نموذج برقية للامير محمد بن سلمان ولي العهد 1445

شيماء شعبان سبع

نموذج برقية للامير محمد بن سلمان ولي العهد 1443 جاهزة للطباعة من خلال موقع فكرة Fekera.com  ، وفرت المملكه العربيه السعوديه تساهيل كثيرة من اجل ان يتواصل الشعب الخاص بالمملكة مع الامير ولي العهد بكل سهولة من خلال ارسال البرقيات له ،هذه البرقيات هامة جدا بالنسبة للشعب السعودي حيث انهم من خلالها يتم تقديم الشكاوي والتهنئه والطلبات وطلبات العلاج على نفقة الدولة الى ولي العهد وفي هذا المقال سوف نوضح كيف يتم كتابه هذه الباقيه وسائل إرسالها الى ولي العهد مباشر .

نموذج برقية للامير محمد بن سلمان ولي العهد 1445

كيف يمكن إرسال برقية إلى ولي العهد محمد بن سليمان :

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها ارسال برقيه بطريقه سهَلْه الى ولي العهد ومنها :

  • وفرت المملكه العربيه السعوديه مجموعه من الارقام يمكن من خلالها يتم ارسال برقيه المتعلقة بالشكوى طلب أمر ما من ولي العهد ومن هذه الأرقام 969 .
  • يمكن ايضا ان يتم ارسال الرسالة أو البرقية بالشكل صوتي من خلال الضغط على رقم واحد وإرسال البرقيات الخاصة بك بصورة صوتية .
  • وفي كلا الحالتين سواء تم الاتصال او ارسال رساله بعد ذلك ومع الانتظار سوف يقوم أحد الموظفين في المملكة المتخصصين في استقبال هذه البرقيات بالرد على المتصل واستلام البرقية والقيام بملئ نموذج خاص بالبرقية .
  • وبعد ذلك يقوم المتصل بالانتظار ويجب أن يحرص على أخذ الرقم الخاص بال برقية حتى يستطيع القيام باتباع سير البرقية وهَلْ تم الاهتمام بها أم لا .
  • إتاحة المملكه فرص للمواطنين أن يقوموا بتقديم برقية مره اخرى اذا لم يتم الاستغناء بالبرقية الخاصة به ومر على ارسلها أكثر من 120 يوم .

اقرأ ايضًا :  أسهَلْ طريقة كتابة البرقية في اللغة العربية

كيف يتم كتابة برقية للأمير محمد بن سلمان :

اولا يتم إلقاء التحية على الأمير يتم ذكر جميع البيانات الخاصة بالمواطن من اسمه وجنسيته ومكان الإقامة ورقم الهويه الخاصه به وبعد اذنك انتم شرح الموضوع بأسلوب سلس وبسيط بدون الدخول في تفاصيل في النهاية يتم توقيع اسم المرسل .

ومن أمثلة النماذج :

الي  الامير محمد بن سلمان – حفظه الله

أرسل لكم هذه البرقية من أجل توضح رغم ان الظروف الصحية التي امر بها جعلتني اليكم فلا معين لي بعد الله سواكم حيث انني اعاني من …….. واعول اسره مكونه من …… فلا استطيع ان تقوم بمعاينة اسرتي على متطلباتها ولا أستطيع أن أوفر النفقات لعلاج اطمع في كرمكم ان تقوموا بمد يد العون الى وإنقاذ أسرتي من الضياع .

ارسل لكم تحياتي وتقديري 

المرسل :……….

الرقم القومي : ………

الجوال : …………

كيف يتم ارسال برقية إلى ولي العهد محمد بن سلمان :

  • وفرت المملكه العربيه السعوديه الكثير من الطرق والأساليب إرسال البرقية إلى الملك محمد بن سلمان بسهوله كبيره من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالديوان الملكي الخاص بالمملكة .
  • يتم الدخول على الموقع وعمل حساب عليه وبعد ذلك يتم الارسال برقية بكل سهولة دون اي تعاقدات بصورة مباشرة الى المؤسسة المسؤولة عن ذلك واستطاعت المملكه العربيه السعوديه باب متر فكره البرقيات انت تحل مشاكل الكثير من المواطنين السعوديين المقيمين بالمملكة .
  • هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها ارسال البرقيه وذلك يقوم المواطن بتحميل التطبيق الخاص بشركة الاتصالات السعودية وبعد ذلك يقوم بانشاء حساب خاص به وادخل بياناته على التطبيق وبعد ذلك يتم ارسال البرقيه بسهولة من خلال اختيار الخدمات الحكومية .

اقرأ ايضًا : شروط سند محمد بن سلمان للزواج

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع نموذج برقية للامير محمد بن سلمان موقع فكرة trend.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .