التخطي إلى المحتوى

ما تفسير حلم الاغتصاب أو التحرش الجنسي في المنام ومعناه بالتفصيل من خلال موقع فكرة ، دلالات رؤية التحرش في الحلم للامام الصادق أو لابن سيرين او لابن كثير او النابلسي او لابن شاهين ، حيث تختلف الرؤية سواء تمت رؤية ابنتي تغتصب أو رؤية حلم الاعتداء على ابنتي أو رؤية التحرش بالاطفال او رؤية رجل غريب يتحرش بي او حلم الطفل المغتصب او رؤية التحرش من الاقارب ورؤية التحرش او الاغتصاب في تفسير الأحلام له دلالات كثيرة بعضها محمود والبعض الآخر غير محمود حسب حالة الرؤية وكذلك صاحب الرؤية وسنتابع الدلالات الكاملة حول التفسير من خلال مقالنا.

ما تفسير حلم الطفل المغتصب او التحرش بطفل :

ما هي دلالات رؤية اغتصاب طفل في الحلم ؟

  • قد يدل الإغتصاب فى الحلم على شيئين أمّا رغبة مكبوتة لشخص معين أو للجنس فيحولها العقل الباطن إلى احلام ، أوربمّا ضرر سيقع لصاحبة الرؤية.
  • فإن رأت فتاه أو عزباء أن شخصًا يغتصبها  وهى كارهة فهذا ضرر يصيبها وشر يلحق بها، وربما كانت تميل بعواطفها تجاه شخص وهو يريد الشر بها وهذه الرؤية إنذار لها.
  • بأن تلجأ إلى الله وتترك اصدقاء السوء وتنتهى عن هذة العلاقة العاطفية إن كان هناك علاقة، ورؤية الإغتصاب من المحارم ليس فيه خير  ويدل على سوء العلاقات العائلية .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الاعداد او الارقام في المنام

تفسير رؤية الأغتصاب او محاولة التحرش للمتزوجة :

حلمت ان زوجي يغتصبني فما تفسير الحلم ؟

إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها أن زوجها يغتصبها فهذا دليل على حبه لها ورغبته الدائمة فى التقرب منها ولكنها قد تكون فى بعض الاحيان كارهة له  او لبعض تصرفاته ربما فى بعض الطباع او العلاقات الحميمية.

ما تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي :

حلمت برجل غريب يتحرش بي فما تفسير الحلم ؟

أما إذا رأت رجل مجهول يغتصبها فهذا امر سئ سيحدث لها اضطرابات ومشاكل سوف تحدث فيجب عليها الحذر والابتعاد عن مواطن الشبهات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع في المنام

ما تفسير حلم تحرش الاخ :

رؤية الإغتصاب من الأقارب أقارب الزوج وأقارب الزوجة يدل على قطع العلاقات الاسرية والعائلية وسوء الأحوال الاقتصادية والاجتماعية.

تفسير حلم الاغتصاب للحامل :

حلمت ان شخص يغتصبني وانا حامل فما تفسير الحلم ؟

  • إذا رأت المرأه الحامل فى منامها أن زوجها يغتصبها فهذا يدل على أن زوجها يكن لها الحب والو  وينبئ بولادة ميسرة وسهلة وسلامتها وليدها.
  • أمّا إذا رأت أن رجل غير زوجها يغتصبها  فهذا له شقين.
  • فإذا كان الرجل جميل ووسيم كان هذا يشير إلى ولادتها بولد وسوف يكون بنفس الوسامة والجمال.
  • وإذا كان الرجل الذي اغتصبها فى المنام قبيح وسئ المنظر وملابسه متسخة فهذا يدل على سوء وعواقب وخيمة سوف تحدث لها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القبلة او البوسة في المنام

تفسير حلم التحرش من الأقارب :

  • رؤية الإغتصاب من الأقارب والمحارم لا خير فيه ويفسر على أنه خصام ومشاكل وإضطرابات فى العلاقات العائلية.

زوجي يتحرش بامرأة  أخرى غيرى فى المنام :

تفسير حلم تحرش زوجي بامرأة غريبة أو معروفة فما تفسير الحلم ؟

  • إن رأت امرأة ان زوجها يتحرش بامرأة أخرى او يغتصبها ، فربما هذه المرأة أي الزوجة تفتقد الحب والامان من زوجها او أن هناك  مشكلة في العلاقات الحميمية بينهما.
  • وقد تشير هذة الرؤية إلى بعض الأمور السيئة المتعلقة بالمرأة صاحبة الرؤية فعليها إصلاح ذات البين بينها وبين ربها حتى يصلح الله بينها وبين زوجها.

تفسير حلم الاعتداء ابنتي رؤية ابنتي تغتصب :

حلمت اني شخص يغتصب بنتي في المنام فما تفسير الحلم ؟

إذا رأى رجل في المنام  أنه يعتدي على فتاه ويغتصبها جنسيًا أو يتحرش بها فهذا يشير إلى سوء نية صاحب الرؤية فى عمل ما وسوء سلوكه وتصرفاته مع من حوله ، فيجب أن يسارع بالتوبة والرجوع إلى الله وترك المعاصى والذنوب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم جماع المحارم

تفسير حلم الاعتداء الجنسي على المحارم :

تفسير حلم اغتصاب المحارم في الحلم ؟

رؤية اغتصاب الرجل لمحارمه مثل عمته وخالته واخته هو القطيعة والمشاكل بينهم اى سوء العلاقات العائلية  والرؤية هى إنذار من المولى عز وجل حتى يحيد الانسان عن طريق الشر ويسير فى طريق الخير والامتثال بأوامر الله  وإتباع الخلق الرشيد القويم.

تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي للعزباء :

  • رؤية التحرش في منام الفتاة من رجل غريب يدل على كثرة المشاكل وعلى كثرة الإتهامات الموجهة لها والتي قد تؤثر على سمعتها.
  • قد يدل التحرش من شخص معروف على علاقة غير مشروعة قد تعرضها للمخاطر وقد ترتكب فاحشة الزنا.
  • ورؤية شخص من الأقارب يتحرش بها فقد تنذر الرؤية على وجوب الإبتعاد عن هذا الشخص وتوخي الحذر وقد تدل على قطع صلة الرحم بينهما.

تفسير حلم تحرش الاخ :

رؤية تحرش الأخ لأخته أو لأمة أو عمته أو لامرأة من العائلة دلالة على الهم والكرب وعلى الإصابة بالأمراض الخطيرة وقد يدل على الخسائر المادية أو العقوق والقطيعة مع أفراد العائلة نتيجة المشاكل والخلافات وقد يدل التحرش على العصيان وكثرة الذنوب.

تفسير حلم التحرش من الأقارب للعزباء :

رؤية تحرش الأقارب في منام الفتاة يدل على مشاكل عائلية قد تكون بسبب الميراث وقد يدل على العلاقات السيئة بين أفراد العائلة وعلى أكل مال اليتيم أو الحصول على مال من مصادر حرام كما أن التحرش في المنام فأل سئ ويدل على الضرر لكلا الطرفين الفاعل والمفعول به.

تفسير حلم التحرش من الأقارب للمتزوجه :

  • رؤية التحرش بالمحارم أو الأقارب كالأخت أو الأم أو العمة أو الخالة لا خير فيه ويدل على الأمراض الخطيرة التي قد تصيب الرائية.
  • قد يدل تحرش الأقارب على الخسائر المادية وعلى تراكم الديون ونقص في الموارد الإقتصادية.
  • وفد يدل التحرش على الطريق الخاطئ وعلى إرتكاب المعاصي أو الإبتعاد عن الله والانغماس في الشهوات.

تفسير حلم رجل يتحرش بزوجتي :

  • رؤية تحرش الزوجة وتبع ذلك إرتكاب جريمة الزنا دل على الغش والخداع لهذة المرأة لأقرب الناس لها كما قد يدل على سوء أخلاقها وسلوكها.
  • رؤية تحرش رجل بالمرأة المتزوجة قد يدل على عدم إخلاصها لزوجها وقد تدل على مقدار مشاعر الكره والبغض الذي تكنه له.
  • رؤية تحرش الزوج بزوجتة يدل على صلة الحب والمودة بينهما وعلى استقرار حياتهم الأسرية.

يرجي وضع حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك.

 

 

التعليقات

  1. حلمت بشخص اعرفه زميلي في العمل و هو انسان جيد بانه فض غشاء بكرتي دون ان ارى او اتالم فقط قال لي اريد ان افرغ فيك و بعدها وجدت دم و سائله المنوي نزل بين فخدي فنهضت مفزوعة ارجو منكم التفسير

  2. حلمت اني حامل وكانت بطني كبيره تقريبا بشهر ال7 او اكثر و الطفل في بطني رفس و اناا كنت فرحانه جداا و كنت احس بالامومه و علماا اني مخطوبه

  3. حلمت بأنه امرأة ذهبت للحمام العام ولحق بها رجل فبدأ يغتصبها وهي تصرخ ولكن بدون صوت ما تفسير
    هذا الحلم ؟؟

  4. حلمت بأن رجل غريب سمين اسمر شعث الشعر دخل بيتي وانا كنت احاول منعه من الدخول ثم اتت الي اختي وهي ممسكه لضهرها وهي تبكي وتقولي بانه اغتصبها وكان وجهها مغطي بالدماء ثم ذهبت لأبي واخبره بأن هذا الرجل سئ ثم حاول ابي طعنه بالسكين ولكن لم ينجح ثم ذهبت و اعددت ماء فيه سم لكي اسممه
    مع العلم بأني انا واختي غير متزوجتين

  5. حلمت اني ادافع عن فتاة صغيرة وكان فيه فتيات صغار بجوار يحاولون ضربها والاضرار بها فمسكت واحدة وحاولت ابعدها فجاء بنفسي اني اغتصبها وكانت شهوتي تتحرك وكاني اريد الاغتصاب حتى انتهى الحلم اعزب

  6. حلمت ان رجل عجوز يتارجح على مرجيحا زمن ثم قمت في اختصابه ولم ادري ما هذه الرئية ولكن يوجد رجل عجوز اخر ينظر

  7. حلمت انا زوجتي تبدي بعض مفاتنها و تعري نفسها امام احد كان يصورها… و انتشر الفيديو بين الناس فأصبحت فضيحة سمع بها كل الناس حتا ان الشرطة تدخلت لمعرفة الفاعل

  8. حلمت صديقتي بي اذ كنا مظطرتين للتجاوز عدة حواجز امنية وفي الخير تم احتجازنا من طرف جنود وانه تم اغتصابي امام اعينها

  9. حلمت ان شخص متوفي كبير بالعمر كان متزوج وعنده أطفال، وكان المرحوم صديق مقرب جدا لأبي ،( مع العلم اني لم اختلط فيه أبداً ، فقط صداقة مع ابي) انه قام باغتصابي وكل الناس عرفو بذلك ، وكنت حزينة لدرجة اني استيقظت وهي على خدي، وأيضا اتذكر بعدها اني قمت بخلع الحجاب لا اعرف لماذا . ارجوكم فسرو لي هذا الحلم😭😭🙏🏼

  10. حلمت أنني بالعمل و كأنه يوم عطلة فقط كان هناك عمل من الضروري إنجازه لذالك كان كل العاملين هناك في مقر العمل و بحكم أنني لم يكن لي ما أقوم به إستلقيت بالقرب من زميلي و هو يعمل و كنا نتحدث لفترة و في لحضة نهظ من مكانه و إستلقى ورائي (مع العلم أن مكان إستلقائي لا يتسع إلا لشخص واحد) فأحسست أن هناك شيئ فملت لأرى ماذا ورائي فوجدته إلتصقبي بدأ تلمس وجسدي فلم أستوعب ذالك حتى أحسست بعضوه الذكري يداعب فخضي هو يقول لي شيئ شيئا في في وجهي وهو يبتسم بسمة شهوانية ف هلعت إلى النهوض ذاهية

  11. حلمت اني انا و اختي في أتنين رجال يحاولون اغتصابتا و بعدها هربت
    و صحيت فورآ و ما بعرف اذا هربنا ولا لا

  12. حلمت ان انا وصحبتي ف حد كان بيحاول يغتصبنا وبيتحرش بيها مع العلم صحبتي متزوجه وانا بنت

  13. حلمت أني جايه من العمرة وكانت معايه اخواتي الكبار وشفت دكتوره كنت اطبق عندها فتره الامتياز وسلمت عليها وسألتها عن العمرة وحكيتها أني حصلت دكتوره منال بعد العمرة وكنت لابسه سلسال ذهبي بس مو ذهب حق العمرة وأعجبها مره شالت السلسال من رقبتي وقعده تشوفه هي واخواتي جيت بطلع من الغرفة قالت شغلي الأنوار شغلتها كلها عشان تبغى تأكل هي وزوجها بعدين شفت اخصائيين ٣رجال كنت اطبق معاهم سنه الامتياز قالوا ليه تشغلينها كلها قلت خلاص بطفيها قالوا يلا وقت ما جيت أطفئ الأنوار واحد منهم قال تعالي من هنا من وراه بس الجهه الثانية يوم جيت أطفيها قامو يتحرشون فيني وانا اضربهم بعصا وكل ما احد لمسني ضربته وما طفيت النور بس كنت اضرب بقوه لدرجه معد يتحرك الي اضربه😭😭😭😭

  14. حلمت اننا ذهبنا الى استراحه وكل شخص اخذ غرفه له وابنتي باب غرفتها لا يقفل واكتشفت ان هناك رجل يغتصبها من ثلاث ايام .ما تفسير الحلم؟

