تردد قناة تايم دراما 2024 الجديد Time Drama

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة تايم دراما الجديد Time Drama على النايل سات او العرب سات من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر قناه تايم دراما احدى احدث القنوات المصرية التي تعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تنال إعجاب المتابعين بشدة سواء كانت سيارات حديثة او قديمة ، على الرغم من حديثه القناة استطاعت أن تحقق نسب عالية من الأرباح و المشاهدات في فترة قليلة جدا ،وفي هذا المقال سوف نستعرض كل ما يتعلق ب قناه تايم دراما .

اسم القناة : Time Drama تايم دراما – التردد : 10872 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة تايم دراما 2024 الجديد Time Drama

تردد قناة تايم دراما على النايل سات 

نظرا لان القناه حديثة واستطاعت ان تحقق نجاحا في فتره وجيزه جدا تسعى دائما اداره القناه لعمل الكثير من الفحوصات والتجديدات على المعلومات والتردد الخاص بها لتجنب حدوث اي مشاكل او تشويش اثناء عرض البث ، واليكم تردد قناة تايم دراما :

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات  10872(v) 27500 عمودي 5/6

 

نبذة عن قناة تايم دراما 

  • قناه تايم دراما هي واحدة من احدث القنوات المصرية التي تم إطلاقها في مصر من أجل اذاعه وبس مجموعه من احدث و اقوى المسلسلات المصرية ذات الدراما المميزة التي يبَحث عنها الملايين من المشاهدين. 
  • لم يأكل الهدف من قناه يتم اذاعه محتواها في المصري فقط ولكن استطاعت ان تنصبها في جميع انحاء الوطن العربى و استطاع ان تحقق نجاحا باهرا في فترات قصيرة من خلال المحتوى المتميز التي تقدمه.
  •  اتبعت القناة أسلوب متخصص و متميز جدا في عرض المحتوى و تقدم للمشاهدين وبذلك استطاعت أن تتميز عن غيرها من المنافسين لها في الأسواق .

اقرأ ايضًا : تردد قناة سي بي سي دراما الجديد CBC Drama

مميزات قناة تايم دراما 

  • تتميز قناة تايم دراما المصرية بمجموعة من المميزات والمؤهَلْات التي جعلتها تحقق نجاحا باهرا في فترة قصيرة وتستطيع أن تنافس اكبر القنوات التي تقدم نفس المحتوى .
  • تميزت القناة بالحرص على التجديد والابداع وتقديم كل المحتويات التي يبَحث عنها المشاهدين من الدراما المصرية المتميزة سواء كانت قديمة او حديثة .
  • وتمتلك القناة فريق عمل متميز جدا يهدف إلى الإبداع والتجديد وتحديث أسلوب عرض المسلسلات بشكل مختلف .
  • تقدم محتواها على مدار اليوم بدون اي رسوم بالمجان ودون انقطاع أو تشويش بجوده متميزه يستطيع الجهاز أن يقوم باستقبالها بكل سهوله .
  • تتميز ايضا للكون يمتلكها حصيلة قوية جدا من المسلسلات المصرية المتنوعة الخاصة الناحية الدرامية .
  • تعرض محتواها بكل شفافية دون أي تجاوزات قد تخدش حياء المجتمع او تتعارض مع الدين أو الأعراف .
  • قدم القناة محتوى إعلاني بسيط لا يسبب اي ملل أو ضيق للمشاهدين .

اقرأ ايضًا : تردد قناة دراما بدوية Drama Badawia الجديد

برامج قناة تايم دراما

تقدم القناة مجموعة قوية ودخله جدا للمسلسلات العربيه المصريه التي تتمتع بأحداث درامية مميزة حيث ان القناة القدم المجموعة من المسلسلات الدرامية القديمة والحديثة أيضا التي تجلب نسب مشاهدة عالية ايضا .

  • مسلسل لن اعيش في جلباب ابي واحد من أشهر المسلسلات التي قدمتها هذه القناة ومعروف جدا في الوطن العربي بطولة الفنان المعروف نور الشريف يحكي عن قصه كفاح رجل فقير استطاع أن يصل للقمة بعد معاناه كبيره جدا ،واستطاع ان يدهش العالم بما حققه ومن حوله ولكنه يتعرض للكثير من الأطماع و يستطيع ان يتصدى لهم .
  • مسلسل رافت الهجان هو واحد من أشهر المسلسلات الوطنية التي عرفت في الوطن العربي استطاع أن يحقق هذا المسلسل بطولة الفنان محمود عبد العزيز نجاحا كبيرا و باهرا ايضا .
  • مسلسل دموع في حضن الجبل .

اقرأ ايضًا : تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة تايم دراما Time  Dramaمن خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .