صور تورتة عيد ميلاد 2024 خلفيات تورتات اعياد ميلاد للكبار

شيماء شعبان سبع

صور تورتة عيد ميلاد خلفيات تورتات اعياد ميلاد للكبار ،مما لا شك فيه ان الكثير يسعد بالمفاجأت وخاصة عند الاحتفال بأعياد ميلادهم سواء من خلال تقديم الهدايا او تقديم التورتة ،وتختلف دائما شكل التورتة وخاصة مع التقدم الذى نشهده اصبح هناك امكانية عمل تورتة على شكل اهتمامات الشخص أو وضع الصور عليها ،لذلك نقدم لكم افضل اشكال التورت وأفكار تزينها من خلال هذا المقال .

صور تورت عيد ميلاد

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذه واحدة من أشكال التورت الرائعة المنتشرة في هذا الوقت الحالي عبارة عن ثلاث شرائح من الكيك الرفيعة يتواجد بينها كريمة مميزة من اللون الأبيض ويوجد عليها الكثير من شرائح الشوكولاته المبشوره المميزة تشكل التورته رقيق جدا ويمكن أن تستخدم في حفلات أعياد الميلاد المنزلية.

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذه صوره أخرى كيكه وتورته مميزة جدا عبارة عن أكثر من طبقة من شرائح الكيك تم حشوها بالكريمة البيضاء المميزة وتغليف الكيكة بطبقة من الكريم البني وضع صوص الشوكولاته على الكيكة من الأعلى وإضافة بعض قطع الشوكولاته المميزة وقطرات الكراميل كما نرى.

صور تورت لاعياد الميلاد للبنات

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذا شكل وتصميم رائع لوحده من تورت بعجينه السكر المكونة من دورين كل دور يختلف في تصميمه في الدور الأول عبارة عن كيكه كبيرة الحجم تم وضع عليها الشرطة من عجينه السكر بألوان مختلفة والجزء العلوي من الكيكة مائل قليلا تصميم وشكل الكيكه النهائي رائعة جدا.

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذا شكل وتصميم آخر لواحدة من تورت اعياد الميلاد المكونة من دورين بعجينه السكر عباره عن اجزاء رائعة من اللون البينك الرائع والابيض ويوجد في أعلى التورتة قطع من الكب كيك تحمل رقم واحد وهذا يدل على أن الطفلة لديها عام واحد.

صور تورت رائعة لأعياد الميلاد

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذه أيضا واحدة من أشكال التورت الرائعة والخاصة بأعياد الميلاد والمخصصة للبنات بالتحديد الجزء السفلي من التورته أو الدور السفلي عبارة عن قطعة من الكيك الكبيرة تم تزيينها بمجموعة من شرائط عجينة السكر الملونة تبدو أنها قوس قزح والجزء العلوي عبارة عن قطعة صغيرة من الكيك المميز يحمل تاج من عجينه السكر شيك.

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذا شكل اخر تصميم آخر رائع جدا كيكه خاصه بحفلات عيد الميلاد عبارة عن شكل يعطي وكأنه منزل لمجموعة من النحلات قطعه الكيك السفليه تحتوي على مجموعة من الأزهار والجزء العلوي يعتبر منزل النحل أصفر اللون رائع جدا بالإضافة إلى صناعة الكثير من المحلات بعجينة السكر.

صور تورتات لاعياد الميلاد 

صور تورتة عيد ميلاد

هذه التورته المميزة عبارة عن تورتة دائرية مناسبة جدا للاحتفال بعيد ميلاد شخص ناضج كبير وخصوصا النساء فهي مليئه بالورود المبهج و مصنوعه من الكريمه المتميزه تجمع بين جميع الوان البينك والروز والبمبي .


صور تورتة عيد ميلاد هذه ايضا واحدا من اشكال التورت المناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد مليئة بأشكال اخرى من الورود ذات الالوان المبهجه وتصميمها بسيط ورقيق ايضا ولكنه مبهج ومفرح للغاية و مناسب للاحتفال بأعياد ميلاد البنات والنساء .

صور تورتة عيد ميلاد

ايضا هذه صوره مميزه لاحد انواع التورت ولكنها تتكون من دورين مناسبه جدا للاحتفال باعياد الميلاد للاطفال خصوصا ولكنها مبهجة وتكفي عدد اكبر من الافراد و الدور العلوي مغطى بعجين السكر ذات الالوان المميزة من اللون الفوشيا والبينك والأبيض بالإضافة إلى الورود المميزة ايضا من عجينه السكر .

اقرأ ايضًا : تفسير حلم اكل التورتة للعزباء

صور تورتة اطفال لاعياد الميلاد 

صور تورتة عيد ميلاد

هذه الصورة مجمعه لاربع تورت مناسبة للاحتفال اطفال اولاد وبنات تجمع بين الكثير من الرسومات المفضلة من قبل الأطفال منها ميكي المشهور وبعض السيارات والالوان المبهجه من الشيكولاته البيضاء بالكريمة و عجينة السكر بالاضافة إلى الكريسبي الملون والمارينج ايضا اشكال منزل هذه التورت مميزه جدا ومرحه بالنسبة للأطفال .

صور تورتة عيد ميلاد

هذه ايضا صوره اخرى لتورته بدورين للكرتون المشهور سبونج بوب مصنوعة من عجينة السكر والكريمه المميزه صور تورته مميزه جدا ومفضلة من اغلب الاطفال تجعلهم يشعرون بالفرح والسرور والبهجة ، و نظرا لان التورته مكونه من دورين فهي تكفي عدد كبير من الأطفال .

صور تورتة عيد ميلاد

هذه الطريقة أيضا مناسبة للأطفال مكونه من دورين من الكريمة ذات اللون الأصفر واحدة من اشهر انواع الكرتون المحببة لدى الأطفال مصنوعة عليها جلاش من الشيكولاته البيضاء الملونة باللون الازرق وعليها عمر الطفل ،واول حرف من اسمه .

اقرأ ايضًا : بوستات عيد ميلاد

صور تورتات يونيكورن 

اليونيكورن هي تورته اشتهرت مؤخرا وهي تورته وحيد القرن أصبحت محببة جدا للاطفال وخصوصا البنات في الفتره الاخيره وشاع تصميمها في حفلات أعياد الميلاد .

صور تورتة عيد ميلاد

هذه التورته المميزة واحدة من تصميمات تورتات اليونيكورن الشهيرة تكون التورته من 4 ادوار مميزة تكفي عدد كبير جدا من الأشخاص تم استخدام فيها عجينه السكر و الكريمة لصنع تصميم اليونيكورن الإضافة إلى قوس قزح الموجود في قمة التورته .

صور تورتة عيد ميلاد

هذا ايضا شكل آخر من تصميمات تورتة اليونيكورن بالكريمه فقط تجمع بين العديد من الألوان المختلفة وهي ألوان قوس قزح الشهيرة والوردات المميزة التورته مكونه من دورين فقط ولكنها تكفي عدد كبير من الأشخاص ،التورته تلاقي بشكل كبير احتفالات أعياد الميلاد الخاصة بالبنات .

اقرأ ايضًا : بوستات عن عيد ميلادي للفيس بوك

اشكال تورت مميزه من الشيكولاته 

صور تورتة عيد ميلاد

هذه التورته مميزه تتكون من دور واحد ولكنها مغطاة بصوص الشيكولاته مميز وموضوع عليها أنواع متعددة من الشوكولاتات المحببة لدى الكثير من الأشخاص وتعتبر تورته الشيكولاته واحدة من أشهر تورتات المميزة التي تجد عليها اقبال كثير .

صور تورتة عيد ميلاد

ايضا هذا شكل اخر من تورته الشيكولاته مميزة مغطاة جناش الشيكولاته الثقيل بالإضافة إلى الكريمه و كرات الشوكولاته المختلطة بحشوات اللوز تورتة صغيرة ولكنها قيمه جدا وذات مذاق رائع .

صور تورتة عيد ميلاد

صور تورتة عيد ميلاد

هذه اشكال اخرى من تورته الشيكولاته المفضله من قبل عدد كبير من الأشخاص بعدها مغطى بشكل كامل بالشوكولاته وبعضها من الكريمه والبعض الاخر مغطي بصوص او جناش الشيكولاته الثقيل ذات المذاق المميز والرائع مغطاة بالفرمسيل ايضا .

اقرأ ايضًا : كلام عن عيد ميلادي

صور تورتات على شكل قلب 

صور تورتة عيد ميلاد

هذه التورته المميزه ايضا عباره عن مجموعه من الشرائح من الكيكه الهشه ايضا وبين كل طبقة طبقة اخرى من الكريمه ذات الالوان المبهجه والمميزه اشكال الورود ايضا .

صور تورتة عيد ميلاد

هذه التورته ايضا على شكل قلب وشيك جدا ومميزه كل طبقة من طبقات الكيكه الهشه تحتوي على طبقة اخرى من الكريمه ولكن الجزء العلوي مغطى باشكال جميله من الورد والشوكولاته المميزة بالاضافة الى الكريز .

اقرأ ايضًا : رسائل عيد ميلاد

اشكال تورت مغطاة بالفواكه 

صور تورتة عيد ميلاد

هذا ايضا شكل مميز من اشكال التورت المغطاة الفواكه المفيدة جدا ذات المذاق الرائع سواء الكيوي و المانجو أو الفراولة او الكريز و العنب .

 

صور تورت رقيقة لأعياد الميلاد 

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذه واحدة من التورت الرقيقه جدا التي تصلح لاعياد الميلاد وتصلح لأعياد الحب وأيضا شكلها رقيق جدا وتصلح لتبادلها مهديه بين المرتبطين والمتزوجين فهي عبارة عن قلب مغلق مروار احمر وبه بعض القطرات السيرم، يوجد من حولها قطع شوكولاته مطلية باللون الأحمر.

صور تورت عيد ميلاد 2021

وهذا شكل آخر وتصميم اخر لكيكه أعياد الميلاد الشهيرة وهي الريد فيلفت تم تزيينها ببعض فتافيت الكيك المهروسه من اللون الاحمر وبعض الوردات الصغيرة و المميزة جدا المصنوعة من كريمة الزبدة الرائعة.

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذا شكل وتصميم آخر رائع جدا لكيكه مميزه وضعت عليها بعض الرسومات الرائعة الخاصة شجرة تحمل مجموعة من الواردات الصغيرة من اللون البينك الرائع جميع أجزاء الكيكة مصنوعة من الكريم شانتيه الرائع والمميز.

صور تورت للمرتبطين

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذه واحدة من صور التورت الخاصة بالأشخاص المرتبطين هي عبارة عن تورتة تم تغليفها بعجينة السكر وتم وضع مجموعة من القلوب المصنوعة من عجينة السكر لتبدو أنها شجرة بالإضافة إلى أشكال الظل الموجودة أمامنا أنها واحدة من التورت الرقيقه جدا.

صور تورت عيد ميلاد 2021

هذا شكل اخر وتصميم آخر تورته مصنوعة من عجينة السكر مغلفة بعجينة السكر بيضاء وضع عليها مجموعه من القلوب البيضاء والحمراء وشكل الظل الرقيقه تصميم التورته رقيق جدا و منتشر في هذه الفترة التي نعيش فيها.

صور ذات صلة

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” صور تورت عيد ميلاد   ”  وذلك من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.