التخطي إلى المحتوى

نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامى المصرى على الودائع والشهادات وحساب الاستثمار ،يعتبر بنك فيصل الاسلامي من اشهر البنوك الذي يدعم المشروعات الخيرية وتقديم الخدمات الازمة من صندوق الذكاة مثل مساعدة القري النائية ،حيث يعتبر من اهم البنوك في المعلامات الدينية الاسلامية المضمونة وبنسبة فائدة معقولة وينتابع كل هذا من خلال مقالنا عير موقع فكرة.

انواع الحسابات التي يعتمد عليها بنك فيصل الاسلامي المصري :

  • يوفر البنك الكثير من المميزات التي يختلف بها عن غيره ويتيح الكثير من الأشخاص والشركات والمؤسسات الضخمة القيام بفتح حساب خاص بهم في البنك سواء كانت بالمعاملات المصريه او الاجنبيه ويوفر الخدمات لجميع من في مصر سواء كانوا مصريين او ذات جنسيه اخرى ، ومن أشهر الحسابات التي يقدمها البنك :

شاهد ايضًا : مصاريف و فوائد حساب توفير بنك مصر

الحسابات الجارية :

  • في هذا الحساب يمكن لأي شخص أن يكون فتح حساب جاري في بنك فيصل الاسلامي الاستفادة بكل ما يقدمه من خدمات يمكن للشخص ايداع الاموال وسحبها في أي وقت ما يشاء كما انه يمكنك من دفع الكثير من المتطلبات الحياة مثل فواتير الكهرباء والقيام بالمعاملات والشراء من اي مكان.
  • كما أن الحساب الجاري يتيح لك استخدام المرطب الخاص بك من المؤسسه الحكوميه او اي مؤسسة اخرى ، وتكون مدة الحساب الجاري محدوده اما ثلاثه شهور او اكثر حتى ستة أشهر ويتم تجديدها من قبل العميل .
  • و بالاضافه الى الخدمات التي يقدمها هذا الحساب الى العملاء يمكن القيام بعمل حساب جاري في بنك فيصل الاسلامي من خلال توكيل أي شخص كان الشخص خارج البلاد أو القيام ارسال التوقيع الخاص بك من خلال السفاره وذلك ليتم فتح الحساب بسهوله كبيره لكي يتم استلام المبالغ المالية أو ارسالها .

شاهد ايضًا : كم فوائد الالف جنيه في البنك

الحسابات الاستثمارية :

  • هذه الحسابات خاصة بالشباب القصر الذين لم يتم وال21 عام وخصوصا اذا كان الاب يرغب في تأمين مستقبل خاص بابنه يقوم بفتح يساوي اضع فيه وديعة مالية لا يتحكم الشاب الى بعد اكمال 21 عام ويكون خلال هذه المدة الأب هو الواطي على هذا الحساب يمكنه أن يضع ويصحب من هذا الحساب دون أي تعقيد .
  • يتم فتح حساب استثماري مش ترتيب مجموعة من الأشخاص بالتبرع الى هذا الشاب حتى يتم ال 21 عام ويكون الحساب تحت سيطرة هؤلاء الأشخاص حيث يمكنهم سحب وايداع الاموال من هذا الحساب .

شاهد ايضًا : كيفية التسجيل في برنامج زود الادخاري بالخطوات

شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير :

  • تتميز هذه الشهادة بأنها ذات قيمة قال لا يمكن شراء اكثر من شهاده تبدأ من 1000 جنيه مصري يمكن الحصول على الربح الخاص بالشهادة بعد ثلاثة أشهر من شراء تتميز لمدة قصيرة وهي ثلاث سنوات فقط وأكثر ما يميز هذه الشهادة أن العائد الخاص بها أو الربح أكثر من الربح الناتج عن الحساب الادخاري والاستثماري .
  • يمكن لأي شخص القيام بتجديد مدة الشهاده بعد مرور المدة المحددة في حالة الرغبة في التخلص من الشهادة أو بيعها يتم بعد مرور المدة واسترداد سعرها .

شاهد ايضًا : اخلاء طرف من بنك التسليف والادخار برقم الهوية

شهادة الادخار الخماسية :

  •  شهادة متميزه يتم شراءها ب 1000 جنيه ويكون العائد الخاص بها شهريا ولكنه يكون متغير على حسب ارباح البنك يمكن بيع الشهاده بعد مرور 6 اشهر .
  • الشهادة مريضه خمس سنوات يمكن للجميع شرائه داخل مصر ومن جنسيات مختلفة و من الاشخاص القصر أيضا .

شاهد ايضًا : اسعار الفائدة على شهادات الادخار اليوم

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع فوائد بنك فيصل الإسلامى المصرى على الودائع والشهادات والحسابات الجارية موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.