تردد قناة الفجيرة 2024 الجديد Fujairah TV

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة الفجيرة الجديد على النايل سات او العرب سات Fujairah TV من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر قناه الفجيرة من القنوات الاماراتية المشهوره جدا التي لها جمهور عريض جدا وخصوصا من الشعب الإماراتي المتميز تتميز هذه القناة بالتنوع المحتوى الخاص بها والتجديد الدائم يتعرض مجموعه قويه من البرامج والمسلسلات ،قناه الفجيرة قناة متميزة جدا ولها هدف تسعي إليه ، وفي هذا المقال سوف نوضح كل ما يتعلق بهذه القناة .

اسم القناة :  Fujairah TV الفجيرة – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12322 – معامل الترميز : 3/4 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : HD

تردد قناة الفجيرة 2024 الجديد Fujairah TV

 

تردد قناة الفجيرة على النايل سات 

قناة الفجيرة واحدة من القنوات الاماراتية المميزة جدا و المختلفة حيث انها تقوم بعرض برامج متنوعة جدا ولهذا اصبح لها جمهور عريض لذا تسعي القناة بشكل مستمر أن تجدد البيانات الخاصة بها من أجل تجنب أى أعطال أثناء عملية البث ، واليكم تردد قناة الفجيرة :

سات :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12322 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Fujairah TV

نبذة عن قناة الفجيرة 

  • قناة الفجيرة هي واحدة من القنوات الإماراتية التي تهتم بعرض كل ما يحدث على ارض الامارات العربيه المتحده و تقوم بعرض الكثير من البرامج الترفيهية وبرامج حل مشاكل الأسرة و ايضا برامج الخاصة بالموضة والبرامج الخاصة بصحة الإنسان بشكل كامل لانشاء وعي كبير في عقول الشعب الإماراتي .
  • على الرغم من أنه قناة إماراتية إلى أنها تهتم بعرض كل ما يحدث في أرض مدينة الفجيرة ،وتعرضه اول باول .
  • تهتم القناه بعرض كل المسلسلات والأفلام والبرامج الهامه التي تقدم فائدة ونافعة كبير للإنسان وتجعله قادر على تنمية وعي بالاضافة الى انها تهتم أيضا بتنمية التراث الثقافي لدى المشاهدين .
  • تعرض الكثير عن الآثار والمعالم الثقافية القديمة لغرس روح الوطنية لدى الكثير من المشاهدين .

اقرأ ايضًا : نقل اثاث الفجيرة

مميزات قناة الفجيرة 

  • تتميز قناة الفاجرة بالكثير من المواصفات التي جعلتها تتفوق على الكثير من القنوات الاخرى .
  • تمتلك القناة حصيلة قوية من البرامج والمسلسلات الهامه والمفيده .
  • تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج بجوده عاليه وبدون اي مشاكل في البث وايضا تعرض محتواها على مدار اليوم دون أي انقطاع .
  • سنتريك الكنافه طريقه عمل قوي قادر على الإبداع والابتكار من أجل تطوير القناة .
  • تتميز القناة تقديم محتوى راقي ومميز لا يتعارض مطلقا مع العادات والتقاليد او الدين .
  • تقدم لقناه محتواها على مدار اليوم وبدون اي رسوم بغرض نشر وتوسيع رقعتها الى جميع انحاء العالم .

اقرأ ايضًا : تردد قناة دبي وان Dubai One

برامج قناة الفجيرة 

تقدم القناة مجموعة متنوعة جدا من البرامج والمسلسلات والافلام هادفه وايضا تعرض كل ما يتعلق بالماضي والتراث وحياة القدماء و تعرض برامج الموضه وبرامج الصحه والاسره و برامج للأطفال وبرامج متنوعه ومفيده جدا تقدم نصائح كثيرا للمشاهدين .

  • برنامج من الامارات هو واحد من أشهر البرامج في القناة حيث انه يقوم بعرض كل التطورات والاحداث الجديدة التي تحدث في دولة الإمارات بشكل مستمر ومتواصل .
  • برنامج راينبو هو برنامج سيد جدا يجذب عدد كبير من الاطفال حيث انه خاص بالمسابقات وتقديم الجوائز للأطفال الفائزين، البرنامج مميز جدا ويحبه الكثير من الأطفال .
  • برنامج سبعة على سبعة هو برنامج مميز جدا يهتم بطرح الشخصيات البارزة والمشهورة أمام الملايين من المشاهدين و معرفة سبب شهرته وكيف تم الوصول الى ذلك .

اقرأ ايضًا : تردد قناة سما دبي Sama Dubai الجديد

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة الفجيرة Fujairah TVمن خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .