التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الاغتصاب او التحرش في المنام بالتفصيل لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي من خلال كتب التفسير عبر موقع فكرة ، حيث يدل رمز الاغتصاب في الحلم على ضعف الايمان او القيام بإعمال باشياء باطلة في الحياة او سوء النية وسنتعرف على دلالات رؤية الاغتصاب في الحلم بالتفصيل.

ما تفسير حلم الطفل المغتصب او التحرش بطفل :-

ما هي دلالات رؤية اغتصاب طفل في الحلم ؟

  • قد يدل الإغتصاب في الحلم على شيئين أمّا رغبة مكبوتة لشخص معين أو للجنس فيحولها العقل الباطن إلى احلام ، أوربمّا ضرر سيقع لصاحبة الرؤية.
  • فإن رأت فتاه أو عزباء أن شخصًا يغتصبها  وهى كارهة فهذا ضرر يصيبها وشر يلحق بها، وربما كانت تميل بعواطفها تجاه شخص وهو يريد الشر بها وهذه الرؤية إنذار لها.
  • بأن تلجأ إلى الله وتترك اصدقاء السوء وتنتهى عن هذة العلاقة العاطفية إن كان هناك علاقة، ورؤية الإغتصاب من المحارم ليس فيه خير  ويدل على سوء العلاقات العائلية .
تفسير حلم رؤية الاغتصاب او التحرش في المنام

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الاعداد او الارقام في المنام

تفسير رؤية الأغتصاب او محاولة التحرش للمتزوجة :-

حلمت ان زوجي يغتصبني فما تفسير الحلم ؟

إذا رأت المرأه المتزوجة في منامها أن زوجها يغتصبها فهذا دليل على حبه لها ورغبته الدائمة في التقرب منها ولكنها قد تكون في بعض الاحيان كارهة له  او لبعض تصرفاته ربما في بعض الطباع او العلاقات الحميمية.

ما تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي :-

حلمت برجل غريب يتحرش بي فما تفسير الحلم ؟

أما إذا رأت رجل مجهول يغتصبها فهذا امر سئ سيحدث لها اضطرابات ومشاكل سوف تحدث فيجب عليها الحذر والابتعاد عن مواطن الشبهات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع في المنام

ما تفسير حلم تحرش الاخ :-

رؤية الإغتصاب من الأقارب أقارب الزوج وأقارب الزوجة يدل على قطع العلاقات الاسرية والعائلية وسوء الأحوال الاقتصادية والاجتماعية.

تفسير حلم الاغتصاب للحامل :-

حلمت ان شخص يغتصبني وانا حامل فما تفسير الحلم ؟

  • إذا رأت المرأه الحامل في منامها أن زوجها يغتصبها فهذا يدل على أن زوجها يكن لها الحب والو  وينبئ بولادة ميسرة وسهلة وسلامتها وليدها.
  • أمّا إذا رأت أن رجل غير زوجها يغتصبها  فهذا له شقين.
  • فإذا كان الرجل جميل ووسيم كان هذا يشير إلى ولادتها بولد وسوف يكون بنفس الوسامة والجمال.
  • وإذا كان الرجل الذي اغتصبها في المنام قبيح وسئ المنظر وملابسه متسخة فهذا يدل على سوء وعواقب وخيمة سوف تحدث لها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القبلة او البوسة في المنام

تفسير حلم التحرش من الأقارب :-

  • رؤية الإغتصاب من الأقارب والمحارم لا خير فيه ويفسر على أنه خصام ومشاكل وإضطرابات في العلاقات العائلية.

زوجي يتحرش بامرأة  أخرى غيرى في المنام :-

تفسير حلم تحرش زوجي بامرأة غريبة أو معروفة فما تفسير الحلم ؟

  • إن رأت امرأة ان زوجها يتحرش بامرأة أخرى او يغتصبها ، فربما هذه المرأة أي الزوجة تفتقد الحب والامان من زوجها او أن هناك  مشكلة في العلاقات الحميمية بينهما.
  • وقد تشير هذة الرؤية إلى بعض الأمور السيئة المتعلقة بالمرأة صاحبة الرؤية فعليها إصلاح ذات البين بينها وبين ربها حتى يصلح الله بينها وبين زوجها.

