تردد قناة سيما 2024 الجديد Cima

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة سيما على النايل سات او العرب سات الجديد Cima من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر قناة سيما احدى أشهر القنوات المصرية التي انتشرت في الوطن العربي بالكامل فهي متخصصه في عرض الخبر متنوعه من الافلام الكلاسيكيه والحديثه ايضا هذه القناه تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية جدا فهي متمكنة من تقديم محتوى رائع نخبه كبيره من أشهر الفنانين المعروفين ،سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بهذه القناة .

تردد قناة سيما علي النايل سات 

قناة سيما واحدة من القنوات المصرية التي تستحوذ على نسب مشاهدة عالية ولها جمهور كبير ونظرا لذلك تحرص القناة على حل جميع المشاكل لا تقف امام المشاهدين مثل مشاكل الترددات والبث فهي تقوم  بشكل دوري بعمل فحوصات وتجديدات للمعلومات الخاصة بها لتجنب حدوث اي مشاكل ، واليكم تردد قناة سيما :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات ” Cima”


اسم القناة :  Cima -سيما – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12034 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD .

نبذة عن قناة سيما 

  • قناة سينما هي قناة مصرية عربية تبث محتواها في جميع أنحاء الوطن العربي وبشكل كبير في مصر لها جمهور عريض ،ومتابعيها كثيرون. 
  • تتميز القناة القدم والعراقة في تبث لنا مجموعه قويه من الأفلام الكلاسيكيه القديمه لمجموعة من الفنانين العظماء واسماعيل ياسين ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز و نخبه متميزة من الفنانين القدماء .
  • استطاعت القناة أن تدخل البيوت بشكل كبير بين تسببه من البهجة والسعادة في محتواها المتنوعة التي تقدمها حيث انها جمعت بين الافلام الحديثه بطولة الفنان تامر حسني و الافلام القديمه ايضا .

اقرأ ايضًا :  ترددات قنوات الحياة

مميزات قناة سيما

  • تتميز القناة بتقديم محتوى متميز وراقي لا يتعارض مع العادات والتقاليد ولا يحتوي على أي مشاهد خارجة او يتعارض مع الدين أيضا .
  • قناة مجموعة قوية من الافلام القديمه والحديثه تقوم بعرضها على شاشتها بشكل مستمر تقدم محتوى إعلاني لا يسبب اى ملل أو ضيق للمشاهدين.
  • تقدم القناة محتواها بجودة عالية وصيغة سهَلْه الاستقبال على جميع انواع الاجهزه البث مستمر خلال اليوم دون انقطاع أو تشويش .
  • القناة فريق عمل كبير متميز يهدف الى التجديد بشكل مستمر والتميز عن الكثير من القنوات التي تقدم نفس المحتوى .

اقرأ ايضًا :  ترددات قنوات النهار الجديد

برامج قناة سيما 

تقدم القانون مجموعه متميزه من الافلام المصريه والعربيه القديمه والحديثه لكبار الفنانين والفنانات المعروفين قبل الوطن العربي ونظرا لهذا التنوع الكبير واستطاعت القناة أن تحقق نسب عالية من المشاهدات .

  • فيلم أيظن بطولة الفنانة مي عز الدين وحسن حسني تدور أحداث الفيلم عن ابَحث عن بنت الضائعه منذ وقت طويل ولكنه يقابل مجموعة من البنات الشبيهات لها ليشعر تجاههم بنفس احساس الابوه ولكنه يكتشف في النهاية انها توفت منذ الصغر .
  • فيلم عمر وسلمى بمختلف أجزائه الفيلم ملئ بالأحداث المميزة جدا والمضحكة ايضا والرومانسيه .
  • فيلم عصابة حمادة وتوتو بطولة الفنان عادل امام ولبلبة وذلك تدور أحداث حول صعوبة العيش والاتجاه لسرقة من أجل تحسين مستوى المعيشة. 
  • فيلم جزيرة الشيطان بطولة عادل امام والذي يدور حول غواص ومجموعة من الشباب يذهبون الى جزيرة باحثين عن الكنز المدفون تحت الماء .

اقرأ ايضًا :  ترددات قنوات dmc

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة سيما  من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .