تردد قناة شدي المغربية 2024 الجديد chada Tv

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة شدي المغربية الجديد على النايل سات او العرب سات chada Tv من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر القناة من اشهر القنوات المغربية التي تبث محتوى متنوع ووميز لا يجعل مشاهدين تتعرض للملل نظرا للتنوع الشديد في البرامج والأحاديث التي يتم عرضها على القناة ولذلك استطاعت القناة أن تحقق نجاحا باهرا كبيرا، واستطاعت القناة بهذا المحتوى المتميز أن تحقق نسب عالية من الأرباح والمشاهدات ايضا ، لذلك في هذا المقال سوف نستعرض كل ما يتعلق بهذه القناة .

اسم القناة :  chada Tv شدي المغربية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11137 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : HD

تردد قناة شدي المغربية 2024 الجديد chada Tv

تردد قناة شدى المغربية علي النايل سات

قناة شدا المغربية هي واحدة من القنوات المغربية الحديثة والتي استطاعت ان تشتغل في فترة قصيرة ونظرا لكثرة متابعين القناه تحلف القناه دائما على تقديم الراحه والمتعه اليهم فتقوم بعمل فحوصات المستمر للبيانات التردد الخاص بالقناة ، واليكم تردد قناة شدي المغربية :

سات :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11137(H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “chada Tv “

اقرأ ايضًا : تردد قناة الثقافية المغربية 4 الجديد

نبذة عن قناة شدى المغربية 

  • هي قناة مغربية تابعة لقناة الإذاعة شدي ،فهي فكرة تم إنشاؤها لجعل قناة شدا قناة مرئية بالاضافه انها قناه مسموعه أيضا ، ويتم إدارة القناة من قبل راشد حياك ، وقامت إدارة القناة وجميع المسؤولين عنها بذل كل جهد كبير من أجل نشرها الى جميع انحاء العالم .
  • تتميز القناة للتنوع الفني الكبير و تقديم محتوى متميز يجذب عدد كبير من المشاهدين ذات الاذواق المتنوعه والمختلفه .
  • امتلاك القناة الاخبار المتنوعه من الإعلاميين والإداريين الحريصين على الاظهار بالقناه وشهرتها وجذب اكبر عدد من المشاهدين .

اقرأ ايضًا : تردد قناة المغربية الأولي علي النايل سات

مميزات قناة شدي المغربية 

  • تتميز القلوب تقديم محتوى متنوع جدا من الافلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية والبرامج الإخبارية والاغاني والموسيقى المميزة .
  • طب هذه القناة بتقديم محتوى يتلاءم مع أطباق الأشخاص المختلفة ، وبذلك حقق المشاهدات بنسب عالية .
  • تتميز ايضا من تلاقيها فريق عمل قوي جدا من الإداريين و المذيعين والاعلاميين المشهورين على أتم استعداد في تقديم كل ما لديهم بغرض إسعاد المشاهدين .
  • تمتلك القناة مجموعة من أحدث الأجهزة والكاميرات وأجهزة السوق من اجل نقلها الى المشاهدين بجودة عالية وصورة واضحة جدا .
  • تقدم القناة محتوى على مدار اليوم بالمجان بدون اي رسوم او تشويش .
  • ايضا تتميز بتقديم محتواها بصفة ولا يتعارض بأي شكل مع العادات والتقاليد والدين .
  • حرصت القناة على التعامل مع اقوى الإعلاميين والمذيعين مثل شهرزاد عكرود ، عماد النتيفي .
  • أكثر ما جاء على هذه القناه متفوقة من تميزه انه افضل تعامل مع شباب حديثى التخرج للاستفادة من خبراتهم شجاعتهم وأفكارهم المبدعة الجديدة والتي سوف تكون مختلفة بشكل كبير .

اقرأ ايضًا : تردد قنوات الافلام الوثائقية على النايل سات

برامج قناة شدى المغربية

  • تقدم القناة مجموعة قوية من برامج الترفيه و المسلسلات والافلام والاغاني و وكل ما يخص ويميل اليه المشاهدين ويفضله ،واستطاعت ان تقدم نخبة متنوعة من الأفلام المتميزة ، و بهذا التنوع الكبير استطاعت القناة أن تجذب ملايين المشاهدين الباحثين عن المتعة ،واستطاعت بهذا التنوع أن تقطع صفة الملل التي تسبب الإزعاج المشاهدين. 

ومع هذا التميز واسرار الاداره الخاصه بالقناه على تحويل القناة من قناة اذاعية فقط إلى قناة مرئية ومسموعة من قبل عدد كبير من المشاهدين حققت الكثير من الارباح وساعه الى التنوع والتجديد ايضا. 

تمتلك القناة صفحات كثيره ومتنوعه على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل التعارف والتواصل مع جمهورها الكبير ومعرفة كل ما يبَحثون عنه .

اقرأ ايضًا : تردد قناة عين التعليمية

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة شدي المغربية chada Tv من خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .