تردد قناة نور القدس 2024 الجديد Nour Al Quds Tv

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة نور القدس الجديد على النايل سات او العرب سات Nour Al Quds Tv من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تعتبر قناة نور القدسي احدى افضل واشهر القنوات الفلسطينية المعروفه وتعتبر القناة موجودة في جميع منازل المواطنين في جميع أنحاء العالم الراغبين في معرفة ما يحدث على الأراضي الفلسطينية والآثار السلبية التي يسببها الاحتلال الاسرائيلي ،القناة تتمتع بشفافية كبيرة وهى يبَحث عنها الكثير من المهتمين بالمشكلة الفلسطينية وما يحدث على ارضها من سلب ونهب ، وبهذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص قناة نور القدس .

تردد قناة نور القدس 2024 الجديد Nour Al Quds Tv

تردد قناة نور القدس على النايل سات

قناة نور القدس واحدة من أهم القنوات وخصوصا في المجتمع الفلسطيني والمجتمعات التي تسعى إلى معرفة المشاكل التي تقع على أرض فلسطين موطن القدس، ونظرا لذلك وأهمية القناه يقوم فريق العمل الخاص بالقناه بعمل تجديدات بشكل مستمر انت جنب حدوث اى اعطال او تشويش اثناء عملية البث ، واليكم تردد قناة نور القدس :

سات :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10930 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Noor Al Quds TV“

اسم القناة : نور القدس – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 10930 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD

نبذة عن قناة نور القدس 

  • قناة نور القدس هي قناة فلسطينية لها العديد من الفروع في بغداد ودمشق وغزة ولبنان ايضا فهي تبث محتواها وتنقله الى جميع أنحاء العالم بغرض نقل القضية الفلسطينية ومشاكلها الى العرب بشكل كامل .
  • ايضا القناه التميز في تقديم محتوى متنوع من البرامج الترفيهية والتعليمية بالإضافة إلى عرض الكثير من قضايا الفساد الخاصة بأرض فلسطينية وتعكس العالم كله أفعال العدو الصهيوني على أرض فلسطين .
  • اتخذ القناة شعار خاص لها وهو القدس موعدنا .
  • القناة تعرض محتواها بشفافية كبيرة دون تحيز الى اي جهه او الخوف من العدو .
  • تقدم القناة جميع ما يحدث في فلسطين اول باول وعلى الضفة ايضا و تعكس لنا مدى وحشية العدو الصهيوني لتجعل العالم كله مرتبط والقضية الفلسطينية بكل مصداقية وشفافية دون اي تزيد او تزييف للحقائق .

اقرأ ايضًا :  تردد قناة الجزيرة الاخبارية

مميزات قناة نور القدس 

  • تتميز القناة بي مصداقيه كبيره وشفافية و واعدادها الى من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي بشكل خاص فهي تقدم لنا كل ما يتعلق به القضية الفلسطينية بشفافية كبيرة .
  • اي دونت تميز بنت لا كفريق عمل رائع ومجهز وعلى اتم الاستعداد الى نقل الحقيقة للجمهور حيث انها تعرض الاحداث اول باول للمشاهدين .
  • تتميز بتقديم محتواه بالمجان على مدار اليوم دون اي انقطاع او تشويش وبشكل مميز جدا و بجوده وصوره عاليه .
  • تتميز القناة بتقديم كل برامجها ومحتواها دون ان تتعرض لأي إساءة للدين او الاعراف او اي جهه اخرى فهي تعرض محتواها باسلوب راقي جدا .
  • قلت لك القناة مجموعة كبيرة من المراسلين الصحفيين القادرين على تغطية الاحداث الواقعه في فلسطين بشكل كامل و في وقت سريع .

اقرأ ايضًا :  ترددات قنوات النهار تردد قناة AL Nahar

برامج قناة نور القدس 

  • تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج الإخبارية والمشاكل المتعلقة بفلسطين الحبيبه تقدم برامج اخباريه ونشرات وقضايا الفساد و كل ما يحدث على أرض فلسطين من قبل العدو الصهيوني .

اقرأ ايضًا :  تردد قناة موجة كوميدي

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة نور القدس Nour Al Quds Tv من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .