تردد قناة قرطاج بلس على العرب سات او النايل سات

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة قرطاج بلس على العرب سات او النايل سات Carthage plus من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر قناه كرطاج احدى اكبر القنوات التونسية المعروفه والمنتشره جدا في المجتمع التونسي والتي يبَحث عنها الكثيرمن المشاهدين ،وهي تقدم المحتوى متنوع مناسب لجميع الازواق المختلفة ويجذب المشاهدين و ايضا تحترم النوعيات والفئات العمرية التي تشاهدها ، وفي هذا المقال سوف نستعرض كل ما يتعلق بقناة قرطاج .

  • اسم القناة : Carthage plus قرطاج بلس – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11657 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V
  • اسم القناة : قرطاج بلس – القمر الصناعي : العرب سات  – التردد : 12643 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD

تردد قناة قرطاج بلس على العرب سات او النايل سات

تردد قناة قرطاج بلس علي النايل سات 

قناة قرطاج بلس قناة متميزة قديمه لها جمهور وشعبية كبيرة في تونس والكثير من المشاهدين حول العالم العالم من المهتمين بمعرفة الاخبار الشعب التونسي وما يحدث على أرضه ،وتسعي القناة بشكل مستمر أن تقوم بتجديد البيانات والتردد الخاص بها من أجل عمل تحديثات وتجنب حدوث أى أعطال تجذب المشاهدين ، واليكم تردد قناة قرطاج بلس :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11657(V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Carthage plus 

اقرأ ايضًا : تردد قناة تايم دراما الجديد Time Drama

تردد قناة قرطاج بلس على العرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
العرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Carthage plus 

اقرأ ايضًا : تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد Al Jazeera frequency

نبذة عن قناة قرطاج 

  • قناة قرطاج هي واحدة من أشهر القنوات التابعة المجتمع التونسي في هيئه قناه متميزه جدا لها جمهور كبير جدا واسع ايضا تقدم العديد من البرامج المميزة الإخبارية والترفيهية تسعى إلى تخطيط جميع الأحداث التي تحدث على ارض المجتمع التونسي .
  • القناة تتميز باسم مصداقية وشفافية فهي تغطي جميع الأحداث ونقلها للعالم بكل مصداقيه ،دون أن يتحيز الى اي جهه او سلطه .
  • تتميز القناة بأنها تغطي جميع الاخبار الخاصة بالشعب التونسي والمشاكل التي تحدث على أرضه. 

اقرأ ايضًا : تردد قناة الاعظمية نيوز الجديد Adhamiyah News

مميزات قناة قرطاج 

تتميز القناة بمجموعة من الصفات والمؤهَلْات التي ضع هاتها تتفوق على الكثير من القنوات الاخرى التي تقدم نفس محتواها وهي :

  • قناة قرطاج تميز بيت فوق فيتعرض مجموعة من البرامج الإخبارية والبرامج الترفيهية وبرامج الخاصة بالموضة والأسرة أيضا كل هذا التنوع يجعلها هدف الكثير من الأشخاص الباحثين عن التنوع والنص دقيق ومعرفة جميع الأخبار والوقائع الحادثة في الارض التونسية.
  • كما أن القناة ايضا تقوم بعرض المحتوى الخاص بها على مدار اليوم دون اي رسوم و بجودة عالية جدا قصيره مميزه يمكن لاى جهاز استقبالها دون اي مشاكل .
  • تتميز القناة ايضا بامتلاك حصيلة قوية جدا من البرامج المناسبة لجميع الأعمار والفئات وعرض الكثير من من ملفات الهامه اللي تخص الشعب التونسي والوطن نفسه .
  • وتمتلك القناة فريق عمل قوي  وعدد كبير من المراسلين على أتم الاستعداد لتغطية جميع الاخبار و الاحداث الواقعة في الوطن بشكل كامل .
  • تتميز القناة وقدرتها على التجديد وتسعى دائما للفت الانتباه إليها بما تقدمه من برامج و تسهيلات للمشاهدين .

اقرأ ايضًا : تردد قناة اورينت نيوز Orient News الجديد

برامج قناة قرطاج بلس 

تقدم القناة مجموعة متنوعة من برامج الموضه والأسر والبرامج التي تكشف من المشاكل وملفات الفساد في البلد وايضا تعرض مجموعة قوية من الحفلات الترفيهية و تقدم برامج خاصة بالاطفال ايضا ، تقدم مجموعة من البرامج الخاصة بالمرأة وحل المشاكل .

اقرأ ايضًا : تردد قنوات السعودية

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة قرطاج بلس Carthage plus من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .