التخطي إلى المحتوى

رقم الشكاوي و الاستعلام في البنك السعودي للاستثمار ،يعتبر البنك السعودي للاستثمار من اكبر البنوك الاستثمارية في المملكة العربية السعودية ويطر البنك السعودي للاستثمار رقم للشكاوي والاستعلام ولحل مشاكل العملاء والاجابة على الاستسفارات من خلال خدمة العملاء وسنتناول رقم العملاء المجانى عبر موقع فكرة .

أهمية البنك السعودي للاستثمار 

  • البنك وواحد من أكبر البنوك في المملكة السعودية وهو عبارة عن شركات استثماريه ضخمه تقدم الكثير من المشروعات للبلاد .
  • من أهم أعمال القيام بإنشاء الاوراق الماليه و ايضا قامت به العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين والبلاد وايضا تساعد في تقديم العون والمساعدات المشروعات الصغيرة وإنشاء الإمدادات لهم بتسهيل سهله وبسيطه .
  • هذا البنك يساهم بنسب كبيرة جدا وضخمة في الاستثمار التجاري والصناعي ووصل عدد الأرباع في هذا البنك الى 360 مليون ريال سعودي وهذه النسبة كبيرة جدا وضخم شجع الملايين في المساهمة في هذا البنك .

شاهد ايضًا : طريقه فتح حساب البنك السعودي للاستثمار

رقم البنك السعودي للاستثمار 

وفر البنك أرقام متعددة وطرق اخرى لكى يستطيع العميل التواصل مع البنك بصورة مباشرة في أي وقت وهذا الأرقام كان الغرض منها تسهيل الأمور على المواطنين والعملاء حيث يتمكن العميل من استعلام عن اي استفسار غير قادر على فهمه أو تقديم أي شكوى تجاه البنك او ايضا قد يتداخل العميل في حل بعض مشاكل البنك احيانا واقتراح الحلول على الادارة  .

  • الرقم الخاص بالتواصل مع البنك من داخل المملكه العربيه السعوديه هو 8001248000 .
  • وهناك ايضا رقم خاص بالمواطنين المقيمين خارج المملكه حيث يسهل التواصل مع البنك في أي وقت وهو 966114183100 .

شاهد ايضًا : تفاصيل كارت ميزة من البنك الأهلي او بنك مصر عيوب مميزات كيفية شحن

وسائل اخر للتواصل مع البنك السعودي للاستثمار 

  • أو لا يمكن التواصل مع البنك عن طريق الطريقة التقليدية وهي الذهاب الفرع الاقرب إليك وتقديم شكوى او اقتراح او الاستفسار التي تريده .
  • يمكن ايضا ان تقوم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركه الاستثمارية وتقديم الشكاوي و الطلبات او اى تعامل مع البنك تريده وهذه أسهل الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك .
  • يمكن ايضا التواصل مع البنك من خلال الرقم المخصص للفاكس ولكن هذه هي اكثر الوسائل تكلفة على المواطن والرقم هو 966114776781 .

شاهد ايضًا : طريقة تفعيل حساب الراجحي المجمد

التواصل مع البنك من خلال المحادثة الإلكترونية 

ممكن التواصل مع البنك بسهوله ايضا من خلال الموقع عبر المحادثة الإلكترونية ويتم ذلك بناء على الخطوات التالية :

  • اولا يتم الدخول على الموقع الرسمي والنزول بالقائمه إلى أسفل سوف تجد كلمة مكتوبة تحدث معنا .
  • عند الضغط على هذه الكلمة سوف تدخل الى صفحة خاصة سوف يكون الموقع بالاختبار آدم يتم عن طريق مجموعة من الرموز والصور للتاكد من انك انسان .
  • بعد ذلك سوف تقوم بملئ البيانات والرقم الكود الخاص بك وتقوم بارسال الطلب وبعد ذلك سوف يتم التواصل معكم من خلال الموقع الالكتروني الذي تم وضعه في البيانات بسهولة كبيرة من خلال البنك.

شاهد ايضًا : طريقة تحديث بيانات الهوية بنك الراجحي

مواعيد عمل بنك الاستثمار السعودي 

  • هذا البنك المميز جدا و يختلف عن جميع بنوك المملكه في أنه تزداد ساعات عمله لتوفير الخدمات للمواطنين حيث أنه يعمل منذ الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا لتقديم أكبر قدر من الخدمات الى المواطنين .

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع رقم البنك السعودي للاستثمار وطرق التواصل مع البنك موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.