التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان من خلال موقع فكرة Fekera.com تحتاج السيارات في بعض الاحيان الى قطع غيار غير متوفره في الاسواق المحلية وخصوصا اذا كانت السيارة ذات اصلي ياباني يحتاج المستخدم إلى طلب قطع غيار الخاصة بسيارته عبر المواقع الالكترونية المتاحة في دولة اليابان لتوثيق قطع الغيار إليه في دولته التي هو موجود بها ، وفي هذا المقال سوف الوضح طرق طلب قطع غيار من دولة اليابان .

نبذة عن شركة تويوتا لصناعة السيارات :

  • يجب ان يعلم الجميع ان بدايه شركه تويوتا ما هي اللي كانت عباره عن قسم صغير في الشركه المعروفه الخاصة بالمنسوجات وهي تويودا كيشيرو ، ولكن مع تطور هذا القسم الذي أنشأته هذه الشركة تم فصل هذه الشركة أصبحت شركة يابانية عالمية في صناعة السيارات وتم إطلاق اسم تويوتا على هذه الشركه .
  • وأصبحت شركة تقوم بتطوير نفسها بشكل مستدير والمنتجات الخاصة بالسيارة لا تقدمها إلى المستهلكين و مع مرور الوقت أصبحت لها فروع وكلاء في جميع أنحاء العالم.
  • ونظرا لأهمية الشركة وحرصها على المستخدمين قامت بتوفير مواقع الكترونية لقيت مكان للمفتري من الحصول على قطع الغيار الخاصة بسيارته باسعار مميزه ومصداقية عالية للحصول علي القطع الأصلية وليس بديل لها .

اقرأ ايضًا : طريقة حجز موعد صيانة تويوتا بالخطوات في السعودية بالتفصيل

الحصول على قطع غيار الخاصة لسيارة تويوتا اليابانية :

  • هناك العديد من المصادر التي يمكن من خلالها الحصول على القطاع الخاص بسيارتك من النوع تويوتا بسهوله كبيره في شركة تويوتا لها الكثير من وكلاء الموجودين في جميع انحاء العالم وايضا في البلاد العربية مثل الكويت والسعودية والبحرين .
  • يمكن أن يقوم المستخدم بالذهاب الى هذه الفروع وطلب قطع الغيار المطلوبة وسوف يحصل عليها وتكون القطع الاصليه بضمان كبير ، حيث ان شركة تويوتا حرصت على توفير جميع قطع الغيار وايضا توفير الصيانة للسيارات في المراكز الخاصة بها .
  • يرجع البعض لتوفير الوقت والجهد والمال من خلال طلب قطع غيار من اليابان بطريقه الكترونيه عن طريق المواقع المخصصة لذلك بطرق مختلفة .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات سعر سيارة تويوتا كامري

طرق الحصول على قطع غيار السيارات من اليابان :

  • هناك طرق عديدة يمكن الحصول على قطع الغيار منها نظرا لتوافر عدد كبير من مواقع الاسواق الالكترونية المشهورة ومن أشهرها كار بارتس وايباى وايضا موقع امازون هذه المواقع من أشهر المواقع المضمونة التي يمكنك ان تحصل منها على قطع غيار بسهولة بمصداقية كبيرة .

يمكن استخدام موقع امازون الشهير وهو المعروفة بشراء السلعة من عليه فهو متعدد الاستخدامات ويتم الشراء كالتالي :

  • يتم اولا الدخول على الموقع وهو موقع امازون الخاص بدولة اليابان .
  • وبعد ذلك يتم الضغط على القائمة التي سوف تظهر امامك مجموعة من الأقسام المتعددة يتم اختيار القسم الخاص بالسيارات و قطع الغيار .
  • بعد الدخول على القسم الخاص بالسيارات يتم اختيار الجزء الخاص بالقطع والأجزاء تحديد قطع الغيار التي تحتاجها .
  • بعد ذلك قم بالضغط على جميع القطع المطلوبة لكي يتم اضافتها الى سلة المشتريات بعد ذلك قم بالدخول على السله للتأكد من جميع مشترياتك .
  • بعد ذلك تحديد طريقة الدفع المناسبة لك وقم بملئ جميع البيانات والضغط على طلب لكي يتم ارسال طلبك وتحديد جميع البيانات الخاصة بالشحن .

اقرأ ايضًا : صور ومواصفات اسعار سيارة تويوتا كورولا

طلب قطع غيار سياره تويوتا من اليابان من خلال موقع كار بارتس :

كما ذكرنا في السابق هناك مواقع عديدة تتيح لك خدمة الحصول على قطع الغيار الخاصة بالسيارات من خلال الانترنت ومن هذه المواقع كار بارتس ويمكن طلب قطع الغيار كالتالي :

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي وبعد الدخول يتم تقديم الطلب يحتوي على جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالسيارة و القطع المراد شرائها .
  • بعد الانتهاء من اكمال جميع البيانات ،يتم ارسال الطلب الى الموقع حيث سيتم فحصه والنظر فيه للتأكد من توافر القطع المطلوبه .
  • بعد ذلك سوف يتم ارسال رساله لك ثم قم بالتأكيد على شراء القطع مرة أخرى .
  • ادخل جميع البيانات الخاصه بك و طرق الشحن المناسبة لك ايضا وطرق الدفع وبعد ذلك سوف تصل القطع اليك .

اقرأ ايضًا : رقم توكيل تويوتا واماكن الفروع

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.