تفسير حلم الاعتداء ابنتي رؤية ابنتي تغتصب :-

حلمت اني شخص يغتصب بنتي في المنام فما تفسير الحلم ؟

إذا رأى رجل في المنام  أنه يعتدي على فتاه ويغتصبها جنسيًا أو يتحرش بها فهذا يشير إلى سوء نية صاحب الرؤية في عمل ما وسوء سلوكه وتصرفاته مع من حوله ، فيجب أن يسارع بالتوبة والرجوع إلى الله وترك المعاصى والذنوب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم جماع المحارم

تفسير حلم الاعتداء على المحارم :-

تفسير حلم اغتصاب المحارم في الحلم ؟

رؤية اغتصاب الرجل لمحارمه مثل عمته وخالته واخته هو القطيعة والمشاكل بينهم اى سوء العلاقات العائلية  والرؤية هى إنذار من المولى عز وجل حتى يحيد الانسان عن طريق الشر ويسير في طريق الخير والامتثال بأوامر الله  وإتباع الخلق الرشيد القويم.

تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي للعزباء :-

  • رؤية التحرش في منام الفتاة من رجل غريب يدل على كثرة المشاكل وعلى كثرة الإتهامات الموجهة لها والتي قد تؤثر على سمعتها.
  • قد يدل التحرش من شخص معروف على علاقة غير مشروعة قد تعرضها للمخاطر وقد ترتكب فاحشة الزنا.
  • ورؤية شخص من الأقارب يتحرش بها فقد تنذر الرؤية على وجوب الإبتعاد عن هذا الشخص وتوخي الحذر وقد تدل على قطع صلة الرحم بينهما.

تفسير حلم تحرش الاخ :-

رؤية تحرش الأخ لأخته أو لأمة أو عمته أو لامرأة من العائلة دلالة على الهم والكرب وعلى الإصابة بالأمراض الخطيرة وقد يدل على الخسائر المادية أو العقوق والقطيعة مع أفراد العائلة نتيجة المشاكل والخلافات وقد يدل التحرش على العصيان وكثرة الذنوب.

تفسير حلم التحرش من الأقارب للعزباء :-

رؤية تحرش الأقارب في منام الفتاة يدل على مشاكل عائلية قد تكون بسبب الميراث وقد يدل على العلاقات السيئة بين أفراد العائلة وعلى أكل مال اليتيم أو الحصول على مال من مصادر حرام كما أن التحرش في المنام فأل سئ ويدل على الضرر لكلا الطرفين الفاعل والمفعول به.

تفسير حلم الاغتصاب من الأقارب للمتزوجه :-

  • رؤية التحرش بالمحارم أو الأقارب كالأخت أو الأم أو العمة أو الخالة لا خير فيه ويدل على الأمراض الخطيرة التي قد تصيب الرائية.
  • قد يدل تحرش الأقارب على الخسائر المادية وعلى تراكم الديون ونقص في الموارد الإقتصادية.
  • وفد يدل التحرش على الطريق الخاطئ وعلى إرتكاب المعاصي أو الإبتعاد عن الله والانغماس في الشهوات.

تفسير حلم رجل يتحرش بزوجتي :-

  • رؤية تحرش الزوجة وتبع ذلك إرتكاب جريمة الزنا دل على الغش والخداع لهذة المرأة لأقرب الناس لها كما قد يدل على سوء أخلاقها وسلوكها.
  • رؤية تحرش رجل بالمرأة المتزوجة قد يدل على عدم إخلاصها لزوجها وقد تدل على مقدار مشاعر الكره والبغض الذي تكنه له.
  • رؤية تحرش الزوج بزوجتة يدل على صلة الحب والمودة بينهما وعلى استقرار حياتهم الأسرية.

يرجي وضع حلمك بخصوص ” تفسير رؤية الاغتصاب او التحرش في المنام ” بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك.

 

 

التعليقات

  1. ارجو تفسير حلمي لاني وجدت تفسيره مجزءً هنا
    حلمت ان اخي الصغير حاول اغتصابي ووضع يده علي وعندما نظرت له بعين الاحتقار نظر لي كأنه لا يعلم شئ او انا الغير طبيعيه لاستغرابي واحتقاري له ولم افهم ما التفسير واستيقظت منزعجه للغايه

  2. حلمت أن أحد اقاربي يتحرش بزوجتي
    يمد يده على مؤخرتها وهي لا تفعل شيئا
    وانا اذهب لعندها واقول لها هل مد يده على مؤخرتكي
    تقول نعم
    وانا اقول له تعال لنذهب للخارج لكي اضربه وهو يحس انني عرفت أنه تحرش بها
    وبعدها فقت من النوم

  3. السلام عليكم حلمت ان خالت زوجي حامل وبطنهامرره كبير وجالسه المسه وراس الجنين كان واضح ووكنت اقول معها توأم فسري بالله علما بأتي متزوجه وخالت زوجي حامل

  4. حلمت ان خالت زوجي حامل ونا ألمس بطنها وكنت خايفه وكان بطنهاا مرره كبير وراس الجنين واضح وانا اقول براسي معها تؤم علما بأن خالت زوجي حامل ف الواقع وانا متزوجه

  5. حلمت انه جاء شخص وانا فوق حافله نقاله وتحرش فيني ولم يتم الاغتصاب يعني فقط مضايقات وصديقتي كانت بعيده عني شويه وعاريه مجرده من ملابسها يعني وكانت تنظر لي فقط….

  6. السلام عليكم .. حلمت اني في محل لبس وهو شغلي ودخلت الغرفه لابدل ملابسي وكان جسمي نظيف وفجاءة كان في رجل حاول ان يدخل مع العلم اني اعرفه كان استاذي فالابتدائيه وقال لي من زمان وانا ابحث عنكي لكن لم يراني وبعدها استطعت ان اسكر الباب وهو خرج
    مع العلم اني عزباء واتعلم

  7. ان حلملت بمحاولة التحرش من طرف فتاة لم افهم كانت تتلهف بي بشدة وصارعتها بكل شدة لألا تصل لمبتغاها اسأل الله السلامة اصابني الهلع اتمنى ردكم.

  8. رأيت في حلمي اني وزوجتي وابني نمشي ليلا في شارع ، فاتكأت زوجتي على باب سياره ففتح الباب وفزعت زوجتي وهربت وبدأت بالصراخ لا تهربي لان بداخلها شرطي ،( نحن نعيش في المانيا ) توقفت زوجتي وقدم نحوها الرجل ، وصفعها صفعات ثم اخذنا الى منزلنا ، وبدأ يتحرش بزوجتي ، حتى اسمناها واسمنته مجبرة ، أمامي وامام ابني ، فلم البث الا أن قمت بضربه واخذ سلاحه وتربيطه ، وأخذه الى الشرطه ، واستيقظت .
    مع العلم الحب بيننا كبير والثقه لا حدود لها وزوجتي تخاف الله فيني وانا كذلك .

  9. حلمت باني اقضي حاجتي ويتم سحب يدي للاعلى ولاكن لا ارى شي اظنه جن واقرا ايات القران واصرخ واكتشف انه اخ زوجي ولاكنه خفي واقاوم ثم استيقظ

  10. حلمت باني اقضي حاجتي ويتم سحب يدي للاعلى ولاكن لا ارى شي اظنه جن واقرا ايات القران واصرخ واكتشف انه اخ زوجي ولاكنه خفي واقاوم ثم استيقظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.