التخطي إلى المحتوى

كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي من التطبيق ، طريقة معرفة رقم بطاقة الصراف من خلال موقع فكرة Fekera.com ، بنك الراجحي هو واحد من أضخم البنوك في المملكه العربيه السعوديه ويتيح هذا البنك للعملاء بطاقه مصرفيه لكل عميل رقم خاص به على هذه البطاقة يتم من خلال هذا الرقم القيام بالعديد من التعاملات والشراء و ايداع وسحب الاموال من الحساب الخاص بالشخص ، لذلك فإن معرفة بطاقة الصراف شيء مهم جدا لجميع عملاء بنك الراقي ومن خلال هذا المقال سوف نوضح كيف يتم التعرف على هذا الرقم من خلال البنك .

نبذة عن رقم بطاقة الصراف الراجحي 

  • حرصا على توفير الأمان والمصداقية لكل عميل من عملاء بنك الراجحي واي بنك في المملكه العربيه السعوديه ،لكل عميل بطاقه مصرفيه خاصة به لها رقم خاص يتم الحصول عليه من البنك مكون من ثمان أرقام .
  • بالاضافه الى الرقم الخاص بي البطاقة المصرفية هناك ايضا رقم سري و لكل عميل بياناته الخاصة التي تختلف عن بقية العملاء وذلك للاحتفاظ بحسابه دون التعرض لأي نصب أو عمليات سرقة .
  • ومن خلال هذه الارقام الموضحة لكل عميل يمكن أن يتابع جميع التحويلات والإيداعات وجميع العمليات التي قام بها على حسابه خلال العام بشكل كامل .

اقرأ ايضًا : كيفية تفعيل خدمة أبشر عن طريق مباشر الراجحي

كيف يتم معرفة الرقم الخاص ببطاقة الصراف الراجحي 

  • وفر البنك مجموعة من الطرق يمكن من خلالها معرفة الرقم الخاص بطاقة الصراف الآلي لبنك الراجحي بكل عميل ،وذلك نظرا لحرص البنك على توفير جميع وسائل الراحة للعملاء ،وتيسير الأمور عليهم .

معرفة رقم بطاقة الصراف الراجحي من خلال الفرع

  • إذا كنت ممن يملكون حساب في بنك الراجحي وتريد ان تعرف الرقم الخاص ببطاقة الصراف الآلي الخاص بك فمن  ابسط الامور عليك الذهاب الي اقرب فرع اليك من بنك الراجحي .
  • بعد ذلك قم بتأكيد ملكية حساب في البنك من خلال الأوراق الرسمية وايضا قم بتأكيد شخصيتك من خلال البطاقة الشخصية .
  • وبعد التأكد من شخصيتك سوف يقوم موظف الاستقبال بالبنك بالحصول على جميع البيانات الخاصة بك وسوف تعرف بكل سهوله الرقم الخاص ببطاقتك .

اقرأ ايضًا : طريقة تحديث بيانات الهوية بنك الراجحي

معرفة رقم بطاقة الصراف الراجحي من خلال رقم الهاتف

  • كما ذكرنا أن البنك يسعى الى تقديم جميع التسهيلات على العملاء وذلك لتخفيف الأعباء عليهم ومن هنا قام البنك الوضع رقم خاص للعملاء من جميع البلاد السعودية في المملكة أو خارجها على أن يكون لدي حساب في البنك .
  • ولكي يتم معرفة الرقم الخاص بال بطاقة الصراف فقط يقوم العميل بالاتصال بالبنك على الرقم 920003344 وسوف يقوم موظف متخصص بالرد عليه وبعد التأكد من هوية المتصل سوف يتم إعطائه جميع البيانات .

اقرأ ايضًا : طريقه التحويل من بنك الراجحي الى بنك اخر بالجوال

معرفة رقم بطاقة الصراف الراجحي من خلال التطبيق 

  • يقدم البنك للعملاء الكثير من التسهيلات ومنها تطبيق بنك الراجحي الذي تم تخصيصها ليتمكن العملاء من الاستعلام عن جميع البيانات الخاصة بالحساب بكل سهولة .
  • حيث يتم تحميل التطبيق على الهاتف من المتجر الخاص بكل هاتف ، وبعد ذلك يتم التسجيل عليها بكل سهوله وايضا الدخول على الخدمات الالكترونيه وبعد ذلك يمكنك معرفة جميع البيانات الخاصة بحسابك .

اقرأ ايضًا : كم رقم الايبان IBAN في الراجحي ؟

معرفة رقم بطاقة الصراف الراجحي من خلال ماكينات الصرافة 

  • وفرة بنك الراجحي ملايين من ماكينات الصرافة في جميع انحاء المملكه العربيه السعوديه والتي من خلالها يمكن الحصول على رقم بطاقة الصراف بسهوله كبيره فقط قم بالذهاب الى ماكينات الصرافة وقم بالدخول على تعديل العنوان ومن ثم ادخل رقم الهاتف الخاص بك .
  • وبعد لحظات سوف تظهر رسالة على الهاتف الذي تم وضعه تحمل جميع البيانات والمعلومات الخاصة بحسابك ورقم البطاقة ايضا .

اقرأ ايضًا : شروط التمويل العقاري المدعوم بنك الراجحي مع حاسبة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.