ما هو احسن أنواع بيبي كريم من الصيدلية ؟

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن افضل أنواع بيبي كريم من الصيدليه من خلال موقع فكرة Fekera.com مستحضرات التجميل و كل ما يخص التجميل والبشره هي من اهم الاولويات التي تبَحث عنها جميع النساء فهن يبَحثون عن منتج يحمل جميع المواصفات للاعتناء والاهتمام ببساطة وحمايتها من الكثير من الأضرار التي تطرح بها نتيجة التعرض لأشعة الشمس والأتربة أو الهواء ، ويعتبر بيبي كريم واحد من أنجح الكريمات المستخدمه في عالم التجميل حيث انه يجمع بين الوقاية و الحماية والترطيب واخفاء العيوب ايضا وهذا ما يبَحث عنه معظم النساء .

ما هو احسن أنواع بيبي كريم من الصيدلية ؟

نبذة عن بيبي كريم :

  • بيبي كريم هو واحد من أشهر لمستحضرات التجميل المستخدمة كواقي للشمس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وايضا لا يسبب أي ضرر على البشره تغير من أوقية الشمس المستخدمة حيث أنه يقوم بترطيب البشرة ويمنح لمعان ويمنع امتصاصها اشعه الشمس الضاره و يخفي جميع العيوب الموجوده بالبشره .
  • هناك أنواع كثيرة من بي بي كريم تتناسب انواع البشره المختلفه وايضا يتوافر الكريم باسعار مختلفه و متفاوته لكي يتمكن الجميع من شرائه من مختلف الطبقات .
  • أكثر ما يميز بيبي كريم انه مستخدم من قبل عدد كبير من النساء والذين صرحوا بمدى تفوقه على غيره من مستحضرات التجميل وتوفير الكثير من المال ،كما انه يسهَلْ الحصول عليه فهو متوفر في جميع الصيدليات .

اقرأ ايضًا : كريم سكينورين skinoren علاج حب الشباب

أفضل أنواع بيبي كريم في الصيدليات :

يتوفر الكريم بأنواع مختلفة ودرجات متعددة  لتناسب أنواع البشرة المختلفة ومن أشهر الكريمات :

ميبيلين بيبي كريم :

  • هو واحد من اجود انواع الكريمات الخاصة لتنقية الوجه وتوحيد اللون الخاص بالبشره و حماية البشرة من أي عوامل خارجية تؤثر عليها فهو عبارة عن سائل هَلْامي أو ما يشبه الجيلى يتم فرده على البشرة ويعطيها نضارة وحيوية واستطاع أن يحصل هذا الكريم على العديد من الجوائز خلال أعوام مختلفة فيما يخص الجمال والمكياج .

غارنييه بي بي كريم :

  • هذا النوع المناسب بشدة البشرة الدهنية حيث أنه يخلو من اى زيوت ويساعد في توحيد البشره بشكل جيد جدا ويناسب جميع درجات البشرة وايضا يتميز بوجود المعادن والعناصر الغذائية التي تمد البشرة بالحيوية ويمنع ظهور الكلف و الحبوب وايضا يساعد على اخفاء المسام الواسعة .

اقرأ ايضًا : تجربتي مع كريم سكارو

لوريال باريس بيبي كريم :

  • هذا الكريم ايضا تفضل جدا للاشخاص ذات البشره الدهنية حيث انه يعطى البشره النضاره ولا مع ان ايضا يمنع ظهور الحبوب ويعالج الالتهابات التي تحدث للبشرة عند التعرض بصورة مستمرة لأشعة الشمس .
  • يعالج ايضا الكلف و النمش و يغطي البشرة تغطية كاملة ولا يظهر اي عيوب بالإضافة إلي حماية البشرة من التصبغات .

اقرأ ايضًا : كريم سودو sudocrem للعناية بالبشرة والوجه والابط والتسلخات

بيبي كريم من شركة استي لودر :

  • هذا واحد من أنواع بيبي كريم الذي أشادت الكثير من النساء بجودته وتفوقه على غيره حيث أنه غني جدا بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من اي ضرر مثل ظهور علامات التقدم في السن وايضا يخفي العيوب دي صوره كامله يتناسب ويندمج بصورة سهَلْه جدا مع البشرة .

فهذا الكريم يوفر الكثير على النساء الذين يبَحثون عن التألق والجمال فبدلا من شراء مستحضرات التجميل المتعددة لإخفاء العيوب والاخرى للتغطية اختلافات اللون في البشرة فهو يوفر لهم اكمال هذه المهمات .

اقرأ ايضًا : افضل كريم مرطب ومبيض للاطفال

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع أفضل أنواع بيبي كريم من الصيدليه موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .