التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال كيف اعرف شخصيتي الحقيقة من خلال موقع فكرة Fekera.com، كلا منا يمتلك شخصية مختلفة عن الآخر وطريقة تفكير مختلفة وهذه الشخصية هي التي تحدد تفكيرك و طريقتك وأسلوبك في الحياة، و نرغب جميعا في معرفة ما هي شخصيتنا وكيف نفكر ليساعدنا ذلك على معرفة أنفسنا جيدا لذا سنتعرف معا اليوم في هذا المقال طريقة لمعرفة شخصيتنا وما نبدو عليه. 

 كيف اعرف شخصيتي الحقيقة

إذا أرادت أن تعرف شخصيتك وشخصية من حولك يمكنك الاستعانة بالوسائل التالية :

شكل الوجه 

أن أشكال الوجه تستطيع أن تحدد وتظهر بعض الصفات الشخصية للأفراد وأيضا بعض السمات النفسية كالآتي :

  • شكل وجه الماسة : شكل الوجه المآسي يشبه الماس بحيث يكون الوجه عريض في المنتصف ورفيع عند الذقن والجبين، ومن يمتلكوا هذا الوجه عادة ما يكون بجذابية ومثالية الالماس، ولكنهم دائما ما يجرحون غيرهم بكلامهم وتصرفاتهم الحادة. 
  • شكل وجه المربع : أما الأشخاص التي تكون وجوههم على شكل مربع يمتلكون قدرات ذهنية فائقة وتكون لديهم روح القيادة. 
  • شكل الوجه الطويل : أصحاب هذا الوجه هما أشخاص تميل لأستخدام العقل والمنطق في أمور حياتهم، فهي من الشخصيات التي تحب أن تنظم وتخطط لجميع أمور حياتهم، وهم أشخاص كتومة لا تحب التعبير و التحدث عن حياتهم الشخصية. 
  • شكل الوجه القلب : أصحاب هذا الوجه القلبي هم أشخاص تتميز بالقوة والصلابة والجرأة وهذه الصلابة والقوة تجعل الأشخاص تنجذب لهم. 

اقرأ ايضًا : كيف اعرف عدد متابعيني في السناب التحديث الجديد

وضعية النوم 

يمكنك معرفة شخصيتك أو الشخصية التي تتعامل معها من خلال الوضيعة التي يتخذونها عند النوم والتي لها دور كبير في تحديد عيوب او مميزات الشخصية كالاتي :

  • وضعية السن : والمقصود بهذه الوضعية هو النوم على أحد جانبي الجسم ووضع اليدين إلى الأمام، ومن يفضلون هذه الوضعية غالبا ما يكون أشخاص تحب السخرية من الأخرين، يتميزون بالهدوء والحكمة وعدم التسرع في اتخاذ إي قرارات لذلك عندما يصلوا إلي قرر يكون صعب عليهم الرجوع عنه. 
  • وضعية نجم البحر : وهي النوم على الظهر مع وضع الذراعين لأعلي وأصحاب هذة الوضعية هما أصدقاء جيدين يحبوا أن يقدموا يد العون والمساعدة للآخرين ويحبون أن تسلط الأضواء عليهم ولكنها في نفس الوقت تزعجهم. 
  • وضعية الجندي : وتكون هذه الوضعية من خلال النوم علي الظهر وفرد اليدين والقدمين معا، وأصحاب هذة الوضعية هما من الشخصيات التي تستمع إلى الآخرين، وتحاول التحسين من أحوالها. 
  • وضعية السقوط الحر : ومعناها الاستلقاء على البطن مع لف اليدين حول الوسادة، وأصحاب هذه الوضعية هم أشخاص متطورة ومنفتحة على العالم، كما يتمتع بالذكاء و الاستباقية، ولكنه يأخذ النقد له علي أنه مسالة شخصية. 

اقرأ ايضًا : كيف اعرف ان حساس القير خربان

الحيوان المفضل 

يمكنك أن تعرف شخصيتك من الحيوان الذي تفضله، في أغلب الأحيان يكون هذا الأمر قادر على تحديد ما تبدو عليه شخصيتك كالاتي :

  • القطة : الشخصية التي تحب القطط هي شخصية محبوبة وذكية، يحب السفر ولكنه يميل أيضا إلى العزلة كما أنه قليل الصبر ويسعى دائما للبحث عن أشياء جديدة 
  • الكلب : الشخصية التي تحب الكلاب هي شخصية تتمتع بالوفاء والثقة الكبيرة في الناس، شخصية يجمع على حبها الكثيرين على الرغم أنك قد تبدو شخصية قاسية وصلبة 
  • السلحفاة : الأشخاص التي تحب السلحفاة هي شخصية حساسة جدا يبكي كثيرا ولكنه لا يفضل البكاء أمام الناس، أشخاص تحرص دائما على مشاعر غيرها ويحاول دائما تقديم المساعدة لهم. 
  • العصافير : شخصية تحب الرحلات والسفر متفائل ورومانسي ويخاف دائما من الكسل والإحباط. 

اقرأ ايضًا : كيف اعرف إذا الواتس اب مراقب وطريقة حمايته

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص كيف اعرف شخصيتي الحقيقة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.