رايكم ما عيوب سيارات شانجان

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن رايكم ما عيوب سيارات شانجان من خلال موقع فكرة Fekera.com شركه شانجان الصينيه اللي هي واحده من الشركات التي استطاعت أن تشغل مساحة كبيرة في الاسواق الخاصة بالسيارات وذلك نظرا لما تقدمه من سيارات متعدده ومتنوعه و باسعار رخيصه مقارنه بما ينافسها في الاسواق من سيارات اخرى ولذلك زاد الطلب على منتجات هذه السيارات ولكن للأسف هناك بعض العيوب في السيارات الخاصة بشركة شانجان و وفي هذا المقال سوف يتم تناول مجموعة من هذه العيوب .

رايكم ما عيوب سيارات شانجان

نبذة عن تقدم شركة شانجان :

  • شركة شنجان الصينية هي واحدة من أشهر الشركات المتمكنة في صناعة السيارات والتي استطاعت منذ انطلاقها ولا اول مره ان تثبت جدارتها في الأسواق العالمية بشكل كبير فقامت بصنع أعداد هائلة من السيارات وصل عددها إلى عشر ملايين ،وتم توزيع أعداد هائلة من السيارات في جميع أنحاء العالم .
  • يجب أن يعرف الجميع أن شركة شنجان حصلت على القاب افضل صناعه السيارات مرتين في عام واحد فهي تقدم يوميا اكثر من 8050 سياره وهذا انجاز كبير و يدل على مدى تطور هذه الشركه .

اقرأ ايضًا : من هو وكيل سيارات mg في السعودية واماكن الفروع

عيوب سيارات شانجان :

وعلى الرغم من التطور والتقدم التي حصلت عليها هذه الشركة الا اننى عايز تكلمني المستخدمة سيارات هذه الشركة اكتشفوا العيوب الموجودة في هذه السيارات والتي تكمن في استخدام مواد رديئة في صناعة السيارات .

عيوب سيارة شانجان cs85 :

على الرغم من التميز الذي قدمته الشركة في هذه السيارة من التطور التي اضافته على المحرك أصبح محرك رباعي والكثير من وسائل الترفيه والامان ولكن السيارة بها بعض العيوب التي أزعجت المستخدمين :

  • اولا تم الاعتماد بشكل كبير في الجزء الأمامي من السيارة مثل اللوحة الخاصة بالعداد الطاوله جميع هذه الأشياء المصنوعة من البلاستيك الرخيص وهي مواد رديئة بالنسبه للسياره .
  • السيارة تستهَلْك كمية كبيرة جدا من الوقود عند انطلق على الطريق وهذا الشيء يسبب هرب الكثير من المستخدمين منها .
  • السيارة كبيرة الحجم ولذلك يصعب التحكم فيها أثناء السير على طريق مزدحم بالسيارات او اي سياره حجمها الكبير لا يعينك على ذلك .

اقرأ ايضًا : أسعار سيارات جيلي في السعودية 1443

عيوب سيارة شانجان cs35 :

على الرغم من مكانته سياره مرتفعه وتوفيرها المحرك أمامي وجميع وسائل الراحة والترفيه الا انها تحتوي على بعض العيوب وهي :

  • المحرك ليس على كفاءة كبيرة مثل بقية الاصدارات الخاصه بالشركه .
  • السعة اللترية الخاصة بـ محرك هذه السيارة صغيرة و لم ترضى جميع المستخدمين وخلصان عندما قام بمقارنتها بالسيارة المنافسة لها .
  • انخفاض سعر هذه السياره بشكل كبير جدا احدث غلط في وجود عيوب كثيره فيها وذلك لان السيارات المنافسه لها اسعارها تنخفض بشكل تدريجي وليس بسرعة كبيرة مثل هذه السيارات .

اقرأ ايضًا : اسعار السيارات المستعملة في السعودية 1443

عيوب سيارات شانجان v7 :

تتميز السيارة بامتلاكها قدرات خاصة بالمحرك والدفع الامامي وايضا الكثير من المقومات المميزة ولكن هناك مجموعة من العيوب وهي :

  • اكثر ما يعيب هذه السيارة هو عدم توافر وسائل الأمان بها وخصوصا الكاميرا الامامية وايضا المكابح التي تعين السيارة على صعود المرتفعات والمنخفضات لذلك فهي غير آمنة .
  • لا تحتوي السيارة ايضا على مكيف يقوم بترطيب السياره ولا تحتوي على أي نظام للتحكم في سرعة لذلك فهي تخيف عدد كبير من المستخدمين .

اقرأ ايضًا : شروط تقسيط سيارات بدون كفيل 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع عيوب سيارات شانجان موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .