أرخص سيارة صينية في السعودية

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن أرخص سيارة صينية في السعودية من خلال موقع فكرة Fekera.com تحتوي المملكه العربيه السعوديه على الكثير من أنواع السيارات سواء كانت التابعة للشركات الامريكيه والفرنسيه الشركات الشهيرة التي ظهرت مؤخرا السيارات الرخيصة في السعر و الشركات الصينية المتميزة التي استطاعت في الفترة الاخيرة انت تثبت مكانتها في الاسواق الخاصة بالسيارات التي أقبل عليها عدد كبير جدا من المواطنين المفضلين لهذا النوع من السيارات نظرا لان اسعارهم متناسبة مع ظروفهم ، ليزا في هذا المقال سوف نوضح مجموعة من الشركات الصينية المتوفرة في المملكه العربيه السعوديه واصداراتها ايضا من السيارات .

الشركات التي حصلت على وكالات السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية :

  • هناك عدة كبيره من الشركات المشهورة في المملكه العربيه السعوديه ولا التي حصلت على وكالة واحقية بيع و توزيع السيارات الصينيه زياده الاسعار الرخيصه في المملكه العربيه السعوديه ومن أشهر هذه الشركات شركة الوعلان ولا تشتغل في بيع سيارات جيلي وايضا شركة تأجير وهي حصلت على الوكالة الخاصة بسيارات ام جي المميزة .

اقرأ ايضًا : اسعار السيارات المستعملة في السعودية 1443

بعض الشركات الصينية المتواجدة في المملكة العربية السعودية :

من اشهر الشركات الصينية المنتجة لسيارات هي :

    • شركة شنجان هي واحدة من أقدم الشركات الصينية التي تقوم بصناعة اشهر السيارات واسعار متميزه جدا و هذه الشركه استطاع أن تقدم الكثير من العروض للوكلاء والمستهَلْكين ايضا ومن اشهر الشركات المتميزة التي تولت وكاله هذه الشركه وكل ما تنتجه من سيارات هي شركة المجدوعي .
    • وتمتلك شركة شنجان الكثير من الفروع المتواجدة في جميع أنحاء العالم .

 

  • أما عن شركة فاو هي شركة صينية عالمية استطاعت أن تتميز بكل منتجاتها الخاصة بالسيارات وتولت شركة تأجير المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي أثبتت جدارتها في توزيع أعداد كبيرة من السيارات المختلفة وكان لها خبره كبيره جدا فتولت شركه تاجير وكاله منتجات شركة فاو بشكل مميز جدا وتمكنت من إثبات كفاءتها في ذلك .

اقرأ ايضًا : شروط تقسيط السيارات من المعارض 1443

ارخص سيارة صينية في السعودية :

هناك أعداد كبيرة من السيارات الصينية المتوفرة في المملكه العربيه السعوديه ولكن من أشهرها وارخص هي سيارة جيلي LC باندا وهي واحدة من الموديلات التي أصدرتها شركة جيلي عام 2015 سعر هذه السياره رخيص جدا على الرقم الامكانيات العاليه فوصل سعرها إلى 20 ألف ريال سعودي ومن أهم مواصفات هذه السيارة :

  • حاطط سياره من الخارج بهيكل قوي جدا من النوع الهاتشباك وايضا تتميز بامتلاكها محرك قوي يحتوي على قدرة لاستيعاب 1.7 لتر من البنزين .
  • تمتلك السيارة مقاعد مريحة جدا قابلة للطي والحركة .
  • ايضا ان تمتلك السيارة مميزات خاصة وهو محركا بامي مثلج 68 حصان ويستوعب 1.3 لتر من الوقود ولا تستهَلْك السيارة كمية كبيرة من الوقود .
  • السياره ايجل تتمتع بمميزات خاصة بالأمان والحماية الركاب وسائد هوائيه واحزمة الأمان وايضا يتميز بوجود متحكم في المكابح .
  • تحتوي السيارة جهاز التنبيه عند الخروج عن المسار .
  • تحتوي السيارة على شات الترفيه ومشيت لتحديد الاتجاهات وايضا بها مكان لحمل الاكواب تكييف هواء يدوى متميز .

يجب ان نعلم جميعا ان الشركه جيلى واحدة من أشهر الشركات التي تنتج سيارات باسعار رخيصه جدا ومتوفره في المملكه العربيه السعوديه .

 

اقرأ ايضًا : أسعار السيارات اليابانية 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع أرخص سيارة صينية في السعودية موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .