تردد قناه الاخبارية السعودية 2024 Al Ekhbariya الجديد

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال من خلال موقع فكرة www.fekera.com  عن تردد قناه الاخبارية السعودية Al Ekhbariya الجديد على النايل سات او العرب سات ،  تعتبر القناة من اكثر القنوات التي يبَحث عنها كثير من المشاهدين سواء على النايل سات او على العرب سات وهذه القناه تختص بأخبار  المملكة العربية السعودية ويشاهدها جمهور عريض من الناس فهي تعرض كافة الاخبار عن المملكة العربية السعودية سواء الاقتصادية او الاجتماعية او السياسية والتعليمية وما إلى ذلك من الاخبار المختلفة.

  • اسم القناة :  الإخبارية السعودية –  القمر الصناعي :  النايل سات  – التردد :  11391 – معدل الترميز :  6 / 5 – الاستقطاب :  27500 – الجودة  : SD .
  • اسم القناة : الإخبارية السعودية-  القمر  الصناعي : العرب سات  – التردد  : 12149-  معدل الترميز :  6 / 5 –  الاستقطاب :  27500  – الجودة SD .

تردد قناه الاخبارية السعودية 2024 Al Ekhbariya الجديد

 تردد قناة الاخبارية السعودية  

  • يمكن مشاهدة قناة الاخبارية السعودية عن طريق متابعة التردد الجديد الذي يمكنك من الاستمتاع بمشاهدة تلك القناة المميزة على مدار 24 ساعة بالاضافة الى ان العاملون على هذه القناه يعملون على بث افضل اشارة لها حتى تصل الى نسبة كبيرة من المشاهدين، واليكم تردد قناة الاخبارية السعودية الجديد على النايل سات : 
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11391 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ الإخبارية السعودية

 تردد قناة السعودية الاخباري علي العرب سات 

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 12149 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ الإخبارية السعودية

 نبذة  عن قناة الاخبارية السعودية

  •  قناة الإخبارية السعودية من القنوات السعودية المشهورة جدا والتي تهتم بعرض جميع الاحداث الموجوده في السعوديه سواء الاقتصادية او الاجتماعية او غيرها من الأخبار .
  • وجميع البرامج التي تبثها قناة الاخباريه السعوديه تناسب جميع فئات المجتمع فهي من القنوات الأكثر مشاهدة على النايل سات حيث تعرض كل ما يمر به الشعب السعودي من تقدم وتطور كما  ترصد اخبار المجتمع السعودي بكل دقة .

ترددات قنوات سعودية آخرى : تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية السعودية الجديد

مميزات قناة الاخبارية السعودية 

تمتاز قناة الاخبارية السعودية بالعديد من المميزات التي جعلتها من القنوات الشهيره والاكثر متابعة لدى المشاهدين ومن هذه المزايا ما يلي  : 

  • تتميز هذه القناة لمتابعة جميع التحديثات الجديدة التي تجعلها قناة فريدة  و مميزة ومحببة  لدى كثير من المشاهدين .
  • تقدم جميع الأحداث التي توجد على الساحة السعودية مما يجعلها تواكب العصر بالإضافة إلى التقنيات المتطورة التي تستخدمها من حيث وضوح الرؤية وجودة الاشارة.
  •  تعمل هذه القناة على تقديم جميع انواع البرامج مثل البرامج الطبية والبرامج الدينية التي تلقى متابعة كبيرة من جانب الكثير من المشاهدين داخل المملكة العربية السعودية.

ترددات قنوات سعودية آخرى : تردد السعودية الرياضية 1 Ksa Sport على النايل سات او العرب سات

  برامج القناة الاخبارية السعودية  

هناك العديد من البرامج التي تتميز بها قناة الإخبارية السعودية عن غيرها من القنوات مما يؤكد قدرتها على المنافسة مع القنوات الكبرى حيث تعمل هذه القناة على بث برامجها على مدار 24  ساعة بدون تقطيع او تشويش ومن البرامج التي تقدمها قناة الإخبارية السعودية ما يلي : 

  •  برنامج المشهد اليمني.
  •  برنامج ستديو الإخبارية.
  •  برنامج المنتصف.
  •  برنامج مع الحدث.
  •  برنامج الراصد .
  • وجميع هذه البرامج تهتم بكافة الأخبار في المملكه العربيه السعوديه بالاضافة الى ان هناك بعض البرامج المتخصصة الاخبار الاجتماعية والبعض الآخر مخصص للاخبار السياسية وما يتصل بالوطن  والبعض الاخر مخصص بالاخبار الاقتصادية  و ما يتصل بالصناعة والتجارة وما إلى ذلك.
  •  بالاضافة الى وجود بعض البرامج المتخصصة للاخبار الدينية وذلك لأن  المعلومات الدينيه يحرص عليها كبير  من السعوديين حيث يهتمون بكل ما يخص السنة النبوية والدين الاسلامي.

ترددات قنوات سعودية آخرى : تردد قنوات السعودية ksa الجديد

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” تردد قناة الاخبارية السعودية”  وذلك من خلال موقع فكرة www.fekera.com ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.