التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية العمولة والفروع من خلال موقع فكرة Fekera.com قديما كان هناك الكثير من التعاملات الصعبة من الناحية المالية الإنسان يحتاج لكثير من الوقت والجهود التي تمكنك من تحويل مبلغ مالي من بنك لاخر او من حساب الى اخر ، ولكن مع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من الشركات التي تتيح لك تسهيل عملية التنقل المالي ومن أشهر هذه الشركات شركة ويسترن يونيون من خلال هذه الشركة أصبحت الكثير من المعاملات المالية سهله جدا .

نبذة عن شركة ويسترن يونيون :

  • شركة ويسترن يونيون هي واحدة من أشهر الشركات العالمية التي تتمكن من إجراء الكثير من التعاملات المالية العالمية دون أي تعقيدات كما حدث في الماضي .
  • يمكن لأي شخص أن ياسين في تحويل مبلغ مالي من الحساب الشخصي الخاص بي لحساب شخص آخر بعد الاتصال بالشركة وإعطاء الرقم الخاص بالعميل بكل سهولة ،ويتم ذلك من خلال الرقم الخاص بالشركة .
  • تمتلك الشركة العديد من الفروع لها في جميع أنحاء العالم ، ومن خلال ذلك يمكن للشخص أن يكون بالذهاب الى اقرب فرع خاص بالشركة وعمل حساب والقيام بأي تحويلات مالية يريدها .
  • قديما كانت تحتاج التحويلات المالية اوقات كثيره واسابيع لكي تنتقل إلى الشخص المراد ، ولكن اليوم من خلال شركة ويسترن يونيون يستطيع الشخص استلام المال في خلال ساعات من التحويل أو في نفس الوقت .

اقرأ ايضًا : اماكن فروع البنك العربى الافريقي الدولى

مميزات شركة ويسترن يونيون :

هناك العديد من المميزات التى تقدمها الشركة للعملاء والتي جعلتها من اولى شركات عالميا ومنها :

  • تختلف هذه الشركة عن غيرها من بقية الشركات فلا يوجد ايام عطلة وايضا تعمل الشركة على مدار اليوم دون انقطاع أو تأخير. 
  • نظرا لان شركه عالميه مضمونه ومجربه اكثر من مره اصبح العميل يقوم بتحويل امواله دون الخوف على ضياعها او فقدانها لذلك في واحدة من أكثر الوسائل أمانا في المعاملات المالية .
  • المصداقية وسرعة وصول الأموال واحدة من أهم الأشياء التي جعلت الشركة عالميه .
  • أكثر ما يميز هذه الشركة هي أنها لا تشترط وجود حساب بنكي فذلك يجعل الأشخاص الغير قادرين على فتح حساب بنكي سهولة التعامل وتحويل الاموال بسهوله كبيره .
  • هناك الكثير من التسهيلات والمساعدة من قبل العاملين بالشركة الموجودة في الفرع الخاص ببلدك حيث أنه في حالة تأخر وصول الأموال يمكن مساعدتك من خلال العاملين .
  • هذه الشركه ايضا متميزه جدا حيث انها لا تقوم بفرد اي رسوم او ضرائب على المبالغ التي تم تحويلها .

اقرأ ايضًا : رسوم تحويل الأموال من الخارج إلى مصر 2021

كيفية إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون :

هناك العديد من الطرق التي قد تتطلب وجود حساب بنكي واخري لا تحتاج حساب بنكي ومنها :

  • طريقة واير ترانسفير وهي واحدة من الطرق التي تحتاج إلى وجود حساب بنكي حيث انه يتم عمل خطوه مميزه جدا وهي وصل الحساب البنكي الخاص بك أو بالشخص المراد التحويل إليها مع ويسترن يونيون وبالتالي يتم التحويل بسهولة كبيرة .
  • او يمكن التعامل مع أي صراف آلي مرتبط به ويسترن يونيون يتم الذهاب الى الصراف الالي واتباع التعليمات الموضوع على الشاشة والحصول على المبلغ المالي الذي تم تحويله .

اقرأ ايضًا : كيفية تفعيل خدمة أبشر عن طريق مباشر الراجحي

رقم خدمة العملاء الخاصة ويسترن يونيون في السعودية :

تمتلك الشركة العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم وفي السعودية تمتلك ايضا فروع عديده وهناك رقم خاص بخدمه العملاء يمكن الاتصال به من اجل اي استفسار او حل اي مشكلة ، وهذا الرقم هو  966920033666.

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع خدمات ومميزات التعامل مع ويسترن يونيون السعودية ورقم خدمة العملاء موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.