في بلدك تحتاج إلي وقت طويل جدا وهذا الشئ مزعج جدا بالنسبة لعدد كبير جدا من الناس وخصوصا من يريد استلام سيارته بشكل سريع .

اقرأ ايضًا : رايكم ما عيوب سيارات شانجان

مواقع طلب السيارات من ألمانيا :

هناك العديد من المواقع التي تجعلك قادرا على الطلب السياره وانت في بلدك من اي بلد غرام من أهم هذه المواقع المتوفرة في ألمانيا هي :

موقع mobile :

  • هذا الموقع هو واحد من اشهر المواقع الخاصة بتناول وتداول سيارات وبيعها وشرائها في ألمانيا حيث انه يتيح الكثير من التسهيلات على المستخدمين وايضا يعرض لهم جميع انواع السيارات و مواصفاتها المتكاملة ويقدم الموقع الكثير من اللغات عدا اللغه العربيه ،هذا الموقع ايضا لا يدعم فقط شراء السيارات ولكن المنازل والشاحنات المتنقلة والمنازل أيضا المتنقلة والدرجات البخارية .

موقع Autoscout24 :

  • هذا الموقع متميز جدا حيث انه متوفر بثلاث لغات أساسية اللغة الاستونية والانجليزية والروسية وأهم ما يجي على هذا الموقع متفوق أنه خصص جزء منه و طرح و عرض سيارات المستعمله وكل ما يخص السيارات ايضا الجديده واسعارها ومميزاتها وامكانياتها هذا الموقع ايضا يوفر جزء خاص بالاكسسوارات المرتبطة بالسيارات .

اقرأ ايضًا : من هو وكيل سيارات mg في السعودية واماكن الفروع

شراء سيارة من المانيا من خلال موقع Autoscout24 :

يتم شراء سيارات من خلال الموقع الالكترونى الخطوات التالية بكل سهولة من خلال منزلك يجب اولا ان تعرف جيد كل ما يخص السيارة من مميزات وإمكانيات :

  • اولا قم بالدخول على الموقع من خلال متصفح او من خلال التطبيقات الذكية المتوفرة على الهواتف المحمولة .
  • بعد ذلك اذا لم تكن لغه مناسبه لك قم بالضغط على اللغات وقم بتحديد اللغة التي هي أنسب بالنسبة لك .
  • قم بوضع إشارة أمام السيارة المراد شراؤها سواء كانت سيارة جديدة او سيارة مستعملة ويتم ذلك من خلال وضع علامة صح امام صوره السياره .
  • بعد اختيار السيارة يتم اختيار الموديل الخاص بها من خلال الضغط على كلمه Model .
  • بعد ذلك يتم اختيار بلد الصنايع الخاصة بالسيارة و كل البيانات الخاصة بها والضغط على زر الخاص بالبحث فتظهر لك السياره بعد تحديد السعر المناسب لها وقم باختيار البلد والتي هي ألمانيا وانتظر النتائج .

اقرأ ايضًا : أسعار سيارات جيلي في السعودية 1443

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع شراء سيارات من المانيا عن طريق النت موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.