التخطي إلى المحتوى

صور بوستات مضحكة جدا جميلة الضحك والفكاهة شئ هام جدا فى حياتنا، ولا توجد حياة بدون ابتسامة جميلة على الشفاه تزيل الهموم وتنقى النفوس وتساعد فى صفاء القلب، ولا شك ان الضحك مهم جدا أن نجعله فى حياتنا وان نتواصل به مع الأخرين.

صور بوستات مضحكة جدا

  • الضحك والفكاهة يزيد من السعادة وينشر السرور والبهجة فى حياتنا البشرية ويساعد فى تخفيف آلام القلب النفسية وحتى العضوية، ويساعد فى تصفية النفوس، فالضحكة تجدد نشاط الحياة وتغير جلد الانسان من الناحية النفسية.
  • الضحك ينير الوجه ويجعل التفاؤل دائما فى حياتنا وينشئ علاقات أقوى من الناحية النفسية ويزيل كل الخلافات والمشاكل ويحل العديد من الأزمات، ولك ان تعرف انه ربما ابتسامة واحدة تستطيع حل العديد من الدعوات المختلفة والصراعات البشرية العديدة بشرط ان تكون ضحكة صادقة.
  • كما ان الضحكة الحقيقة تقرب البشر من بعضهم وتزيد فى المحبة، فالانسان الكثير الضحك والبشوش وصاحب الفكاهة دائما وخفة الظل، يكون محبوب من الجميع ويحرص الجميع على التقرب منه ويحبه الأخرين ويكون علاقات اجتماعية وإنسانية متعددة وجميلة.
  • كما ان الضحك يساعد كثيرا فى علاج الكثير من الأمراض من خلال التأثير الايجابى على الحالة المعنوية والنفسية للمريض، حيث أنه يمنح بارقة أمل للمريض ويمنحه نظرة تفاؤلية للمستقبل.

بوستات مضحكة جدا

  • هو الحس المطلوب فى نفس كل إنسان والذى يجب أن يتواجد فى كل موقف او مشكلة أو أزمة، بسيطة كانت أو معقدة، فهى تساعد فى ازالة الصعوبات ومحو المعوقات وتسهيل حل الأمر بشكل جيد.
  • ولا شك أن أصحاب الحس الفكهي ومحبي إدخال السعادة على قلوب أصدقائهم يكون أشخاص مميزين وتلك النوعية من البشر مطلوب تواجده فى الدنيا، حيث انه يحدث التوازن المطلوب فى العلاقة المجتمعية وفى التعقيدات التى تملأ حياتنا. 
    • وقف احد السائلين عند باب رجل عرف عنه البخل وانه شديد الشح يطلب إحسانا, فقال له البخيل النساء لسن في المنزل يرزقك الله.. فرد عليه السائل إنني أسألك رغيفا وليس عروسا.
    • بينما كان أحد البخلاء يتجول في السوق دخل دكانا لبيع الأدوات المنزلية, وأخذ يبحث بداخله عن مصيدة للفئران  وسأل صاحب الدكان فعرض عليه صاحب الدكان واحدة, وبدأ يشرح له كيف يستخدمها واشار له قائلا هنا تضع قطعة الجبن، فيدخل الفأر المصيدة ليأكلها, وما أن يقضم جزءاً منها حتى تنطبق عليه المصيدة، فرد عليه البخيل على الفور قائلا أريد مصيدة يموت فيها الفأر قبل أن يأكل الجبن.
  • عرف عن ثلاثة اشخاص انهم شديدي الشح, فاجتمع هؤلاء الثلاثة وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عنهم وعن بخلهم الشديد.. فقال الأول أنا سوف أرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء.. المال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء.. وقال الثاني أنا سوف أرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء.. وقال الثالث وكان أشدهم بخلاً، أما أنا فسوف أرمي المال في السماء، فالمال الذي يسقط على الأرض لي والمال الذي يبقى في السماء للفقراء.

دور السوشيال ميديا فى الحس الفكاهى

  • للسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي دور كبير فى انتشار الحس الفكاهى بين أفراد المجتمع من خلال مشاركة العديد من البوستات المضحكة التى تثير النفوس وتساعد على نشر الابتسامة.
  • حيث أن السوشيال ميديا مليئة بالعديد من بوستات وصور مضحكة، مليئة بأروع وأجمل المشاهد والصور التى تحوي قفشات ورمزيات مضحكة جدا.
  • وتكون تلك البوستات اما فى صورة فيديوهات مركبة او صور أو فى صور أخرى  جرافيك من صميم المشاهد الطبيعية التى تكون حولنا فى المجتمع.

صور كوميكس مضحكة للفيس بوك

  • تحمل تلك البوستات المضحكة العديد من الأنماط والأشكال المختلفة حيث انها تكون ساخرة من العديد من سلبيات المجتمع، بالاضافة الى انها تتناول قضايا المجتمع من سلبيات وايجابيات بشكل ساخر مضحك، وتساهم فى تحويل الأزمات والأوقات الصعبة الى لحظات مضحكة تساهم فى تخفيف شدة صعوبتها.
  • وتلك البوستات اما ان تكون من تأليف الإنسان ولهذا النوع، يوجد الكثير من المبدعين القادرين على تحويل العديد من الأمور الى بوستات مضحكة جميلة تحمل خفة الظل وبها العديد من الصور وربما الفيديوهات.
  • أو ربما تكون من خلال العديد من الصور المتعددة المنبثقة من أفلام ومسلسلات ومسرحيات، حيث انها تحمل العديد من الإفيهات المشهورة بيننا من الأعمال الفنية،ويتم تحويلها الى أفشات مختلفة عبر الانترنت.
  • ولا شك ان تلك النوعية من البوستات تجذب الكثير من البشر من هواة الفكاهة والضحك ويقومون بمشاركتها مع أصدقائهم.

صور بوستات مضحكة

 

 

 

 

وفى نهاية موضوعنا هذا نأمل من الله أن يجعل كل حياتنا ضحك وبهجة وسرور، ونرحب بتلقى تعليقاتكم عبر موقع فكرة ونعدكم بالرد فى أسرع وقت.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.