  15. انا شاب عمري ٣٠ سنه ومتزوج ولدي ابنتان..واسكن مع اخي الأكبر وزوجته تكبرتي ب٤ سنوات( وهي لديها جسد يجذبني جداً قبل ان تتزوج اخي ) لانها هي ابنه خالتي ولديهم أطفال أيضاً ولكني دائماً تأتيني زوجه اخي في المنام وانا اتحرش بها والمس مؤخرتها وهي تكون راضيه والمصيبة ان الحلم أشبه بالواقع حيث انني اتذكر تفاصيل الحلم جيداً…ولا أنكر انني أحياناً ارى جسدها بالخطأ وهي ترتدي ملابس ضيقه…ضميري يأنبني جداً..لا اعرف ماذا افعل ..وشكراً

  16. حبيبتى رات اننا كنا جالسين فى الكلية مع اصدقائنا وكان مع( صديق كان يحبها قبلى ولكنها لم تقبل) فحدث بينى وبينها فى الحلم مشكلة فتركتها ورحلت من مكان الجلوس فقام بضمها اليه وحاول وضع يدها على عضوه الذكرى فقامت بالقئ وكانت تشغر بالقرف الشديد وقامت بالبكاء ولم تخبرنى لمدة كذا يوم وفى الكلية ايضا يعدها بكام يوم وجدت اصداقء عمرها (شروق وبسنت ) فلم تذهب اليهم حتى لا يروها وجلست تبكى وحيدة ولكن شروق (الاقرب لقلبها) راتها وذهبت اليها فكانت تشعر انها تريدنى ومع ذلك لا تستطتيع محادثتى لانها لا تعلم ماذا تقول وانتهى الحلم .

  17. انا بحلم دائما ان في ناس يغتصبوني كل حلم يختلف عن الثاني يحاولو يغتصبوني بس اهرب منهم او افوق من الحلم الحلم الأخير كان قبل أمس حلمت ثلاثه يغتصبوني وكنت مع اهلي قفلو على اهلي الباب داخل مكان كبير مثل الإنشاءات واخذوني وحاولوا يعتدون عليا بس ضربت واحد بعدين هربت من نافذه مكان مرتفع كنت اقفز على خشب مسافات لين وصلت للأرض وهربت منهم وكانو يلاحقوني طول الحلم وانا اهرب منهم بعدين
    ساعدتني وحده ماأعرفها داخل سياره وجلستني ف مكان مثل الفندق ف نهاية الحلم لقيت واجتمعت بأهلي كأنه ماصار شي ولاكانو خايفين لقيتهم عايشين

  18. السلام عليكم
    رايت نفسي وانا احاول قتل حبيبتي عن طريق الخنق وبعد محاولاتي قتلها ولم تمت اغتصبتها وبعد ان اغتصبتها اكتشفت انها ليست عذراء

  19. السلام عليكم جزاكم الله على هذا الموقع . ابنتي رات في المنام انها تتسلق الشلال حتى وصلت الى قمته وكانت السماء صافية. للعلم فهي انشالله ستجتاز هذا العام امتحان البكالوريا.

  20. انا بنت عزباء حلمت انني كنت في المدرسة و كنت واقفة مع زملائي فجأة احسست ان احدا يلمسني و عندما التفتت كان زميلي هو الفاعل و لكنني لم اصرخ و لم ارى اصابات

  21. السلام عليكم
    حلمت ان في طفل يعني ١٣سنه تقريبا او اقل وعذرا يعني ماسك بعضوه هو وكام واحد وكان حجمه غير طبيعي المهم لما شافني الولد ده حب انه يغتصبني فاركب ع ظهري فالتفت وقلبته ع الارض وحسيت ان كل اللي حواليا للاسف ناس مش كويسه شايفين وماحدش فادر يعمل حاجه.. كملت طريقي ولقيته جايب اصحابه ع عربيه نص نقل بيضاء وحاولي يأذوني ولعدين كان في حبه منهم واقفين وساندين ضهرهم ع الحيطه في الشارع بقين اجيب حصي صغير من الارض واكبش واحدفهم به جه واحد فضل ماشي ورايا لحد ما رحت عند منزل خالتي القديم للعلم خالتي متوفيه بس ابناءها كانو عايشين هناك المهم دخلت الشارع وانا مزعوره جدا مش لقيه حد جمبي للاسف ناديت ع ابن خالتي نزل ابنه مسك الولد المؤذي ده وضربه طلعت انادي بحد تاني يجي معاه لقيت ابن عمه ابن ابن خالتي نازل ولما نزلنا لقيت ابن ابن خالتي ماسك الزلد ومعوره عن شفايفه والدمظاخر وصحيت ع صلاه الفجر ارجو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.